كريم ترطيب للبشرة الدهنية الأكثر عرضة لحب الشباب

كريم ترطيب للبشرة الدهنية الأكثر عرضة لحب الشباب

كريم ترطيب للبشرة الدهنية من أكثر منتجات العناية بالبشرة الدهنية يبحث عنها الأشخاص الذين يعانون من مشكلاتها، حيث إنها أكثر أنواع البشرة عرضة لتراكم الدهون والزيوت الذي ينتج عنها حب الشباب.

وهذا يدفع الشباب يبحثون بعناية فائقة عن منتج جيد يساعدهم على ترطيب البشرة الدهنية دون أن يترك آثار جانبية ينتج عنها البثور والحبوب والنمش وخلافه، ونحن سوف نقدم لكم أفضل أنواع كريمات الترطيب المناسبة للبشرة الدهنية.

كريم ترطيب للبشرة الدهنية

كريم ترطيب للبشرة الدهنية

كريم ترطيب للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تنتج الزيوت والدهون وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تحتاج إلى الترطيب بشكل بسيط وتكون أنواع سهل للبشرة أن تمتصها ومنها الآتي:

كريم غارنييه لترطيب البشرة الدهنية

هذا النوع من الكريمات يحتوي على مجموعة فعالة من المكونات الطبيعية التي تكون مناسبة جداً للبشرة الدهنية أكثر ما يميزها عن غيرها أنه خالي تماماً من الزيوت أو المواد الدهنية، بالإضافة إلى إنه سهل الامتصاص ولا يترك أي أثر دهني بالبشرة.

لديه قدرة فائقة على علق مسام البشرة الواسعة ويعمل على توفير حماية متكاملة للجلد ويعطيك الترطيب العميق لأطول وقت ممكن، يتمتع الكريم بقدرة تقضي على حب الشباب التي يصيب البشرة والرؤوس السوداء بجانب استخدامه كأحد أنواع البرايمر للوجه قبل استعمال المكياج على الوجه.

كريم لوتس بالأعشاب

يعد من أحد المرطبات التي يمكن لأصحاب البشرة الدهنية الاعتماد عليها نظراً لنصيحة أطباء الجلدية لأنه يتميز عن أنواع عديدة بأنه كريم ذات قوام خفيف ويكون سهل الامتصاص.

يعطي كريم لوتس بالأعشاب للبشرة نعومة فائقة ومظهر طبيعي وصحي، كما أنه خالي تماماً من الدهون التي تكون من أحد أسباب لمعان البشرة يدوم على البشرة لحوالي 6 ساعات ولكنه لم يكن من الأنواع الضارة على البشرة.

كريم نيتروجينا هيدروبوست

يستحين أن يتم استخدام كريمات ترطيب جل لأصحاب البشرة الدهنية لأن بشرتهم تكون مختلفة عن البشرة المختلطة والجافة، فهو يحتوي على نسبة كبيرة من الماء التي ترطيب البشرة بدلاً عن الزيوت.

كما أنه يمتلك تركيبة غنية لحمض الهيالورونيك الذي يعمل على جذب الماء إلى الجلد ويحتفظ به، يساهم في ترطيب البشرة بعمق ويملأ الخطوط الدقيقة ويتمتع بتركيبته الخفيفة التي تجعل امتصاصه على البشرة سريع دون أن يسبب آثار دهنية.

كريم ترطيب لوريال هيدرا جينياس لترطيب البشرة الدهنية

كريم ترطيب للبشرة الدهنية

كريم ترطيب للبشرة الدهنية

لقد تم تصميم تلك النوع من كريمات الترطيب للبشرة الدهنية اللامعة التي يأتي بتركيبة مائية خفيفة الوزن جداً ولكنها سريعة الامتصاص، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خلاصة الصبار وحمض الهيالورونيك الذي يعطي للبشرة ترطيب غير عادي مضاعف يقي من التجاعيد ويساعد على القضاء من المعان الزائد بالبشرة ويتم استخدامه مرتين في اليوم لأفضل من النتائج.

كريم مرطب أولاي ريجينيريست

يحتوي على تركيبة خفيفة قامت بتطويرها علامة أولاي عشرات السنوات ليتم تقديم منتج فريد من نوعه لترطيب البشرة والوقاية من الخطوط الدقيقة والتجاعيد والفضل في ذلك البيتيدات التي تعزز حبوب البشرة مما يضمن لك سرعة الامتصاص وبشرة ناعمة وحريرية وغير لامعة ومن الممكن أن يتم استعماله كقاعدة ترطيب مثالية جداً قبل وضع المكياج.

كريم مرطب لاروش بوزاي إيفاكلار

يحتوي على تركيبة خالية من الدهون والزيوت التي تجعل منه أفضل المرطبات المخصصة للبشرة الدهنية، التي لا تترك آثار دهنية بالبشرة بالإضافة إلى تقنية سيبوليس التي تساعد على تلطيف البشرة وبالوقت نفسه تعمل على تنظيف المسام.

نظراً لاحتوائه على عنصر الزنك الذي يقضي على الحبوب ويتم استخدامه صباحاً ومساءً كنوع من المرطبات ومن الممكن أن يستخدم قبل استعمال المكياج على البشرة وتساهم في توزيعه بكفاءة وعدم تكتله.

ذات صلة

ذات صلة