احفاد ملكة بريطانيا بتعبيرات وجه غاضبة في احتفالية جدتهم باليوبيل البلاتيني

احفاد ملكة بريطانيا بتعبيرات وجه غاضبة في احتفالية جدتهم باليوبيل البلاتيني

احفاد ملكة بريطانيا لقد احتفلت الملكة البريطانية إليزابيث باليوبيل البلاتيني لذكرى مرور 70 عام على اعتلالها العرش وعيد مولدها، وتم الحفل في حضور أفراد العائلة الملكة البريطانية ومن أهم دوقة ودوق كامبريدج الأمير ويليام وكيت ميدلتون وأبنائهم الثلاثة الأميرة شارلوت والأمير جورج والأمير لويس.

وكان الأطفال حديث الجمهور أثناء الاحتفالات نظراً للتعبيرات التي ظهرت على وجهوهم التي اعتبرها البعض بأنها فير مناسبة وكوميدية لفي بعض الأوقات.

احفاد ملكة بريطانيا وتعبيرات وجههم الغاضبة

احفاد ملكة بريطانيا

احفاد ملكة بريطانيا

لقد التفت الأنظار حول أحفاد الملكة البريطانية إليزابيث أثناء حضورهم احتفال جدتهم إليزابيث الثانية باليوبيل البلاتيني وذكرى مرور 70 عام لاعتلائها العرش وعيد ميلادها.

فقد ظهرت بعض من التعبيرات التي كانت تكون غير مألوفة وتبدو بأنها كوميدية ببعض الأحيان وبالتحديد أثناء العروض الجوية وصوت الطيران العالي جداً والظاهر أنه أثر عليهم خلال وقوفهم بشرفة قصر باكنغهام.

كما أن الأمير لويس الذي يصل عمره إلى 4 سنوات خطف الأنظار حيث ظهر وهو يغطي أذنيه بيديه بالتناوب والسبب هو صوت الطائرات الذي بدأ عليه الغضب من صوتها المرتفع جداً.

وظهر في كثير من الصور وكأنه يصرخ مما جعله مصدر اهتمام لكثير من المتابعين لأنه قام بوضع أصابعه في فمه ولكن من الواضح أن والدتهم حاولت أن تنبهه لدم فعل هذا الأمر وظهرت الملكة البريطانية وهي تتحدث مع الحفيد ضاحكة.

تفاصيل احتفال الملكة إليزابيت باليوبيل البلاتيني

احفاد ملكة بريطانيا

احفاد ملكة بريطانيا

حصلت ردود أفعال أحفاد الملكة إليزابيث الأشقاء الثلاثة نظراً لتعبيرات وجوههم المتباينة تفاعل كبير جداً من قبل الجمهور الذي أعجب بعفوية الأطفال الصغار وحركاتهم التي خطفت الأنظار أثناء الاحتفالية الكبرى.

حيث أن الملكة قامت بالإعلان بالشهر الماضي أن أفراد العائلة المالكة وبعض من أطفالهم سوف يظهرون على شرفتهم في قصر باكنغهام أثناء الاحتفالية، بينما امتلأت الشرفة بأفراد الأسرة.

وكانت الملكة البالغة من العمر 96 عام  ترتدي مجموعة من المجوهرات باللون الأزرق الفاتح المزينة باللؤلؤ والألماس من خلال مصممة الأزياء الشخصية وصديقتها المقربة أنجيلا كيلي بنفس الزي الذي ارتدته بصورتها التي تم إصدارها حديثاً بمناسبة اليوبيل البلاتيني.

ذات صلة

ذات صلة