اشاعة اصابة الأمير أندرو بكرونا

اشاعة اصابة الأمير أندرو بكرونا

اشاعة اصابة الأمير أندرو بكرونا قال عنها متحدث باسم قصر بكنغهام إن الاختبارات التي قد قام بها نجل الملكة إليزابيث الثانية التي أكدت إصابته بفيروس كورونا وتغيب عن قداس الشكر الذي أقيم للملكة إليزابيث للاحتفال بمرور 70 عام.

على توليها العرش، كما أنه اضطر أن يتخلى عن واجباته الملكية نظراً لصداقته مع رجل المال الراحل جيفري إبستين الذي قد أدين بقضية جنسية وفقاً لما تم ذكره عبر وكالة رويترز.

 اشاعة اصابة الأمير أندرو بكرونا

اشاعة اصابة الأمير أندرو بكرونا

اشاعة اصابة الأمير أندرو بكرونا

يوجد الكثير من المتابعين للعائلة الملكية البريطانية حيث انتشر في الآونة الأخيرة إشاعة عن إصابة نجل الملكة إليزابيث، ولكن قال المتحدث باسم قصر باكنجهام أنه بعد إتمام إجراء اختبار روتيني أكد أن الأمير أندرو أصيب بفيروس كوفيد 19 وأنه لم يقوم بإحضار الاحتفال.

على الرغم من أنه كان قد التقى بملكة بريطانيا بالأيام القليلة الماضية وكان يقوم بإجراء اختبارات روتينية بشكل منتظم ولم يرها منذ أن تأكد من إصابته، كما أنه لا يظهر في شرفة قصر باكنجهام.

 أثناء احتفال العائلة الملكية باليوبيل البلاتيني لوالدته تحديداً بعد أن أكدت الملكة بأن الحضور سوف يقتصر على أفراد العائلة ولن يكون باستطاعة دوق يورك الحضور إلى قداس الشكر بكاتدرائية القديس بولي ليتم الاحتفال باليوبيل البلاتين وعيد ميلادها الـ 96.

احتفال الملكة إليزابيث باليوبيل البلاتيني

اشاعة اصابة الأمير أندرو بكرونا

اشاعة إصابة الأمير أندرو بكرونا

لقد احتفلت ملكة بريطانيا باليوبيل البلاتيني لعتلائها العرش قبل 70 عام وعيد ميلادها الـ 96 وتستمر فاعليات الاحتفال أربعة أيام تضم عروض وحفلات وعطلة عامة.

وقد قالت الملكة في بيان “شكرا لكل من شارك من عقد تجمعات وللأسر والجيران والأصدقاء للاحتفال باليوبيل البلاتيني سواء بالمملكة المتحدة أو بأرجاء الكومنولث”.

وحضر الحفل أحفاد الملكة ودوقة ودوق كامبريدرج الأمير ويليام والأميرة كيت ميدلتون وأبنائهم الثلاثة، ولكن أصبح الأطفال هم حديث الجماهير نظراً لما بدو على وجهوهم من تعبيرات غير مناسبة والتي صعب على البعض تفسيرها فرأى البعض بأنها كوميدية والبعض الآخر رأى بأنها توحي بالغضب.

ولكن التفسير المناسب أن الأبناء قد انزعجوا من أصوات الطيران الصاخبة التي جعلتهم يشعرون بالخوف والغضب.

ذات صلة

ذات صلة