قصات شعر أطفال بنات جديدة لإطلالة رائعة

قصات شعر أطفال بنات جديدة لإطلالة رائعة

قصات شعر أطفال بنات جديدة هي قصات يزيد الطلب عليها لمواكبة صيحات الموضة العالمية، حيث تلجأ الكثير من الأمهات لاعتماد هذه القصات من باب التجديد والتغيير ومنح الفتاة إطلالة فريدة من نوعها، وسنطلع في هذا المقال على مجموعة متنوعة من هذه القصات الجديدة والمناسبة للعديد من أنواع الشعر.

قصات شعر أطفال بنات جديدة

يجب زرع العديد من الصفات الإيجابية في الفتاة منذ نعومة أظافرها ومنها الرغبة في التجديد لكسر الروتين والملل، وهذا ما تفعله الأم عند اختيار قصة شعر جديدة لطفلتها حتى تمنحها المزيد من الثقة بالنفس والتألق بين صديقاتها، ومن بين هذه القصات ما يلي:

قصة الشعر الكاريه 2022

قصة الشعر الكاريه من القصات المعروفة منذ أمد طويلة، ولكنها أصبحت من القصات الشائعة للبنات في العصر الحالي، وهي مناسبة جداً للفتاة ذات الوجه البيضاوي المائل للطول، حيث يتم مراعاة قص الشعر بشكل مدرج من الأمام للخلف وترك غرة طويلة لجعله أكثر جمالا، ويمكن ترك الغرة على الجبهة أو تصفيفها على أحد الجانبين لإعطائها مظهراً فريدا.

قصة شعر جرسون 2022

قصة شعر جرسون من القصات التي عادت بقوة، وهي قريبة للقصة الكاريه ولكنها تكون بشكل أقصر طولاً، ومن الشائع استخدامها للأولاد ولكنها تعطي بعض الفتيات مظهراً رائعاً خاصة لو تناسبت مع شكل الوجه، وفيها يتم قص الشعر من فوق الرقبة بشكل مستقيم ومتدرج، ويمكن إضافة غرة على الجبهة أو لا حس الرغبة، وهي مناسبة للبنت ذات الوجه البيضاوي الطويل.

قصات شعر أطفال بنات جديدة

قصات شعر أطفال بنات جديدة

الشعر الكيرلي القصير 2022

الشعر الكيرلي عادة ما يكون مرتبط بالشعر المجعد، وهو من الصيحات العصرية حيث يتم ترك الشعر على حاله بشكل كيرلي، حيث لم يعد شرطاً تمشيط هذا النوع من الشعر ومواجهة صعوبات بالغة في التمشيط كما كان يحدث في الماضي، بل يمكن تقصيره أيضاً وتركه متجعداً وهو مظهر عصري تنتهجه العديد من الفتيات حول العالم، فلا تتردي في ترك شعر ابنتك المجعد الكيرلي كما هو فقد أصبحت موضة العصر.

الشعر الكيرلي الطويل

الشعر الكيرلي الطويل من أحدث التسريحات العصرية وهو مناسب ليس للفتيات الصغار فقط بل للفتيات الكبار أيضاً، فهو يمنح الفتاة مظهراً جذاباً وبجعلها واثقة من نفسها كما يجعلها مختلفة ومتميزة عن غيرها من الفتيات، وخاصة لو كان طويلاً فهو يمنحها المزيد من الجمال والجاذبية.

قصة جديلة التاج مع غرة

وهي قصة تجعل ابنتك كالأميرة المدللة، حيث تعتمد فكرتها على فرق الشعر من المنتصف، وتحريكه إلى الأعلى حتى يكون بشكل تاج، وبعد ذلك نقص الشعر من الأمام لصنع غرة على الجبهة، وهي تسريحة جميلة ومميزة عن حق.

قصة أوبدو فرنسي مع غرة

وعي عبارة عن صنع جديلة أو ضفيرة من الشعر، أو عمل اثنين من الضفائر عبر تقسيم الشعر من المنتصف لصنع جدائل فرنسية مع ترك غرة من الأمام للحصول على مظهر أكثر جمالاً وتميزا.

قصة ذيل الحصان مع غرة

وهي من القصات التي تنتهي موضتها مع الزمن فهي تصلح أن تكون قصة حديثة للشعر، وتساعد على اظهار جمال وجه الفتاة عن طريق ابعاد الشعر وعقده إلى الخلف، ويجب الحرص أن يكون الشعر متساوياً حتى يظهر جمال هذه التسريحة ويمكن أن تكون مصحوبة بغرة من الأمام، أو عقد الشعر بالكامل إلى الخلف حسب الرغبة.

قصات شعر أطفال بنات جديدة

قصات شعر أطفال بنات جديدة

قصة الغرة الحادة

وتساعد هذه القصة على اظهار جمال الوجه والعينين بشكل خاص، حيث يتم صنع غرة حادة من الأمام على الجبهة لمنح الطفلة مظهراً جذاباً ومتألقاً في ذات الوقت، كما تعكس هذه القصة براءة وجمال الطفلة الصغيرة.

ذات صلة

ذات صلة