قصات شعر أطفال بنات مدرج قصير تناسب كل الأذواق

قصات شعر أطفال بنات مدرج قصير تناسب كل الأذواق

قصات شعر أطفال بنات مدرج قصير من قصات الشعر المطلوبة لأنها تساعد على اظهار جمال الشعر وملامح الوجه، كما أنها من القصات العصرية المناسبة للعديد من أنواع الشعر، وقد حرصنا على اعداد مجموعة من أفضل هذه القصات وسنتعرف عليها معاً في هذه السطور بمزيد من التفصيل.

قصات شعر أطفال بنات مدرج قصير

أعددنا لكم قائمة بأجمل قصات شعر أطفال بنات مدرج قصير حتى نترك لكم الحرية في اختيار القصة الأفضل بينها، وهي كالتالي:

قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير

قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير

قصة الشعر الكاريه غير المتساوية

تناسب هذه القصة البنات ذوات الشعر القصير حيث يتم قصه بشكل كاريه، ولكن يكون طول الشعر غير متساوي سواء من الأمام أو الخلف مما يمنحه مظهراً مختلفاً وفريدًا.

قصة دجراديه

وهي أيضاً من القصات المناسبة للفتيات اللاتي يمتلكن شعر قصير وخفيف لأنها تعطي الشعر مظهراً كثيفاً وأكثر حيوية وانطلاقا، ولكنه يكون قصيراً من ناحية الأمام وطويل نوعاً ما من الخلف وهو ما يميز هذه القصة.

قصة شعر فيكتوريا

هي قصة عصرية وجذابة وتصلح للفتاة ذات الشعر القصير، وتتميز بسهولة القص والتصفيف ولكنها تدخل البهجة على قلب الفتاة الصغيرة التي تشعر بالتجديد عندما ترى مظهر شعرها الجميل والعصري.

قصة شعر فراولة

نتحدث الآن عن قصة هي الأحدث على الإطلاق في مجال تصفيف الشعر، وقد انتشرت في العديد من الدول العربية خاصة للبنات ذوات الوجه البيضاوي الشكل مع شعر قصير، وهي مناسبة للبنات الأصغر من عشرة سنوات، وفكرتها هو نزول الشعر بشكل متدرج على شكل فراولة.

قصات شعر أطفال بنات مدرج قصير

يتم اعتماد هذه القصة مع الشعر الكيرلي لمنحه اطلالة جميلة ومميزة، ويمكن صنع غرة متساوية الطول مع هذه القصة لتبدو أكثر حداثة وعصرية، ومنح البنت مظهراً مختلفاُ وجذابا.

الكاريه الفرنسي

وهي من القصات الملائمة للفتيات صوات الوجه الدائري، وفيها يتم قص الشعر بشكل دائري عند الأطراف وجعله متدرج من إحدى الجانبين، وهي ما يُطلق عليها تسريحة الكاريه الفرنسية مع ترك الجانب الآخر من الشعر بشكل انسيابي، وهي من القصات التي عادت على الساحة بقوة وتستخدمها العديد من الفتيات.

قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير

قصات شعر اطفال بنات مدرج قصير

قصة شعر فرنسية للشعر القصير

وهي من القصات العصرية التي تمنح الطفلة الجمال والجاذبية، وفيها يقوم مصفف الشعر بقص شعر الفتاة بطريقة تدريجية وعمل غرة طويلة من الأمام، مع عمل تمويج لخصلات الشعر لمنحه مظهر متموج بشكل بسيط، وهي من أفضل القصات التي يمكن اختيارها للشعر القصير.

نصائح للعناية بالشعر المدرج القصير

وضحنا أكثر من قصة للشعر المدرج القصير وفيما يلي سنوضح عدد من النصائح التي تساعد على اظهار جمال هذا الشعر والحفاظ عليه من التعرض للتلف والضرر، وهي كالتالي:

  • الحد من استخدام منتجات تصفيف الشعر المحتوية على المواد الكيميائية الضارة بالشعر خاصة عند استخدامها لفترات طويلة.
  • شراء منتجات الشعر التي تحتوي على المواد الطبيعية للحفاظ على جمال وحيوية الشعر.
  • الاهتمام باستخدام الزيوت الطبيعية على الأقل مرة أسبوعيا على الشعر.
  • الحرص على قص الشعر من الأطراف بصفة دورية للتخلص من نهاياته المتقصفة والتي تمنحه مظهراً غير صحي.
  • استخدام منتجات العناية بالشعر من الأنواع الجيدة حتى ولو كانت أعلى سعراً ولكنها لن تؤدي لتلف الشعر مع الوقت بل ستحافظ عليه لفترات طويلة.
  • تجفيف الشعر قبل التمشيط حتى لا يتعرض للتقصف والتلف.
  • الحد من تكرار غسيل الشعر لمرات كثيرة.
  • الحد من استخدام مجفف الشعر بشكل متكرر واستخدامه عند الحاجة فقط.
  • عدم استخدام صبغات الشعر بشكل مستمر لاحتوائها على بعض المواد الكيميائية التي تُلحق الضرر بالشعر.
ذات صلة

ذات صلة