قصات شعر بوي انستقرام تناسب جمالك 2022

قصات شعر بوي انستقرام تناسب جمالك 2022

قصات شعر بوي انستقرام من القصات الجميلة لهواة الشعر القصير جداً، حيث تتميز هذه القصة بأنها ناعمة وعصري، وهناك العديد من النجمات العالميات اللاتي اعتمدن هذه القصة وشاركن صورهن بها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، واليكم مجموعة من أفضل قصات شعر بوي.

قصات شعر بوي انستقرام

ترغب العديد من الفتيات والسيدات في اعتماد قصات جديدة للتغيير من المظهر التقليدي للشعر الطويل أو القصير، وتعتبر قصات شعر بوي من أفضل الخيارات لأنها تمنحهم اطلالة عصرية، وهي كالتالي:

قصة شعر بوي انستقرام للشعر القصير

صيحة الشعر الفرنسي القصير جداً أو قصة بوي من القصات التي لا تنتهي موضتها، وفيها يتم حلق الشعر من الخلف لتقصيره جداً، وهي تعطي جمال وجاذبية شديدة للمرأة خاصة عند عمل غرة من الأمام معها.

قصات شعر بوي انستقرام

قصات شعر بوي انستقرام

قصة شعر بوي المدرجة

تساعد هذه القصة على إضفاء الحيوية والنشاط على اطلالة المرأة وتجعلها أكثر شباباً عن طريق تقصير الشعر جداً وجعله بشكل مدرج، وخاصة للسيدات اللاتي يرغبن في ابراز ملامح الوجه، كما تعمل على إخفاء عيوب الجبهة عند اعتماد غرة كثيفة معها.

قصة شعر بوي كوري بطبقات

يمكن اختيار هذه القصة للنساء والفتيات اللاتي يمتلكن وجه عريض أو دائري، فهي تُصغر من حجم الوجه الكبير، وذلك عن طريق صنع طبقات متدرجة في الشعر القصير، وهي مناسبة لجعل الشعر الخفيف يبدو كثيفاً

قصة بوي بلانت

وهي قصة كورية تساعد على جعل مظهر الوجه ناعماً وأكثر أنوثة، ويجعل المرأة تشعر بأنها أصغر في العمر، ويمكن صنع غرة كاملة معها خاصة مع النساء والسيدات اللاتي يمتلكن وجه مستدير لأنه يصغر من شكل الفك والخدين.

قصة شعر بوي بطول الذقن

تعتبر هذه القصة من أكثر قصات شعر بوي انتشاراً فهي قصة ناعمة جداً، ولا تحتاج للكثير من العناية بالشعر، وهي تظهر جمال الوجه، وهي من أجمل القصات التي تعتمدها الكثير من النساء.

قصو شعر بوي كيرلي

وهي مناسبة للنساء ذوات الشعر المموج أو الكيرلي، وهي قصة كورية تتماشى مع الشعر المموج بشكل خفيف أو مكثف، وما يميزها أنها مناسبة لجميع أشكال الوجوه خاصة لو تم اعتماد غرة جانبية أو متساوية معها.

قصات شعر بوي انستقرام

قصات شعر بوي انستقرام

كيفية العناية بالشعر البوي

تختلف طريقة العناية بالشعر القصير عن طريقة العناية بالشعر الطويل، فالأهم دائماً في الشعر الطويل هو عدم تعرضه للتشابك وتمشيطه بشكل دائم، ولكن الأمر يختلف مع قصة البوي المناسبة للشعر القصير، حيث يتم الاعتناء به كالآتي:

  • الحرص على تمشيط الشعر عن طريق مشط واسع الأسنان أو باستخدام الأصابع ولكن ليس بشكل دائم.
  • الحد من استخدام أجهزة التصفيف الحرارية بشكل يومي، واستخدامها على فترات متباعدة ومنها السيشوار ومكواة الشعر حتى لا تسبب تلف الشعر البوي القصير.
  • الاهتمام بقص أطراف الشعر ما بين 3-6 من الأسابيع لتعزيز كثافته والحفاظ على شكل قصة بوي.
  • الحرص على غسل شعر بوي بشكل منتظم، وهذا لأن الشعر القصير يتطلب مرات غسل أكثر من الشعر الطويل، لأن الدهون تتكون بفروة الرأس بشكل أسرع ولا تتوزع على الشعر.
  • استخدام الشامبو المناسب لنوع الشعر القصير للتخلص من الزيوت والأوساخ العالقة به بشكل مستمر.
  • الاهتمام بغسل الشعر القصير باستخدام الماء الفاتر عقب تطبيق البلسم عليه للحد من الأضرار الناتجة عن غسله بالماء الساخن، مما يمنحه اللمعان والبريق والحيوية اللازمة.
  • استخدام منتجات الشعر الخالية من المواد الكيماوية لأنها تسبب ضرراً بالغاً على جميع أنواع الشعر، ومن الأفضل أن يتم اختيار المنتجات التي تحتوي على مواد طبيعية.
كلمات مفتاحية :

7 قصات للشعر حسب شكل وجهك أحدث قصات شعر أنواع قصات الشعر المدرج قصات شعر بوي انستقرام

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة