قصة فراولة قصير للشعر الناعم والمجعد 2022

قصة فراولة قصير للشعر الناعم والمجعد 2022

قصة فراولة قصير من أجمل قصات الشعر القصير والملائمة للعديد من المناسبات، فهي من القصات التي تصلح للشعر الكثيف أو الخفيف لجعله مميز ورائع، كما تتوافق هذه القصة مع الكبار والصغار وقد نالت استحسان جميع الأذواق، وسنتعرف على المزيد من المعلومات عن هذه القصة في السطور التالية.

قصة فراولة قصير

تسريحة للشعر القصير تمنح الوجه جمالاً من نوع خاص، وذلك للوجه المستدير أو البيضاوي أو الطويل، فهي من أفضل القصات التي تجعل الشعر يبدو بشكل رائع، ومن أنواعها ما يلي:

تسريحة قصيرة مدرجة

في هذه القصة يتم عمل تدرج في الشعر القصير، مما يعطيه كثافة أعلى وهي تصلح تحديداً للشعر الخفيف الذي لا تتناسب معه قصات الشعر الأخرى، ويمكن صنع غرة طويلة معها من الأمام بما يشبه قصة البوب.

تسريحة شعر فراولة قصير غير متساوية

وفيها يتم قص الشعر بشكل مختلف وذلك من خلال جعل طوله غير متساوي، وترك غرة من الجانب، ويترك الشعر طويلاً من الأمام وقصيراً من الخلف.

شعر قصير كاريه

يتم عمل قصة الفراولة الشهيرة للشعر القصير ولكن بشكل مشابه لقصة الكاريه مع ترك الشعر مموج أو ويفي لمزيد من الجاذبية والجمال للشعر القصير.

تصفيفة شعر طويل فراولة

يتم اعتماد هذه القصة مع الشعر الطويل ولكنه يكون خفيف في نفس الوقت، فهي تجعله يظهر أكثر كثافة، وذلك من خلال قص الشعر من الخلف بطريقة متساوية وترك غرة من الجانب.

قصة شعر طويل فراولة مع غرة طويلة

ففي هذه القصة يراعى قص الشعر بشكل متساوي وترك غرة مدرجة لإظهار ملامح الوجه، وتُترك الغرة حتى أسفل الذقن، وهو نمط رائع ومميز يناسب الشعر الطويل.

تسريحة شعر فراولة للأطفال

تعد قصة الشعر الفراولة قصير من أفضل القصات المناسبة للأطفال الإناث من جميع الأعمار، فهي تمنحهم جمال وجاذبية وبراءة متناهية، وفيها يمكن اعتماد أكثر من لوك للطفلة.

فراولة عشوائية للأطفال

في هذه القصة يتم ترك الشعر القصير من الأمام بطريقة عشوائية مع قصه من الخلف بشكل فراولة، وهي قصة مميزة جداً تجعل الطفلة تشعر بالتجديد والحيوية، وتجعلها كالأميرات.

قصة فراولة مع جوانب مدرجة

وهي مشابهة للقصة الكاريه، ولكن الاختلاف هنا هو عمل أجناب مدرجة في الشعر مما يمنح هذه القصة الشكل المناسب لها، وهي مناسبة للكثير من أشكال الوجوه كالوجه البيضاوي والطويل.

فراولة مع غرة

يتم عمل قصة فراولة بشكل مدرج مع غرة على الجبهة من الأمام وتكون هذه الغرة طويلة، وهو الشكل المميز لهذه القصة الجميلة والعملية والمناسبة للعديد من المناسبات، ويمكن استخدامها مع الشعر الكيرلي والخفيف أيضاً لجعله يظهر بشكل أكثر كثافة.

قصة فراولة مع غرة فرنسية

تعتمد فكرة هذه القصة على عمل طبقات مدرجة في الشعر القصير وصنع الغرة الفرنسية الشهيرة على الجبين بالكامل، لتعطي مظهر رائع، ويمكن استخدامها مع الشعر الكيرلي مصحوبة بغرة مستقيمة من الجانبين.

كيفية عمل قصة الفراولة للشعر القصير

ترغب العديد من الفتيات والسيدات في التعرف على كيفية عمل قصة فراولة قصير في المنزل، ونستعرض فيما يلي خطوات هذه القصة:

  • أول خطوة هي تبليل الشعر بالماء ثم تمشيطه لإزالة التشابك.
  • تقسيم الشعر بشكل متساوي لاثنين من الأقسام، وبعد ذلك نقص الجزء الأسفل من الشعر بالطول المطلوب وذلك على ثلاثة من التدرجات أو الطبقات.
  • أخذ القسم العلوي من الشعر ثم قصه بنفس الطول على ثلاثة من الأجزاء ثم يُقسم من الجهتين بأكثر من طول.
  • يتم عمل غرة من الأمام لإضفاء المزيد من الجمال على القصة.
كلمات مفتاحية :

اشكال قصة الفراولة للبنات طريقة قصة الشعر المدرج قصة الاسد للشعر الطويل قصة فراولة قصير

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة