علامة فوريه لو باج تطلق تشكيلة كورال من الحقائب لموسم الصيف

علامة فوريه لو باج تطلق تشكيلة كورال من الحقائب لموسم الصيف

كشفت فوريه لو باج، العلامة الفرنسية الفاخرة، عن إطلاق تشكيلة كورال الجديدة من المنتجات الجلدية بتدرجاتٍ رائعةٍ من اللون المرجاني. وتتميز التشكيلة باللون الوردي ونقشات الحراشف الشهيرة، حيث تستمد إلهامها من نقشات الفيشي الكلاسيكية التي زينت تصاميم الأزياء الصيفية قديماً. وتم تصميم مقابض الحقائب الأنيقة من جلد العجل والفينيل الشفاف لتُلائم الأجواء الصيفية المشمسة.

وتستخدم العلامة في صنع الحقائب الجديدة الجلد المتعرّج مع تفاصيلٍ من اللون الذهبي الهادئ، وتأتي التشكيلة بتدرجات اللون الوردي والأزرق والأصفر مما يسمح بانعكاس أشعة الشمس خلالها. وتضم التشكيلة خيارات واسعةً للموسم الصيفي تتنوع بين حقائب اليد وحقائب الكلتش والحقائب الصغيرة.

حقيبة باسكت

تتميز حقيبة باسكت كورال بحواف من الجلد الأصفر المتعرّج، وتم ابتكارها من الفينيل المزين بنقشات الحراشف المستوحاة من طبعات فيشي المخططة التي تميز العلامة. ويمكن استخدام الحقيبة بأشكال متعددة عند التبديل بين الحمالات الطويلة والقصيرة؛ ويساعد الإصدار الكبير من الحقيبة على حمل الكثير من الأشياء مثل وشاح ومحفظة وعبوة ماء ورواية وجميع المستلزمات الخاصة بالحماية من أشعة الشمس. بينما يُلائم الإصدار الصغير من هذه الحقيبة السهرات الأنيقة.

حقيبة هولد مي تايت للخصر

يُمكن ارتداء هذه الحقيبة على الخصر أو لفّها حول الجسم لتكون خياراً مثالياً للنزهات الصيفية. ويتميز هذا التصميم الكلاسيكي المصنوع من قماش الفينيل بنقشات الحراشف باللونين الوردي والأزرق مما يمنحها شكلاً شفافاً يسمح برؤية محتويات الحقيبة. وتم ابتكار الحزام القابل للتعديل باستخدام الجلد المتعرج. كما تم تزيين السحاب بحواف من اللون المُرجاني الأنيق ليمنح القطعة لمسةً عملية وحيوية.

حقيبة الموبايل

تُستخدم هذه الحقيبة الصغيرة المصنوعة من الجلد المتعرج والفينيل لحمل الموبايل، حيث تم تصميمها بشكلٍ مستطيل لتلائم حجم وشكل الجهاز. وتلائم هذه الحقيبة جميع المناسبات بفضل جلدها الشفاف المزين بنقشات الحراشف الذي يشبه ألوان وخطوط مربعات فيشي المتقاطعة. وتتوفر هذه الحقيبة باللون الوردي أو الأزرق لتتناغم مع مختلف الإطلالات الصيفية.

حقيبة كورال 24

تعدّ هذه الحقيبة المصنوعة من قماش الفينيل الوردي خياراً مثالياً لموسم الصيف. وتتيح مادة الفينيل الشفافة والأنيقة سهولة رؤية محتويات الحقيبة والوصول إليها.

ليديز فيرست كلتش

تتميز هذه الحقيبة الفاخرة بتدرجات اللون الوردي والمرجاني. وتتسع لجميع المستلزمات وتُلائم مختلف الإطلالات الصيفية، بما فيها نزهةٌ أنيقة على ضفاف نهر الريفيرا.

بوشيه زيب 22

يتزين قماش هذه الحقيبة بالحراشف والجلد الوردي لتكون قطعةً مثاليةً خلال فصل الصيف. إضافة إلى سحابٍ أصفر خفيف ومتين يلفت الأنظار. كما تتميز بوجود مقبضٍ لليد لحملها بسهولة.

ساجا سيتي 18

تجمع هذه الحقيبة بين اللونين الوردي والأصفر لتمنح إطلالةً مشرقةً وبرّاقة. ويُمكن التألّق بها بأسلوبين مختلفين؛ إما عن طريق حملها على الكتف باستخدام الحزام الطويل أو من المقبض الجلدي لإطلالة أكثر كلاسيكية. وتم تزويد أسفل الحقيبة بأربع قطع من المعدن باللون الذهبي الفاتح لتثبيتها في أي مكان بسهولة.

وشاح

هذا الوشاح مصنوع من القطن والحرير للحماية من أشعة الشمس. ويأتي باللونين الوردي أو الأزرق ويُمكن وضعه حول العنق أو لفه حول الخصر. ويتميز بنقشات الحراشف التي تمنح هذه القماشة الانسيابية هيكلاً متناسقاً. وتتألق حواف الوشاح بتوقيع العلامة.

 

كلمات مفتاحية :

فوريه لو باج

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة