شنط يد صغيرة | أجدد الماركات الأنيقة اختاري ما يناسب ذوقك

شنط يد صغيرة | أجدد الماركات الأنيقة اختاري ما يناسب ذوقك

تفضل العديد من النساء الاعتماد على استخدام شنط يد صغيرة جدًا نظرًا لسهولة مطابقة الأشكال المختلفة، ولأنها مريحة في التنقل طوال اليوم وعملية في نفس الوقت وقد قدمت الماركات العالمية العديد من التصميمات الأنيقة للحقائب الصغيرة جدًا لأنها تعتبر مناسبة للتنزه اليومي القريب أو شيك لحذور المناسبا، وتبحث عنها النساء خاصة في فصل الصيف لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توفير كافة المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.

شنط يد صغيرة

تتمثل أجدد شنط يد صغيرة لكل الفتيات والسيدات الآن في الآتي:

حقيبة Fendi صغيرة جدًا باللون الفوشيا

للفتاة التي تفضل أن تختار الحقائب الصغيرة وفي نفس الوقت أنيقة وجذابة  فإنها ستكون إحدى عارضات الأزياء هذا الصيف. اخترنا لك هذه الحقيبة من Fendi مصممة من جلد الفوشيا بتصميم مربع، وتأتي بقطعة قماش إضافية في الأمام مع ذراع جلدي محبوك صغير والزر مصمم بأسلوب جذاب مع شعار Fendi علامة.

يمكنك مطابقة هذه الحقيبة بمظهر يومي مختلف، سواء كان ذلك كاجوال أو في المساء مع فستان أسود طويل مصمم من الدانتيل، أو طقم غير رسمي بدرجات بيضاء.

شاهد أيضًا: علامة فوريه لو باج تطلق تشكيلة كورال من الحقائب لموسم الصيف

حقيبة Fendi صغيرة جدًا باللون الفوشيا

حقيبة Fendi صغيرة جدًا باللون الفوشيا

حقيبة صغيرة بيضاء للغاية من دار شانيل

لإطلالة جذابة ورائعة مناسبة للحفلات والمناسبات المسائية للصيف يكون الإختيار الأول هي هذه الحقيبة الأنيقة من شانيل المصممة باللون الأبيض مع غطاء أمامي مصنوع من الجلد الأسود اللامع بتصميم هندسي كلاسيكي، وتأتي الحقيبة بسلسلة طويلة محبوكة باللون الأبيض والأسود ويمكنك ارتداء هذه الحقيبة بمظهر ساحر مع فستان ساتان أزرق وصندل أسود بكعب عالٍ.

محفظة سوداء صغيرة للغاية من علامة Giorgio A rmani

لأصحاب الطراز المختلف والمميز ، يمكنك استخدام حقيبة جورجيو أرماني هذه المصممة من قماش لامع مع لؤلؤ بخيوط أفقية باللون الأبيض وتصميم جذاب متشابك باللون الأبيض، وتأتي الحقيبة بسلسلة طويلة مطلية باللون الذهبي. ننصحك بجعل هذه الحقيبة الفاخرة مع فستان قصير مصمم بعرق اللؤلؤ الأبيض أو فستان من قماش الكريب أسود بلا أكمام وحذاء فضي بكعب.

محفظة سوداء صغيرة للغاية من علامة Giorgio Armani

محفظة سوداء صغيرة للغاية من علامة Giorgio Armani

حقيبة فيكتوريا توماس سوبر صغيرة بيضاء بيج

قدمت ماركة Victoria Thomas نماذج مختلفة من الحقائب الفاخرة التي تبحث عنها النساء دائمًا لإضافة الأناقة خاصة إلى نزهاتهن اليومية، فاخترنا لك حقيبة Victoria Thomas هذه المصممة من الجلد البيج مع جزء أمامي صغير لفتح وإغلاق الحقيبة وحزام طويل باللونين الأسود والبيج. يمكنك أيضًا اعتمادها في النزهات اليومية لأنها حقيبة عملية تفضلها معظم الفتيات، ولكي تتألق بها ننصحك بإطلالة كاجوال بحذاء رياضي زهري أو أبيض أو بني.

حقيبة بالريش من ماركة بانكي كوكو Banke Kuku

حقائب الريش هي خيارك الأفضل في إطلالات المساء خاصة مع الفساتين المصنوعة من الساتان أو الدانتيل أو الشيفون؛ لأنها تتناسب بشكل رائع مع هذه الأقمشة ويعطي المرأة مظهرًا ساحرًا، لكن كن حذرًا عند اختيار التصميم الذي يناسب مظهرك وذوقك وشكل جسمك لضمان نظرة رائعة.

من المهم أيضًا إيلاء اهتمام خاص عند اختيار لون الحقيبة إما أن تختار حقيبة من الريش من نفس لون ملابسك إذا كنت تبحث عن مظهر لون فريد، أو إذا كنت ترغب في اختيار مظهر خاص يمكنك اختيار حقيبة ملونة مختلفة ومشرقة؛ لإضافة مظهر جذاب إلى إطلالتك المسائية؛ خاصة إذا كانت ملابسك هادئة وبسيطة لتبدو رائعة.

شاهد أيضًا: 4 منتجات أساسية وعضوية للعناية بجمالكِ من IXORA

حقيبة بالريش من ماركة بانكي كوكو

حقيبة بالريش من ماركة بانكي كوكو

حقيبة يد جيفنشي سوداء

النمط الكلاسيكي هو ما اختارته جيفنشي لتقديم تصميم حقيبة كلتش لأنها مصممة من الجلد الطبيعي باللون الأسود ومزينة بشعار العلامة التجارية من المعدن الفضي ولن تحتار أبدًا بين كيفية مطابقة هذه الحقيبة مع مظهرك، لأن اللون الأسود هو اللون الأنيق الذي يناسب كل إطلالة.

حقيبة يد من طراز miu miu الفاخرة

على الرغم من ارتباطها بسلسلة مرصعة بالكريستال فإن حقيبة Miu Miu هذه جيدة للاختيار اليومي، فهي حقيبة جلدية سوداء باللون الأسود عليها شعار الماركة يمكنك ارتداؤها في أوقات ومناسبات مختلفة.

ذات صلة

ذات صلة