موديلات خواتم ذهب كبيرة

موديلات خواتم ذهب كبيرة

موديلات خواتم ذهب كبيرة من أكثر أنواع الخواتم التي تحب النساء أن تتزين بها حتى تعطى ليدها مظهر أنيق ورقيق، فدائماً المرأة تحب أن تتألق بجمالها وأنوثتها مما يجعلها تتأنق باستمرار عن طريق ارتداء أنواع وأشكال مختلفة.

من موديلات الخواتم الكبيرة وخاصة من الذهب سواء كان الذهب الأبيض أو الذهب الأصفر التي يكمل جمالها وتحب أن تنسق الإكسسوارات مع الملابس بطريقة تكون أكثر جمالاً.

موديلات خواتم ذهب كبيرة

موديلات خواتم ذهب كبيرة

موديلات خواتم ذهب كبيرة

عندما تقبل السيدات على شراء الخواتم الذهب تجد أمامها مجموعة كبيرة من الموديلات المختلفة التي تجعلها في حيرة كبيرة عند الاختيار، وكما نعرف أن كل امرأة لها ذوقها الخاص بها فيمكن أن تختار خاتم لا يعجب الأخرى ولكنها معجبة به بجنون.

بالإضافة أن الخواتم الذهب ذات الحجم الكبير تكون من الإطلالات القريبة جداً من ذوق المرأة الخليجية وهي السيدة التي يحب البعض أن يكون مثلها في كثير من الأمور سواء اللبس أو الإكسسوارات.

تشكيلة خواتم ذهب كبيرة

موديلات خواتم ذهب كبيرة

موديلات خواتم ذهب كبيرة

الذهب من أهم المجوهرات التي تحب المرأة أن تقتنيها وتكون موجودة في خزينهتا نظراً لقيمته العالية بالنسبة لها، وهناك الكثير من العلامات الكبيرة التي يمكن للنساء الحصول على خاتم أحلامها من خلالها ومنها التالي:

خاتم ذهب من فان كليف آندر أريلز

لقد عملت شركة فان كليف آندر أريلز على إصدار مجموعة مختلفة من الخواتم الذهب التي تفضلها العديد من السيدات، فقد قامت بتنفيذ خاتم عيار 18 قيراط من الذهب الأصفر ويحتوي الخاتم على عرق من اللؤلؤ المرصع بالماسات المستديرة التي تكون على هيئة أربعة قلوب في أعلى الخاتم ومن وسطهم قلب متدلي بجانب فص كبير من الألماس يوجد في منتصف الخاتم.

خاتم ذهب من شوبارد

كما أن دار تصميم المجوهرات شوبارد قام بتصميم هابي هارد تويست الذي يكون مناسب مع الإطلالات النهارية وتم تصميمه من الذهب ليصبح 18 قيراط، يكون عبارة عن خاتم ملتف في شكل قلب مزين بفصوص من الألماس اللامعة، بالإضافة إلى وجود قلب عريض يوجد به ماسة واحدة.

ذات صلة

ذات صلة