شنطة مكياج صغيرة بأشكال متميزة

شنطة مكياج صغيرة بأشكال متميزة

شنطة مكياج صغيرة تعتبر من الأشياء التي لا غنى عنها بالنسبة لأي فتاة أو سيدة تهتم بجمالها، وتحمل العديد من مستحضرات التجميل معها في كل مكان، لذلك تم تصميم أشكال وأحجام كثيرة ومختلفة من شنط المكياج، فبنا نتعرف على بعض المعلومات الخاصة بها من حيث شكلها وحجمها وألوانها وأيضًا نوعية الأقمشة التي تصنع منها.

معايير اختيار شنطة المكياج

شنطة مكياج صغيرة

شنطة مكياج صغيرة

تحتاج كل إمرأة أن يكون معها عند خروجها من المنزل شنطة مكياج صغيرة بمواصفات معينة تفضلها، وتحمل داخلها بعض مستحضرات التجميل والمكياج الذي لا تستغنى عنه، وخاصة السيدات التي تهتم ببشرتها وجمالها، لذلك لابد أن تختار شنطة واسعة ومليئة بالجرابات حسب الأشياء التي تحب أن تضعها داخلها.

كما أن المرأة إذا أرادت السفر، وأرادت أيضًا أن تأخذ المكياج الخاص بها، فعليها أن تقتني شنطة مكياج بصورة ضرورية ليكون المكياج مرتب ومنظم داخل شنطة ولا يتعرض للتلف أو الكسر أثناء السفر، فلابد أن تختار شنطة وفق معايير معينة، لتساعدها في ذلك، ومن أهم تلك المعاير ما يلي:

سعة الشنطة

يجب أن تكون سعة الشنطة تناسب كمية المكياج ومستحضرات العناية بالبشرة التي تودين أن تضعيها داخلها.

حجم الشنطة

لابد أن تختاري عزيزتي حجم شنطة مكياج مناسب لحجم الشنطة الأساسية التي سوف تضعيها داخلها، وذلك بدلًا من حملها بصورة منفردة.

خامة الشنطة

لتحافظي علي أدواتك ومكياجك، فلابد من أن تحرصي على اقتناء شنطة مكياج مصنوعة من خامات طبيعية عالية الجودة، وأيضًا تكون ضد الماء والحرارة، ولا تؤثر على ما بداخلها.

فهناك العديد من الخامات التي تصنع منها الشنط، وذلك مثل النيلون، والجلد، و القماش، فكل نوع له استخداماته، وله جماله الخاص.

تقسيمة الشنطة

حاولي قدر الإمكان عند شراء شنطة مكياج، أن تكون ممتلئة بالجرابات ومقسمة بشكل جيد، لتستوعب أكبر كمية من مستحضراتك ومكياجك بدقة وترتيب، كي تحافظي عليه من التلف أثناء أخذه معكِ من مكان لآخر.

شنط مكياج ماركات

شنطة مكياج صغيرة

شنطة مكياج صغيرة

هناك العديد من ماركات شنط المكياج، والتي لها قاعدة جماهيرية كبيرة من النساء اللاتي يحرصن على حمل المكياج معهم في كل مكان، ومنها:

شنطة مكياج صغيرة من استي لودر

تقدم ماركة استي لودر شنطة مكياج أنيقة وعصرية، صغيرة الحجم تناسب الاحتياجات البسيطة من المكياج، وتستطيعي عزيزتي أن تحمليها معكِ بكل سهولة، ومناسبة جدًا عند الذهاب للنادي أو الشاطئ، كما أنها مصنوعة من خامة النيلون المضاد للماء والحرارة، وتتميز بأنها خفيفة الوزن وألوانها مميزة.

شنطة مكياج ماكس فاكتور

تميزت ماركة ماكس فاكتور بشنطة مربعة كبيرة الحجم، ومقسمة بشكل ممتاز، تستطيعي حمل كمية كبيرة من مستحضرات التجميل داخلها بنظام ، كما أن شكلها راقي، وتحافظ على المكياج من التلف أو الأتربة، ويمكن حملها بصورة منفردة.

شنطة مكياج هدى بيوتي

من أكثر الماركات المتداولة حاليًا بين النساء، هي ماركة هدى بيوتي، والتي تقدم مستحضرات تجميل نسائية بكل أنواعها، بل وشنط مكياج أيضًا، وتتميز بخاماتها الناعمة، وأشكالها العصرية المتنوعة، التي يفضلها عدد كبير من النساء.

شنطة مكياج ميك اب ارتست

تحتاج خبيرة التجميل إلى شنطة مكياج كاملة، حيث أنها تحتاجها عند تزيين العرائس، فيجب أن تكون الشنطة كبيرة ومقسمة تقسيمات منظمة، ومكونة من أدوار، وذلك مثل شنطة ماكس فاكتور أو مكسين، فهي حقًا شنط ممتازة في الخامات والتقسيمات.

بالإضافة إلى كونها شنطة سعرها غير مبالغ فيه، وتستطيع خبيرة التجميل أو الميك اب ارتست أن تقتنيها فسوف تفضلها بشكل كبير، كما أن هذا النوع من الشنط يحافظ على المكياج من التلف الكسر أو التعرض للأوساخ والأتربة، كما أن سعتها كبيرة وتحمل كمية كبيرة من أدوات التجميل.

 

ذات صلة

ذات صلة