موديلات خواتم فضة نسائية وأسعارها

موديلات خواتم فضة نسائية وأسعارها

موديلات خواتم فضة نسائية من أكثر القطع التي يكون لها قيمة كبيرة جداً بين المجوهرات الأخرى، حيث أن السيدات تحب دائماً أن تظهر وهي ترتدي موديلات مختلفة من المجوهرات ولكنها لا تستغني عن وجود الخوات الفضة ضمن اكسسوراتها.

كما أن هذه الخواتم يوجد منها أشكل وموديلات عديدة ومتنوعة تستطيع السيدة أن تختار فيما بينهم وتكون مناسبة للنساء في جميع الأعمار، الحلي بوجه عام يضفي جمال وأناقة من نوع خاص.

موديلات خواتم فضة نسائية

موديلات خواتم فضة نسائية

موديلات خواتم فضة نسائية

الخاتم سواء كان من الذهب أو الفضة أو حتى خاتم الألماس يشكل من أهم القطع التي تميز النساء وتمنحها مظهر أكثر من رائع، فبعض السيدات تصر على اختيار القطع التي تحمل الطابع الأصيل والحضارة، والبعض الأخر يتجه ذوقه إلى اختيار خواتم الفضة الإيطالية التي تأتي ببريق مختلف تماماً.

أسعار خواتم فضة حريمي

يوجد الكثير من أشكال الخواتم الفضة والتي تكون بأعيرة وأشكال مختلفة ومنها الآتي:

  • خاتم فضة حريمي استرليني عيار 925 مزين بحجر زركون فضي بسعر 189 جنية.
  • كما يوجد خاتم فضة استرليني عيار 925 مزين بأحجار الكريستال بشكل قلب بسعر 220 جنية.
  • أيضاً هناك خاتم فضة استرليني مزين بالكريستال ويأتي في شكل فراشة ومطلي باللون الفضي بسعر 119 جنية.
  • خاتم فضة استرليني مزين بحجر زركون فضي متاح بسعر 790 جنية.

طريقة حساب الخاتم الفضة

موديلات خواتم فضة نسائية

موديلات خواتم فضة نسائية

داخل المحلات الكبيرة يتم احتساب قيمة الخاتم الفضة حسب سعر الجرام بالبورصة وبذلك لن يكن سعر الفضة ثابت، أما محلات بيع الفضة الكبيرة فمن الممكن أن تجد بها أسعار الفضة ثابتة ولا يكون لها أي علاقة بأسعار الفضة اليومية في البورصة.

بالإضافة إلى أن يتم حسابها حسب نوع الفضة ودرجة نقائها، كذلك يتم حساب حجم ومقاس الخاتم ووزنه، كما أن بعض خواتم الفضة تكون مزينة بأحد أنواع الأحجار الكريمة التي تستخدم عند صناعة الخواتم.

ومن أشهر الأنواع التي تستخدم حجر العقيق وحجر الراين وأيضاً حجر الياقوت والأونيكس التي يطلق عليه اسم الجزع وحجر الأكوامارين وأنواع أخرى عديدة، وكل هذا يكون سبب في اختلاف سعر الخاتم الفضة سواء للرجال أو النساء.

ذات صلة

ذات صلة