ستائر مودرن تركي لأرقي الاذواق

ستائر مودرن تركي لأرقي الاذواق

ستائر مودرن تركي أصبحت أحد الحلول المثالية التي يتم اللجوء إليها في الفترة الأخيرة لتطبيقها لتكميل الديكورات المنزلية، حيث تعرف تلك التصميمات بأنها من أجمل وأرق أنواع الستائر المتوفرة على الإطلاق بالأسواق.

وذلك بسبب بساطتها ورقيها الذي يناسب الكثير من الأذواق إلى جانب ألوانها المتنوعة الهادئة والمناسبة تماماً للديكورات المودرن التي يعشق تنفيذه طائفة كبيرة من الأشخاص.

فإذا كنت مقبل على تأسيس منزل الزوجية أو كنتِ ترغبين في تغيير ديكورات منزلك وتودين الاعتماد على تصميمات ستائر تركية مميزة فعليكي اتباع هذا المحتوى حتي تجدين ما تبحثين عنه.

ستائر مودرن تركي

لا يمكن أبداً أن ننكر دور الستائر الأساسي في إضاءة لمسات جمالية عدة على ديكور المنزل حيث يتم تنفيذ تصميمات متنوعة على الأبواب والنوافذ بمختلف الغرف سواء المعيشة أو النوم.

وكذلك المطبخ وغيرها الكثير لذا يتم البحث عن تصميمات مختلفة وهو ما قد جئنا به إليكم في السطور التالية:

ستائر تركي من الشيفون

تصميم مثيراً يتناسب مع غرفة المعيشة بسبب موديله وكذلك ألوانه الزاهية حيث أنها عبارة عن طبقتين واحدة من الشيفون الناعم والأخرى من الكتان مع الحرص على أن تكون واحدة بدرجة الروز الهادئ والأخرى بدرجة الفوشيا الداكن مما يعطي جمالاً راقياً.

ستائر تركي من الحرير

تصميم من قماش الحرير رائع وراقي جداً يتميز بالأناقة والجمال حيث يعتمد في تصميمه على تناسق الألوان بشكل مبدع كأنها لوحة فنية رائعة حيث ظهر تداخل اللون البني الداكن مع درجات البينك المختلفة أناقة لا مثيل لها.

ستائر تركي من الدانتيل

موديل أنيق ومختلف عن غيره من الأنواع الأخرى حيث يضفي قماش الدانتيل جمالاً منفرداً في الديكور يظهر حين تداخل الستان معه في التنفيذ وظهر الرقي في تداخل الكشمير مع الأوف وايت واللون الموف الهادئ.

موديلات تركية فخمة

النمط الفخم مطلوب من قبل طائفة كبيرة من الأفراد مثله مثل ستائر مودرن تركي أو أي من الأنماط الأخرى وهذا يحتاجه البعض في الانتريه أو الصالونات والريسبشن وغيرها فنجد مثلاً:

ديكور للريسبشن

عبارة عن ستارة تم تثبيتها على بلتكانة أسفل ديكور الجبس بورد من القماش الشيفون المنفذ باللون البيج والقطعة الثانية عبارة عن قطعتين مثبتتين على الأطراف منفذة بقماش القطيفة الأخضر فهو متدرج في الفترة الأخيرة بكثرة.

وديكور للصالون

عبارة عن ديكور منفذ على بلتكانة أيضاً لستارة باللون الذهبي ذات قماش مفرغ وهي القطعة المنفذة بالأسفل مع ستارة خارجية من القطيفة التركي ذات لون فيروزي ظهرت بشكل رائعة وخاصةً مع إدخال قماش من الأورجانزا كديكور إضافي.

ديكور للانتريه

غرفة الانتريه أحد الغرف التي يحتار الأشخاص أي التصميمات عليه تنفيذها حيث أنها تحتاج لديكور بسيط ومميز في نفس الوقت وهو ما جعلنا نلجأ لذلك التصميم فهو عبارة عن ستارة من الستان باللون الكافية معلقة تحت الجبس بورد يحاوطها قطعتين من التل باللون الأوف وايت زادها جمالاً وخاصةً وإن كانت قطع الانتريه منفذ باللون الأخضر الهادئ.

نصائح عند اختيار ستائر أنيقة لمنزلك

 بعد أن تعرفنا سوياً عن أحدث تصميمات ستائر مودرن تركي سنتعرف في النقاط التالية على مجموعة من النصائح التي تساهم في اختيار تصميمات أنيقة:

تجنبي انتقاء ستائر ذات رسومات معقدة حيث أنها سريعة التلف وتختفي بسبب تسليط أشعة الشمس عليها.

اختاري أنواع أقمشة تمتلك علامة تجارية معروفة وهذا لضمان جودتها إلى جانب ألوانها لابد وأن تكون متناسقة مع ألوان الديكور الداخلي للمنزل.

اعتمد على الأقمشة الشفافة حيال رغبتك استغلال ضوء النهار إلى جانب التمتع بمنافذ تهوية جيدة.

إذا كنت تعتمد على الألوان الساده في دهان الجدران انتقي ستائر منقوشة لإبراز جمال الديكور.

ذات صلة

ذات صلة