علامة مالون سولييه تطلق تشكيلةً مميزة من الأحذية المخصصة لحفلات الزفاف

علامة مالون سولييه تطلق تشكيلةً مميزة من الأحذية المخصصة لحفلات الزفاف

أطلقت علامة مالون سولييه تشكيلتها الجديدة لهذا الموسم من الأحذية الفاخرة المخصصة لحفلات الزفاف، حيث تقدّم العلامة تصاميماً متنوعة للرجال والسيدات، سواء العروسين أو المدعوين أو المقرّبين، وخاصةً العروس العصرية الراغبة بالتألق بإطلالةٍ استثنائية في يومها المميز.
وتسلّط التشكيلة الجديدة الضوء على أهمية التألق بتصاميم مميزة من الأحذية في حفلات الزفاف ودور ذلك في إضفاء المزيد من الألق والبهجة على المناسبة الاستثنائية. وتضم التشكيلة أحذية الزفاف البيضاء الكلاسيكية وأحذية الكعب العالي الفاخرة والمبتكرة التي تم تصميمها يدوياً في إيطاليا.

وتؤكد العلامة على أن اختيار الحذاء المناسب لا يقل أهميةً أبداً عن اختيار فستان الزفاف المثالي، فعلى عكس الاعتقاد السائد بأن الحذاء يشكل قطعة إكسسوار ثانوية، يساهم اختيار التصميم المناسب من الأحذية بالارتقاء بإطلالة العروس وإضفاء بصمتها الخاصة عليها. وتأتي التشكيلة بتصاميم متنوعة، لتوفر خيارات متعددة للباحثين عن إطلالة كلاسيكية أو عصرية أو حتى إطلالة بسيطة وأنيقة. وحرصت العلامة على تصميم كل قطعة باهتمام فائق مع مراعاة أدق التفاصيل وتزيينها بتصميم جذاب مع ضمان توفير أقصى درجات الراحة. ويبرز ضمن التشكيلة حذاء سونيا الذي يتزين بتصميم لافت من الريش المثبت على الساتان الأبيض البراق، وتصميم مورين المصنوع من الدانتيل الفاخر بكعب عالي، إلى جانب تصميم جولي، المصنوع من المعدن الذهبي مع لمسات لامعة والذي يتميز بمقدمة أنيقة بتصميم عصري على شكل مربع.

 

كما أطلقت علامة مالون سولييه منصة التصميم حسب الطلب الرقمية التي ترتقي بخدمة تخصيص التصاميم التي أطلقتها العلامة في صالة العرض الخاصة بها في لندن، لتوفر تجربة تفاعلية تتيح للعملاء من كل أنحاء العالم طلب تصميم أحذية فريدة من العلامة. ويمكن للعملاء اختيار ما يناسبهم من مجموعة الألوان الجريئة والخامات المتنوعة وإمكانية تخصيص أي جزء من أجزاء الحذاء، بدءاً بالجزء العلوي والأربطة المميزة وارتفاع الكعب وزينة الحذاء انتهاءً بتصميم النعل. وتتيح هذه الخدمة الاختيار من أكثر من 6 آلاف تصميم على الأحذية المختلفة، مثل تصميم مورين الفريد، الذي يتيح لوحده أكثر من 2000 خيار تخصيص.

 

وتشكّل خدمة التصميم حسب الطلب خياراً مثالياً للسيدات المقبلات على الزواج، إذ تتيح لهن التألق بحذاء فاخر وفريد من نوعه في يومهن المميز.

 

كلمات مفتاحية :

مالون سولييه

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة