علامة MOLTON BROWN تطلق مجموعة ROSE DUNES الفاخرة

علامة MOLTON BROWN تطلق مجموعة ROSE DUNES الفاخرة

أطلقت علامة Molton Brown مجموعتها الجديدة Rose Dunes الكاملة، بإضافة العطر المخفف وجل الاستحمام ومرطب للجسم إلى عطر المجموعة التي كانت قد أطلقته مسبقاً.

ويمكن لعملاء العلامة الاستمتاع بتجربة متكاملة تعبق بروائح جذابة مستوحاة من أجواء الصحراء العربية.

 

ويضمّ العطر الجديد، الذي يحمل توقيع خبير العطور فيليب باباريلا، مزيجاً غنياً من روائح الأزهار والعنبر والنفحات الخشبية ومستخلص التوت والزعفران وأوراق البنفسج والفلفل. وتعبق المجموعة، كما يوحي اسمها، بعطر من مستخلصات الأزهار والقرفة وإبرة الراعي، ونفحات قاعدية من أزهار الباتشولي من سولاوسي وروائح الطحالب والخشب.

وأضافت العلامة إلى العطر الذي أطلقته مسبقاً عطراً مخففاً جديداً برائحة منعشة وجل للاستحمام غني بعبير الأزهار ومستوحى من ظلام واتساع الصحراء العربية، فضلاً عن مرطب مميز بقوام كريمي وحريري يوفر ترطيباً عميقاً ويعبق بروائح دافئة وحالمة تحمل نفحات الصحراء العربية.

وتفخر Molton Brown بكون تشكيلتها الجديدة نباتيةً بالكامل* ومصنوعة في إنجلترا. وتحرص العلامة على استخدام أفخر المكونات لصناعة العطور واستخلاصها من الطبيعة بأفضل الوسائل الصديقة للبيئة. وتستورد العلامة البريطانية أزهار الباتشولي من سولاوسي في إندونيسيا، حيث يتم زراعتها وحصادها بطرق مستدامة تضمن التركيز القوي والجودة العالية. وتساعد الزراعة المستدامة على دعم المزارعين المحليين والحفاظ على التربة في الوقت نفسه، حيث يتم حصاد جذور الباتشولي أثناء حراثة التربة التي تستعيد عناصرها الغذائية بشكل دوري من خلال زراعتها بعد 15 شهراً من كل حصاد.

ويشكّل عطر Rose Dunes الجديد هديةً مثالية لعشاق الفخامة والتألق، ويتميز بزجاجة أنيقة بألوان مستوحاة من غروب الشمس على رمال الصحراء. ويزين الزجاجة شريط مميز ومصنوع من مواد مُعاد تدويرها بنسبة 95% انطلاقاً من التزام العلامة بالحد من النفايات والحفاظ على البيئة.

 

عبيرٌ فاخر ومتناغم

 

تتوفر مجموعة Rose Dunes من Molton Brown الآن لدى متاجر العلامة وعبر الإنترنت مقابل 425 درهم إماراتي للعطر و160 درهم إماراتي لجل الاستحمام و175 درهم إماراتي لمرطب الجسم.

 

كلمات مفتاحية :

Molton Brown

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة