رالف لورين يحتفل ببطولة ويمبلدون بالشراكة مع نادي “ذا أول إنجلاند لاون” للتنس مع مجموعة تذكارية

رالف لورين يحتفل ببطولة ويمبلدون بالشراكة مع نادي “ذا أول إنجلاند لاون” للتنس مع مجموعة تذكارية

تحتفل بولو رالف لورين بمرور 100 عام على تأسيس الملعب المركزي في ويمبلدون والذكرى السنوية السابعة عشرة بصفتها صانع الملابس الرسمي لبطولات ويمبلدون مع مجموعة ملابس مخصصة للرجال والنساء وسلسلة من تجارب المستهلك الفريدة والغامرة إضافة إلى زي رقمي جديد على منصة الألعاب الإلكترونية روبلكس.

مجموعة بولو رالف لورين ويمبلدون

اختيار الأنماط المنسّق مستوحى من أفضل بطولات العالم أناقة. كما تم تصميم الرسومات والمجموعة المرحة بألوان ويمبلدون التقليدية كالأزرق البحري والأخضر والأبيض. وقد تضمنت المجموعة هودي ويمبلدون كلاروس®  الشبكي.

صُنع هودي ويمبلدون كلاروس الشبكي الجديد من كلاروس®، وهو نسيج مبتكر من قبل شركة ناتشورال فايبر ويلدينج، التي تحول ألياف القطن إلى نسيج عالي الأداء يسمح بمرور الهواء مع خصائص للتحكم بالرطوبة والتجفيف السريع. ناتشورال فايبر ويلدينج هي شركة عالمية تمنح الصناعات منصات جديدة للمواد من أجل الابتكار بشكل مسؤول. وقد أتى هودي ويمبلدون كلاروس® الشبكي بعد الظهور الأول لقميص بولو آر إل إكس كلاروس® ضمن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لعام 2022.

كما تتوفر أيضاً أنماط مختارة من الزي الرسمي الجديد لبولو رالف لورين 2022 لمسؤولي ويمبلدون في الملعب للشراء، بما في ذلك سترة الحكام الجديدة التي تحتوي على طبعة ويمبلدون المميزة التذكارية المصممة من قبل رالف لورين، وسترة كارديجان للحكام ذات خط باللون الأزرق البحري والتي تتميز بتفاصيل مخططة باللونين الأبيض وأخضر ويمبلدون على ثنية الكم وتتضمن ألياف كلوماكس® المُعاد تدويرها، مما يوفر راحة فائقة في البيئات الدافئة مع خصائص للتحكم بالرطوبة الشديدة. تتوفر أيضاً إكسسوارات ذات إصدار محدود في المجموعة- بما في ذلك حقيبتان حصريتان.

تتوفر مجموعة بولو رالف لورين ويمبلدون في متاجر مختارة من رالف لورين وعبر الإنترنت على Ralphlauren.com ومن خلال شركاء البيع بالجملة. كما ستكون البضائع متاحة أيضاً في متاجر ويمبلدون داخل الأراضي وعبر الإنترنت على Wimbledon.com/shop.

متجر بولو رالف لورين الجديد في ويمبلدون

سيفتح بولو رالف لورين طوال مدة البطولة متجراً جديداً في القرية الجنوبية مستوحى من بطولة ويمبلدون. سيضم المتجر قميص بولو رالف لورين مخصصاً حصرياً لويمبلدون، وعدداً محدوداً من التصاميم القديمة المختارة، ومتجر “ابتكر بنفسك” الذي يسمح بإضفاء الطابع الشخصي على مجموعة مختارة من منتجات وإكسسوارات رالف لورين، بما في ذلك قميص بولو الشهير، مع تصاميم ويمبلدون الحصرية للتطريز والطباعة.

 

تجارب المستهلكين الفريدة والغامرة

ستتميز الواجهة الرئيسية لـشارع نيو بوند في لندن باستحواذ مخصص لبطولة ويمبلدون وسيتم بث مباريات التنس مباشرة على شاشات في نوافذ المتجر طوال مدة البطولات. العملاء مدعوون للمشاهدة أثناء الاستمتاع بالشاي والقهوة من رالف كوفي بوب-أب، الواقع في الطابق الأرضي والتراس في شارع نيو بوند.

هذا العام، وللمرة الأولى، سيخلق بولو رالف لورين تجربة المستهلك الغامرة في سيلفريدجز في الطابق الثاني من متجر لندن متعدد الأقسام طوال البطولة. سيتمكن العملاء من الاستمتاع بمباريات التنس الحية التي يتم بثها مباشرة من البطولات مترافقة مع الفراولة والقشدة.

 

كلمات مفتاحية :

رالف لورين

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة