اسباب ضعف الانتصاب وأفضل طرق العلاج

اسباب ضعف الانتصاب وأفضل طرق العلاج

اسباب ضعف الانتصاب يوجد الكثير من المشكلات الصحية التي يمكنها أن تؤدي إلى مشكلة ضعف الانتصاب والعجز الجنسي الذي يحدث بشكل مفاجئ، ولكنها من المشكلات الصحية التي يمكن أن يعاني مها أغلب الرجال بنسبة تصل إلى أكثر من 30%.

ولهذا السبب يقوم بعضهم بالبحث عن الأسباب الناتجة عن حدوث تلك المشكلة التي تضع بعضهم في كثير من المواقف المحرجة، وهذا ما نستعرضهم لكم عبر السطور القادمة يمكنكم متابعتنا لتعرف عن الأسباب طرق العلاج.

اسباب ضعف الانتصاب

اسباب ضعف الانتصاب

اسباب ضعف الانتصاب

هناك بعض من الأسباب التي ينتج عنها الإصابة بضعف الانتصاب ومنها ما يلي:

تناول الكحول

يوجد علاقة بين شرب الكحول وبين الإصابة المفاجئة بضعف الانتصاب تحديداً عند الإكثار من تناولها لأن زيادته داخل الجسم يؤدي إلى قلة الرغبة الجنسية عند الرجال بالأخص كبار السن.

التعرض إلى القلق والتوتر

يعتبر التوتر من أكثر الأسباب الناتج عنها ضعف الانتصاب لأنه يكون عبارة عن مجموعة من المشاعر التي تعزز المخ على أن يقوم بإطلاق مواد كيماوية محددة تساهم في منع انتصاب القضيب.

وجود مشكلات بالعلاقة الزوجية

يجب عند ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين يكون لديهم رغبة في حدوث ذلك من البداية، ومن هنا تظهر بعض من المشكلات التي تسبب بعد ذلك عدم قدرة الرجل على انتصاب القضيب ويحدث ذبلك بشكل مؤقت، ويكون السبب في ذلك هو عدم وجود رغبة لدى الطرفين.

مشكلات في القلب

أمراض القلب من المشكلات الصحية التي تكون سبب في حدوث الضعف الجنسي ، لأنه يؤثر على مستوى الدم التي يتم تدفقه إلى القضيب تتم عملية الانتصاب فإذا كانت الدورة الدموية قليلة لا يمكن أن يحدث انتصاب بشكل كامل وسليم.

علاج ضعف الانتصاب

اسباب ضعف الانتصاب

اسباب ضعف الانتصاب

عندما يلجأ المصاب بضعف الانتصاب إلى الطبيب فيقوم بموضع خطة علاج ضعف الانتصاب بعد أن يتعرف عن الأسباب التي وصلت به إلى هذه الحالة وتكون طرق العلاج على النحو التالي:

  • العلاج عن طريق استعمال الأدوية التي تختلف أنواعها من مريض إلى آخر، وننصح البعض أن يقوموا بتناول الأدوية بعد أن تتم استشارة الطبيب في الأمر.
  • في حال كان السبب نفسي ينصح بالعلاج النفسي التي يتم على أيدي متخصصين للتغلب على المشكلة نهائياً.
ذات صلة

ذات صلة