علاج ضعف الانتصاب طبيعيا بالأعشاب

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا بالأعشاب

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا من أكثر أنواع العلاجات الشائعة للتغلب على هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من الرجال والشباب في عمر مبكر، كما يوجد الكثير من الأسباب التي قد أدت إلى حدوث ذلك ومعظمها ناتجة عن بعض الضغوط النفسية أو الأمراض المزمنة وغيرها.

ولكن يكون من الأفضل اللجوء إلى الطبيب لمعرفة السبب والاعتماد على العلاج المناسب ولكن هذا لا يمنع من استخدام بعض الأعشاب التي يمكنها معالجة ضعف الانتصاب أو العجز الجنسي التي سنستعرضها إليكم عبر السطور القادمة.

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

يلجأ بعض الرجال إلى العلاجات الطبية وأغلبها يترك آثار جانبية على الصحة، لذلك ينصح باستخدام الأعشاب الطبيعية التي تمتلك فاعلية كبيرة في علاج ضعف الانتصاب ومن أشهرها الآتي:

علاج ضعف الانتصاب بالأعشاب

يوجد أنواع عديدة من الأعشاب الطبيعية التي تعالج ضعف الانتصاب ومن أهمها ما يلي:

عشبة الجنسنج

تعد من الأعشاب الكروية ذات اللون الأحمر التي يتم استخدامها في الطب البديل بالصين وكوريا منذ أكثر من 2000 عام، فهو يعمل على تحسين صلابة القضيب مما يحسن من وقت ومدة الانتصاب.

بالإضافة إلى أنه يساعد على تحسين الرغبة الجنسية ويتم استخدام الأدوية التي تكون مصنوعة من جذور الجنسنج لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع لتصبح آمنة جداً على الصحة.

نبات المالكا

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

علاج ضعف الانتصاب طبيعيا

تعد من النباتات التي تنتمي إلى عائلة البروكلي تتمتع بكونها يحتوي على قيمة غذائية كبيرة من حيث الأحماض الأمنية واليود والحديد والمغنسيوم، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تستخدم أحد العلاجات لحالات ضعف الانتصاب.

وقد أكدت بعض الأبحاث أن نبات المالكا يعمل على زيادة معدل الهرمونات عن طريق أبحاث أجريت على الفئران، وهناك دراسة أخرى أجريت على  بعض الرجال قاموا بتناول 3 جرام من المالكا كل يوم ولمدة 8 أسابيع وأظهرت مدى فاعليتها على تحسين الرغبة الجنسية.

كما أنها تكون آمنة جداً على الصحة ورغماً عن ذلك وجدت بعض الدراسات أن الإفراط في تناوله قد يؤدي إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.

ذات صلة

ذات صلة