ستائر ايكيا للمجالس تضيف إلي منزلك لمسة من الاناقة

ستائر ايكيا للمجالس تضيف إلي منزلك لمسة من الاناقة

ستائر ايكيا للمجالس هو أحدث ما توصلت إليه ايكيا في الديكورات المنزلية لإضافة لمسة الجمال النهائية للغرفة فمن المتعارف أن الستائر تلعب دوراً مهاماً وفعالاً في اتمام الديكورات الداخلية للمنزل ليس كما يعتقد البعض بأنها مجرد قطعة ديكور تقليدية يجب الاستعانة بها لأسباب مختلفة، إما لحجب أشعة الشمس أو لتغطية النوافذ منع دخول الحشرات ولكن ليس الأمر كذلك.

بل أنها من أكثر الأغراض التي تعطي أناقة ورقي في المنزل وخاصةً حين الاستعانة بديكورات ايكيا، فإذا كنتِ محتارة في الاختيار بين العديد من التصاميم وتبحثين عن أحدث التصميمات ستجدينها في السطور التالية.

ستائر ايكيا للمجالس

ستائر ايكيا للمجالس

من المتعارف أن غرفة المجلس واحدة من أهم الغرف المتواجدة داخل المنزل وذلك لأسباب عدة وهي:

  • أنها المكان المخصص في المنزل لاستقبال الأهل والأقارب في مختلف المناسبات العائلية للاحتفال أو للتسامر في أوقات عدة.
  • لذلك يتم تصميمها بعناية كبيرة واهتمام بالغ بكافة التفاصيل الخاصة بها بداية من المفروشات الأرضية والكنب والديكورات المعلقة مروراً بالستائر ونوعية أقمشتها وكيفية تنفيذها.
  • وعند الوصول إلى تلك النقطة بالتأكيد لن تجدي أفضل من ستائر إيكيا للاعتماد عليها لتضفي على المكان جمالاً وأناقة.
  • حيث يتم تصميم تلك الستائر باحترافية بالغة وعلي ايدي مختصين وبأجود أنواع القماش.

ستائر دانتيل وشيفون ايكيا

يعد الدانتيل والشيفون واحدة من أهم الأقمشة التي تعتمد عليها ايكيا في تنفيذ ديكورات المجالس حيث أنهما يعطيان فخامة وأناقة للغرفة إلى جانب تماشيها مع مختلف الأنماط المتنوعة، فعلى سبيل المثال:

الدانتيل

  • أحد الأقمشة التي عن طريقها يتم تنفيذ ستائر ايكيا للمجالس ويطلق عليه الشبيك.
  • يتوفر بالكثير من الرسومات الغير محدودة يتم الاعتماد على الخيوط الحريرية في تنفيذ تلك التطريزات.
  • ويتم تصنيعها يدوياً علي يد امهر المصممين في الكثير من الأحيان لكي تعطي مظهراً فخماً.

الشيفون

واحدٌ من أنواع الأقمشة الراقية التي تتناسب مع مختلف الأماكن حيث يتميز:

  • بتوافر الكثير من الألوان مما يسهل اختيار الديكور المفضل لكِ.
  •  يتواجد منه الكثير من الأنواع التي من خلالها تستطيعين التحكم في الموديل المناسب.
  • كما يتميز بسهولة فكه وتركيبه التي جعلته الحل الأول للكثير من السيدات.

تصميمات ستائر عصرية للمجالس

بعد أن قدمنا في السطور السابقة معلومات متنوعة عن ستائر ايكيا للمجالس حرصنا على ضرورة تقديم بعض الديكورات الأخرى التي تبحث عنها الكثير من ربات المنازل الراغبة في تجديد الديكورات الداخلية للغرف، ومن أجمل التصميمات:

تصميم بسيط

ستارة رائعة التصميم تتميز بلونها الأوف وايت الهادئ متداخل به بعض اللمسات الرقيقة من اللون البيج فهي مصممة من القماش السميك مما يمنع مرور الضوء للداخل.

لهذا فيتناسب استخدامها في الكثير من الغرف الموجودة بالمنزل والمعتمدة في تصميمها على أي من الألوان الهادئة مثل الأبيض والبني لهذا ستعطي في النهاية شعوراً رائعاً بالجمال.

ستائر ايكيا للمجالس

تصميم جذاب

إذا كنتِ تفضلين الاختلاف والتميز فبالتأكيد ذلك التصميم هو المناسب بالنسبة لتطلعاتك فهي مكونة من طبقتين في جانب واحد مناسبة لأي نمط متبع بالمكان.

الطبقة الأولى من اللون البيج مصممة من قماش الشيفون وبها بعض التطريزات البسيطة والتي تتماشى باللون الفيروزي والذي يكون هو اللون المعتمد للطبقة العلوية مما جعلها تبدو كلوحة فنية راقية.

 تصميم راقي

تتميز الستارة برقيها الجاذب للانتباه حين رؤيتها فهي مصممة من جزئين فالأولى مصممة من اللون الموف الراقي مصممة من القماش الساتان اللامع الحاجبة للضوء.

أما السفلى فتم تصميمها من القماش الشفاف باللون الأبيض المميز مما أظهر التصميم بشكل رائع وخاصةً عن الاستعانة بديكورات إضافية في المكان تتماشى مع تلك الألوان.

ذات صلة

ذات صلة