كريم التهابات المهبل الخارجي الطبية والآمنة جداً

كريم التهابات المهبل الخارجي الطبية والآمنة جداً

كريم التهابات المهبل من أن المنتجات التي لا يمكن أن تستغني عنها كل سيدة أو فتاة لأنها مهمة جداً في القضاء على التهابات المهبل الخارجية، كما أن أغلب أطباء النساء ينصح باستعمال غسول مهبلي طبي ليساعد في حماية المنطقة الحساسة من تعرضها لتكوين البكتيريا والجراثيم الناتج عنها التهاب المهبل والحكة.

وهناك أنواع عدة من الغسول المهبلي التي يمكن من خلاله اختيار ما يناسبك، حيث أنها تكون عبارة عن علاج قوي وفعال للتغلب على التهابات المهبل، ومعاً سوف نتعرف عن أفضل أنواع كريم التهابات المهبل الخارجي.

كريم التهابات المهبل

كريم التهابات المهبل

كريم التهابات المهبل

إذا كنت من السيدات اللاتي تعاني من التهابات المهبل الخارجي والإفرازات المهبلية وغير قادرة على إيجاد العلاج المثالي، فهذا هو الموضوع المناسب الذي يجب أن تتابعينه حتى تجديدين أفضل أنواع كريمات التهابات المهبل التي تكون بمثابة علاج قوي جداً للقضاء على هذه المشكلة بشكل نهائي وبلا عودة ومنها الآتي:

 كريم كيناسين

يعد واحد من أفضل الكريمات التي يمكنها أن تعالج التهاب المهبل الخارجي لأنه يحتوي على الكثير من المواد الفعالة مثل مادة النيساتين الذي يقوم بتغير نفاذ غشاء الخلايا الفطرية بالإضافة إلى موت الخلية.

إلى جانب أنه يحتوي على المادة النيوميسين الذي يكون له دور في تثبيط البكتيريا سالبة الجرام، وتثبيط تكوين البروتين أيضاً تعمل على الحد من زيادة عدد البكتيريا الناتج عنه تدمير البكتيريا الباقية.

 كريم كانستين

هو أيضاً من الكريمات العلاجية التي تقضي على التهابات المهبل الخارجية وتشفي الفطريات، كما أنه يحتوي على المادة الفعالة كلوتريمازول يكون متوفر في صيدليات النهدي؟

يتم استعماله للقضاء على التهابات المهبل والفطريات التي تتكون على الجلد مثل القدم الرياضي أو للتهيج الذي يصيب نهاية القضيب، كذلك يستخدم لعلاج الطفح الفطري للحفاض تحديداً إذا كان المريض لديه حساسية تجاه المادة الفعالة بالدواء.

كريم كانديكورت

كريم التهابات المهبل

كريم التهابات المهبل

من أفضل الكريمات التي تعالج التهاب المهبل الفطري بجاب العديد من البكتريا لأنه يحتوي على مايكونازول الذي يعمل بمثابة مضاد للخمائر والفطريات وبعض من المكونات العنقودية، فهو أيضاً يحتوي على الهيدروكورتيزون الذي يكون واحد من الستيرويدات الكظرية.

التي تخفف من التهاب شفرتي المهبل عن طريق الحد من هجرة كريات الدم البيضاء التي تؤدي إلى تضيق الأوعية الدموية، ويتفوق تأثير هذا الدواء عن مفعول التحاميل المهبلية لأنه يصنف من ضمن المضادات الحيوية، كما إنه يستخدم عند حالات العدوى الفطرية والالتهابات الناتجة عن الفطريات أو العمائر بجميع الجسم.

كريم ترافولون

يتم استخدام هذا النوع من الكريمات لعلاج الفطريات الجلدية الاكزيمية والسطحية، والسبب في ذلك يعود إلى احتواء الكريم على مادة فاليرات الديفلوكورتولون التي تعد عنصر نشط بتلك الدواء، التي يتم استخدامه في علاج العديد من الأمراض الجلدية التي يكون السبب فيها الخمائر والفطريات.

كريم ريزولف بلس ان

هو كريم يقوم بمعالجة التهاب المهبل والفرج الذي ينتج عنه عدوى الخميرة وعلاج تورم والتهابات الجلد، وكذلك لدغات الحشرات وبعض من الحالات الأخرى ولكن يجب أن يتم استخدامه تحت إشراف الطبيب، فالكريم يحتوي على نترات الميكرونازول والهيدروكورتيزون الذي يكون المادة الفعالة.

كريم ميكوستات

يصنف تلك النوع من الكريمات من بين الكريمات المضادة للفطريات التي تحتوي على المادة الفعالة نيستاتين التي تكون مرتبطة بأغشية الخلايا الفطرية، فهو يعمل على تغيير نفاذية جدار الخلية مما يسمح بتسريب محتوياتها.

يتم استعماله لعلاج التهابات المهبل التي تكون نتيجة إلى داء المبيضات والالتهابات الفطرية الجلدية والمخاطية، مما يجعله من أفضل الأنواع التي يمكنها القضاء على التهابات المهبل والفطريات.

ذات صلة

ذات صلة