اخر اخبار الامير هاري وميغان ماركل

اخر اخبار الامير هاري وميغان ماركل

اخر اخبار الامير هاري وميغان ماركل هناك الكثير من الأحداث والتفاصيل التي مر بها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، حيث أن الزوجين لم يظهروا في بريطانيا منذ عامين بشكل علني بعد أن غادروا البلاد في ظروف أثارت الجدل بعد أن تنحوا عن مهامهم الملكية.

ولكن عاد حفيد الملكة إليزابيث الثانية الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل التي تلقب بدوقة ساسكس إلى بريطانيا لحضور حفل اليوبيل البلاتين لمرور سبعين عام لاعتلاء الملكة إليزابيث العرش.

اخر اخبار الامير هاري وميغان ماركل

اخر اخبار الامير هاري وميغان ماركل

أكدت ميغان ماركل أنها ما زالت تتقن فن اختيارها للأزياء الملكية وأطلت في احتفال اليوبيل البلاتيني بإطلالة مميزة أبهرت بها الجميع عندما وصلت للمشاركة في قداس الشكر بلندن.

وكان السبب الوحيد لتلك الزيارة هي حضورهم أمام مع العائلية الملكية لمرور 70 عام على تربع الملكة إليزابيث الثانية على عرش بريطانيا، وكان غير المتوقع حضورهم بعد أن تنحوا هما الاثنان عن مناصبهم من كبار أفراد العائلة الملكية في عام 2020، وقاموا بعد ذلك بالانتقال للعيش في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وكان قد خرج الزوجين من سيارتهم التي وقفت امام المعلم التاريخي وسط أصوات أجراس الكاتدرائية والهتافات التي وصلت لمسمعهما خلال صعودهم على الدرج، وفي هذا الوقت تم الكشف عن إطلالة ميغان لتلك المناسبة.

كما أنها أطلت بفستان من اللون الأبيض الذي أشبه إلى المعطف مع حزام على منطقة الخضر وكان الفستان من تصميم ديور، إلى جانب تنسيق الفستان مع حذاء أبيض ذات كعب عال، وتزينت بقرطين مرصعين بالماس وقفازين باللون الأبيض.

إطلالة ميغان ماركل

اخر اخبار الامير هاري وميغان ماركل

اخر اخبار الامير هاري وميغان ماركل

كانت إطلالة ميغان ماركل في حفل اليوبيل البلاتيني متماثلة جداً مع ملابس الدوقة العصرية والأكثر أناقة، والتي قد اشتهرت من خلالها أثناء إقامتها في المملكة المتحدة وتأديتها الواجبات الملكية.

كما أن الأمير هاري قد انضم إلى أفراد العائلة المالكة بما فيهم الأمير ويليام وزوجته كاثرين دوقة كامبريدج وكذلك الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال، ولكن غابت عن هذا الحدث الملكة إليزابيث الثانية البالغة من العمر 96 عام بعد ما عانت من الضيق في الأيام الأولى من الاحتفال.

ذات صلة

ذات صلة