علامة الإكسسوارات الألمانية Hey Marly تنطلق في أسواق الشرق الأوسط

علامة الإكسسوارات الألمانية Hey Marly تنطلق في أسواق الشرق الأوسط

أنطلقت علامة Hey Marly عام 2018 من ألمانيا لتقدم إكسسوارات أساسية أنيقة تجمع بين راحة البال وإحساس الإيجابية اللتان لطالما ارتبطتا بعطلة فصل الصيف. أصبحت منتجات Hey Marly متوفرة الآن في الإمارات عبر موقع العلامة الإلكتروني المحلي الذي تم إطلاقه مؤخرًا، وتقدم العلامة أساسيات الأناقة من الأحذية إلى حقائب اليد مع أحزمة قابلة للتبديل تسمح بالتعديل والتغيير لتحصل كل امرأة على إطلالات متعددة. وبما أن Hey Marly على دراية جيدة بكل ما يتعلق بالموضة في المنطقة، ستتناغم منتجاتها تمامًا مع الإمارات التي تجمع بين المدينة والشاطئ والبيئة الصحراوية.

صُممت صنادلHey Marly  الأكثر مبيعًا بحيث تكون قابلة للتخصيص مما يتيح لكل امرأة الاختيار بين مجموعة متنوعة من أشكال وألوان الأحزمة لتتناسب مع إطلالاتها المختلفة، وكل ذلك بمنتهى السهولة ولن يكلفها الأمر سوى شراء صندل واحد. كما ستتمكن من استبدال نعل الصندل للحصول على طلة صيفية كلاسيكية بامتياز تناسب المشي على الشاطيء، أو استخدام نعل أكثر راحة وعملية يناسب جو المدينة والمهمات المختلفة.

وعن منتجات علامة Hey Marly، صرّحت باولا نيدهارت، الشريك المؤسس للعلامة، قائلة: “غالبًا ما يكون لدينا حنين للعطلات الصيفية السابقة التي تثير شعورًا بالهروب من الهموم والسعادة والتعبير الصادق عن الذات. تعتمد Hey Marly على إعادة هذا الشعور بالحنين إلى اللحظة الحالية من خلال منتجاتنا العملية الأنيقة التي يمكن تعديلها لتناسب ستايل أي امرأة. تمنح علامة Hey Marly  عميلاتها فرصة للاستمتاع بذوق ينبض إبداع وإضافة لمسة من التفرد إلى إطلالاتهن، ويسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لتدشين العلامة في الشرق الأوسط وأن نصبح جزءًا من أرقى أسواق الموضة”.

تقدم Hey Marly أيضًا بجانب الصنادل مجموعة متنوعة من الحقائب بأشكال مختلفة مثل Bucket وذات الشكل المنحني half-moon وShopper العملية كما يمكن شراء أحزمة قابلة للتبديل للحصول على مظهر مختلف في كل مرة. ومن خلال ذلك، يمكن حمل حقائبنا على الكتف أو على المعصم أو بأي شكل يناسب عميلاتنا وتفضيلهن.

وكما تشتهر علامة Hey Marly بالصنادل وحقائب اليد ذات الأحزمة القابلة للتبديل، تقدم أيضًا خيارات أخرى مثل الشبشب والبوت والسليبر المنزلي بالإضافة إلى القبعات والأوشحة والمحافظ وغيرها الكثير.

سواء كنتِ تودين الحصول على شبشب صيفي أنيق، أو حقيبة bucket تناسب كل الأوقات أو حتى صندل مريح ترتديه أثناء الإجازة، ستجدين ما تبحثين عنه بالتأكيد مع علامة Hey Marly. فمع منتجات العلامة، ستستمتعين بحرية اختيار الستايل المناسب لكِ دون عناء.

 

كلمات مفتاحية :

Hey Marly

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة