بوتشيلاتي Buccellati تشارك في أسبوع باريس هوت كوتور وتعرض مجموعة مجوهرات ڤينتيدج

بوتشيلاتي Buccellati تشارك في أسبوع باريس هوت كوتور وتعرض مجموعة مجوهرات ڤينتيدج

قامت بوتشيلاتي Buccellati بعرض بعض القطع التي لم يسبق أن تم عرضها  من قبل خلال أسبوع باريس للهوت كوتور Paris Haute Couture، من مجموعة مجوهرات ڤينتيدج Vintage المميزة، وذلك في بوتيكها الكائن في شارع سان أونوريه Saint Honoré.

 

القطع الإبداعية هذه التي سيتم عرضها عبارة عن تصاميم متجذرة في تاريخ عائلة بوتشيلاتي Buccellati. تصاميم تؤكد بأنها الرمز السمو والتطور الأسلوبي للدار، والتي تعكس المعايير الاستثنائية والولاء الذي لا ريب فيه لترات الدار المتأصل.

 

قطع المجوهرات هذه التي تم اختيارها، والتي يعود تاريخها إلى أربعينيات وتسعينيات القرن الماضي، ذات مكانة سامية كأنها شعائر وطقوس حقيقية مميزة. قطع لا تعكس مستوى الحرفية المستخدمة في إنتاجها فحسب، بل تعكس أيضًا وتُظهِر بقوة ثقافات وعادات الفترات المرتبطة بها.

 

مجموعة مجوهرات ڤينتيدج Vintage أتت نتيجة لعملية دقيقة تم إنجازها بتأنٍ وحذرٍ لإثراء التراث والبناء على التقاليد الإبداعية للعلامة التجارية.

 

على مدى السنوات القليلة الماضية، أكثر من 20,000 رسم أصلي و 500 قالب وأكثر من 6000 صورة فوتوغرافية جاءت كثمرة دراسات وجهود بحث مضنية تم أرشفتها. كل هذا جعل من مجموعة ڤينتيدج Vintage، دليلاً صارخاً على فن وابداع بوتشيلاتي Buccellati الفريد والتي أصبحت رمزًا فنياً وحرفياً حقيقياً للدار.

 

سيتم الاحتفاظ بكل إبداع مميز في هذه المجموعة ضمن علبته الاصلية الخاصة حيث تسمح الحالة. خلافاً لذلك، سيتم استخدام علبة مصممة خصيصًا لإعادة ابتكار النمط الأصلي. كما ستأتي كل قطعة مرفقة بشهادة ضمان، وتتضمن أيضًا صورة للمنتج الفعلي ونسخة عن تصميمه الأصلي.

 

ستتوفر جميع منتجات مجموعة مجوهرات ڤينتيدج Vintage للشراء في بوتيكات مختارة حول العالم (ميلانو، روما، باريس، لندن، نيويورك ولوس أنجلوس). كما سيكون سفراء بوتشيلاتي ڤينتيدج Buccellati Vintage دائما في الخدمة للكشف عن الميزات والأسرار والتفاصيل التي لم يسمع بها من قبل حول كلٍ من هذه القطع.

 

مجموعة ڤينتيدج Vintage هي أكثر من مجرد مجموعة مجوهرات. تطمح في أن تكون تجربة حقيقية تغمر أولئك الذين هم خبراء في أسلوب بوتشيلاتي Buccellati المميز، والمخضرمين الذين تحولوا مؤخرًا واكتشفوا الماضي الفني العريق للدار.

 

كلمات مفتاحية :

buccellati

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة