علامة La Senza تُطلق تشكيلة كومفورت من الأزياء الداخلية المريحة

علامة La Senza تُطلق تشكيلة كومفورت من الأزياء الداخلية المريحة

أعلنت La Senza، علامة الأزياء الكندية الشهيرة، عن إطلاق تشكيلتها المميزة كومفورت ضمن جميع متاجرها في المنطقة الشهر الحالي. وتتميز التشكيلة الجديدة باعتماد التصاميم الفنية والقصّات الأنيقة والألوان الترابية الجذابة، والتي تواصل العلامة من خلالها توفير خياراتٍ أنيقة تعزز ثقة السيدة العصرية بجمالها الفريد على أساسٍ يومي.

 

وتألقت خلال الحملة الترويجية للتشكيلة خمس عارضات بتصاميم كومفورت التي تجمع بين الراحة والأناقة، لتشجيع السيدات على اختيار الأزياء الجذابة والاحتفاء بثقتهن بأنفسهن وتميزهن وشخصيتهن الفريدة كل يوم. ويبرز ضمن التشكيلة تصميمان جديدان من حمّالات الصدر التي تضمن توفير أقصى درجات الراحة والأناقة، حيث تتميز حمالة الصدر بوش أب بلانج بتدعيمها بسلك سفلي وبطانة لشدّ الجزء العلوي من الجسم مع أطراف واسعة ومريحة لتوفير مظهر متناسق. بينما توفر حمّالة الصدر لايتلي لايند ديمي، المدعّمة بطبقة إضافية رقيقة، مظهراً جذاباً بدون الحاجة إلى بطانة، حيث تشكّل خياراً مثالياً بفضل أطرافها الناعمة والعريضة وتصميمها الأنيق من الخلف الذي يوفر تغطية كاملة وغير ظاهرة.

 

وتطغى على التشكيلة اللمسات الأنثوية بتدرجات الألوان الحيادية، بما فيها البيج والبرتقالي الداكن والبني والبرونزي، التي تضفي طابعاً من الفخامة والجاذبية والأناقة العفوية. وتتعاون العلامة مع أسماء رائدة في القطاع لابتكار أجمل التصاميم وإبداع تشكيلات تعكس التزامها بتصميم قطع عالية القيمة والجودة تناسب السيدات من جميع الأذواق. وتتميز قطع التشكيلة، المصنوعة من أجود أنواع أقمشة الساتان الناعم، بشكلٍ أساس بتصاميمها الجذابة التي تضمن توفير أقصى درجات الراحة والأناقة.

 

كلمات مفتاحية :

La Senza

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة