ماكسيما ملكة هولندا وأخر ظهور لها

ماكسيما ملكة هولندا وأخر ظهور لها

ماكسيما ملكة هولندا ظهرت مؤخراً بشكل رسمي بصحبة زوجها الملك فيليم ألكسندر ملك هولندا، في مأدبة عشاء رسمية تم إقامتها في مساء يوم الاثنين وكان بتاريخ 27 يونيو الماضي وأقيمت في مبنى بيلفيدير التاريخي الأكثر شهرة في العاصمة النمساوية فيينا.

وهي من الملكات التي نشأت في بوينس آيرس بالأرجنتين، كما إنها تعلمت بالمدرسة المتوسطة على أسس ومعايير أرستقراطية بريطانية وبعد أن اكتملت دراستها قامت بدراسة الاقتصاد بجامعة كاتوليكا بالأرجنتين وتخرجت وبدأت في العمل منذ العام 1995 ببعض من البنوك داخل نيويورك.

ماكسيما ملكة هولندا وإطلالتها

ماكسيما ملكة هولندا

ماكسيما ملكة هولندا

تتميز ملكة هولندا ماكسيما عن كثير من الملكات بأناقتها وإطلالتها المميزة جداً في كثير من المناسبات الرسمية والغير رسمية، وكما سبق وذكرنا أعلاه إن أخر ظهور لها رسمي كان في مأدبة عشاء في مبنى بيلفيدير التاريخي والشهير في عاصة النمسا فينا.

وقد أطلت في هذا العشاء وهي بكامل أناقتها وجمالها بفستان من اللون الأبيض عاري الكتف، وكان الفستان من تصميم ستيلا مكارتني بالإضافة إلى أنها نسقت الفستان مع تاج ملكي أنيق جداً مرصع باللؤلؤ والماس.

وارتدت أيضاً أقراط مرصعة باللؤلؤ، وكان في استقبال ملك وملكة هولندا رئيس النمسا ألكسندر فان دير بيلين برفقة زوجته دوريس شميدور، ووقفوا هما الأربعة عدة لحظان حتى يسمحوا لوسائل الإعلان التقاط بعض من الصور قبل أن يدخلوا إلى المبنى.

كما أن سيدة النمسا الأولى ظهرت في مأدبة العشاء وهي ترتدي فستان من اللون الأزرق العصري والأنيق مصنوع من الساتان، واستكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الذهبية الأنيقة جداً.

أخر الزيارات الرسمية لملكة وملك هولندا

ماكسيما ملكة هولندا

ماكسيما ملكة هولندا

من آخر الزيارات الرسمية التي قاموا بها الثنائي الملكي هو زيارة مبنى بيلفيدير  والتي جاءت بعد وصولها الرسمي إلى النمسا، وكانت هذه الدعوة من رئيس النمسا ألكسندر فان دير بيلين وزوجته، واستمرت تلك الزيارة حوالي ثلاثة أيام وقد كان موعد مغادرتهم للبلاد في التاسع والعشرين من يونيو 2022.

والجدير بالذكر أن القصر الملكي الهولندي احتفل بعيد ميلاد الملكة ماكسيما ملكة هولندا الـ 51 في 17 مايو 2022، ونشر ذلك الحساب الرسمي على إنستجرام للقصر الملكي الهولندي.

ذات صلة

ذات صلة