MYRIAM•K PARIS تطلق مجموعة “SPECIFIC” للعناية الرئيسية بفروة الرأس

MYRIAM•K PARIS تطلق مجموعة “SPECIFIC” للعناية الرئيسية بفروة الرأس

يشكل الشعر بالفعل جزءاً محورياً من المظهر الخارجي لكل شخص كونه يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالثقة الداخلية بالنفس ويتوج اطلالتك.

ومن هذا المنطلق، طوّرت “Myriam•K Paris” نهجاً للعناية بالشعر يركّز على فروة الرأس عبر مجموعة “Specific”. وتعمل هذه المجموعة على الاهتمام بالشعر من الجذور وتعالج عدداً لا يُحصى من مشاكل تتراوح ما بين تساقط الشعر وفروة الرأس الجافة والمتهيّجة. وتضمن مجموعة “Specific” أن تكون حالة فروة الرأس متمتعة بأفضل الظروف من أجل تمكين نمو كل بصلة منه بشكل صحي.    

تتكون مجموعة “Specific” من 5 منتجات أساسية، يحتوي كل منها على العديد من المكوّنات الفعّالة المميزة للغاية التي تعالج مشاكل الشعر. ويعالج “Anti-Hair Loss Shampoo” مخاوف تساقط الشعر، في حين يضمن “Growth Stimulating Hair Lotion” نموه. وفي الوقت نفسه، يعالج “Specific” و”Irritated Scalp Treatment Shampoo” و”Mud Detoxifying Treatment” فروة الرأس الحساسة، من خلال تهدأتها استعداداً لنمو شعر صحي. لا يزيل “Specific Detoxifying Hair Oil” السموم من فروة الرأس فقط، وهو ما يسمح لها بالتنفس، ولكنه يسهم أيضاً في نمو الشعر مع تقليل تساقطه.

ويُعتبر “Specific Detoxifying Hair Oil” المنتج النجم في هذه المجموعة، حيث عملت ميريام، المؤسسة لهذه العلامة التجارية، على تطوير المنتج لمعالجة مشاكل البشرة المرتبطة بالإجهاد. وسوف يقضي هذا النوع من زيت الشعر المذهل بشكل كامل على مشاكل فروة الرأس المتافقمة، بينما يرطّب ويغذّي طول الشعر. إنه مزيج خاص من الزيوت والمكوّنات الطبيعية يعالج مشاكل مثل تساقط الشعر وتهيّج فروة الرأس والقشرة والصدفية. ويستخدم هذا الزيت كعلاج قبل الغسل، وهو يجهّز فروة الرأس للتخلص من الشوائب ويؤدي إلى جعلها نظيفة وصحية ومليئة بالأكسجين.

صُمم “Anti-Hair Loss Shampoo”  خصيصاً لتحفيز وتقوية الشعر. ويشجع هذا المنتج المكوّن من مزيج يضم تسع نباتات من المكوّنات الرئيسية التي ثبُت أنها تعزز نمو الشعر بالإضافة إلى “Procapil TM” الحاصل على براءة اختراع، بصيلة الشعر على البقاء متجذّرة في فروة الرأس، وهو ما يؤدي إلى تقصّف أقل. وسوف يعمل هذا الشامبو أيضاً على تنظيف فروة الرأس، ويضمن ترك الشعر ناعماً ورطباً بشكل جيد.

من جهته، يساعد “Growth Stimulating Hair Lotion” في المزيد من مكافحة تساقط الشعر. ويعزّز المزيج المكوّن من تسعة نباتات مصحوباً بمجموعة مختارة من الزيوت الأساسية مثل الصنوبر وشجرة الشاي وإكليل الجبل، العلاج ويغذّي البصيلات ويؤمن الحماية لفروة الرأس. كما أن “Growth Stimulating Hair Lotion” ليس دهنياً وهو معطّر خفيف للغاية من أجل ضمان مظهر جميل للشعر والإحساس بالانتعاش طوال اليوم. ويجب استخدام هذا المنتج يومياً على مدار 3 أشهر للحصول على أفضل النتائج.

أما “Sensitive” و”Irritated Scalp Treatment” فيحتوي على العديد من المكوّنات الفعّالة مثل “زيت جنين القمح” من أجل تهدئة فروة الرأس وترطيبها وتهدئة حكة فروة الرأس ومنع تفاقمها. كما يعالج هذا الشامبو تساقط الشعر تلقائياً أيضاً، حيث يمكن أن يسهم وجود بقعة أحيائية ضعيفة في فروة الرأس أيضاً في تفاقم تساقط الشعر لأنها تفتقر إلى الرطوبة والعناصر الغذائية اللازمة لبقائه متجذراً.

إلى ذلك، يُعتبر “Detoxifying Mud Treatment” قناعاً طينياً منظّفاً. ويستهدف هذا القناع بشكل خاص فروة الرأس الدهنية التي تظهر إفراطاً في إنتاج الزُهم (الشحم)، وهو ما يؤدي إلى بقعة أحيائية غير صحية لأنها تجتذب الأوساخ والغبار والتلوث، الأمر الذي يتسبب في انحسار نمو الشعر. يوفر “Detoxifying Mud Treatment” نهجاً ثلاثي الشعب لضمان تحسين البقعة الأحيائية لفروة الرأس عن طريق تطهير وتنقية وتزويد فروة الرأس وكل بصيلة بالأوكسجين. لا تهدئ الزيوت الأساسية مثل الأوكالبتوس والنعناع والخزامى فروة الرأس فحسب، بل تضمن أيضاً أن يكون الشعر ناعماً وسلساً.

كلمات مفتاحية :

Myriam•K Paris

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة