ووندرسكِنّ WONDERSKIN تقدّم مجموعة “بيوريفوك أول داي غلو” للعناية بالبشرة

ووندرسكِنّ WONDERSKIN تقدّم مجموعة “بيوريفوك أول داي غلو” للعناية بالبشرة

 

مع تبدّل اتجاهات موضة الجمال كلّ يوم، تدرك ووندرسكِنّ WONDERSKIN أن البشرة النضرة هي مظهر لا تبطل موضته أبداً. والجيل التالي من مستحضرات الجمال هو أفضل طريقة لوصف ابتكار ووندرسكِنّ WONDERSKIN الجديد، ألا وهو مجموعة “بيوريفوك أول داي غلو” PUREVOC All Day Glow للعناية بالبشرة.

 

إذ تنتج هذه المجموعة تأثيراً يبدو وكأنها يزيد البشرة توهّجاً من الداخل بشكل شبيه بالفلتر، دونما الحاجة إلى أيّ مكياج مفرط أو القلق بشأن تغطية الشوائب. وكلمة “بيوريفوك” PUREVOC بالإنكليزية تشكّل في الواقع كلمة COVER UP (تغطية) مكتوبة بشكل عكسي، حيث تهدف المجموعة إلى الترويج لكلّ ما هو “عكس التغطية”، حيث تضمن هذه التركيبة  الفريدة من نوعها للعناية بالبشرة أنكِ ستحبّين دائماً بشرتك! وسواءٌ أكنتِ تضعين هذا المستحضر وحده أو تحت طبقة من كريم الأساس، فسوف تعشقين فعلاً هذه المستحضرات الرائعة التي توفّر الترطيب والتألّق معاً لبشرتك.

 

وتتكوّن المجموعة من ثلاثة منتجات: المصل مصحّح الشوائب All-Day Glow Multi-Corrective Serum وكريم الوجه All Day Glow Face Cream وكريم محيط العينين All Day Glow Eye-Cream،  ويمكن استخدامها جميعاً بشكل منتظم وشامل للعناية بالبشرة.

 

ويعمل المصل مصحّح الشوائب على إخفاء الشوائب من خلال أصباغ بجزيئيّات لؤلؤيّة عاكسة  للضوء بشكل فائق، في حين أن فيتامين سي، ومستخلصات بذور المانجو والأعشاب البحرية، تشدّ البشرة وترطّبها وتزيدها توهّجاً لأكثر من 30 ساعة. ويمكن استخدام كريم الوجه مصحّح الشوائب All Day Glow Multi-Corrective فوق السيروم بعد علاج العناية ببشرة الوجه لإشراقة تدوم طوال اليوم. أما كريم محيط العينين فيعمل على تفتيح وترطيب وعلاج الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة باستخدام النياسيناميد. ويؤدّي مفعوله الساحر من خلال تشكيل سطح عاكس للضوء يرطّب ويغذّي وينعّم البشرة، ويظهر بشكل جميل تحت المكياج – بينما يحتوي أيضاً على مادة الكافيين لإزالة الانتفاخ من منطقة أسفل العينين.

 

فريق متألّق من محرّرات الجمال الموهوبات ومشاهير فنانّي الماكياج ونجوم التواصل الاجتماعي، نجحت مارينا في وضع ووندرسكِنّ Wonderskin وسط دائرة الضوء في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تعيش مارينا في لندن، ولكنها تنسّق مع الفريق عبر 12 منطقة زمنية مختلفة.

كلمات مفتاحية :

WONDERSKIN

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة