ستائر صالونات بسيطة لذوق أكثر رقي

ستائر صالونات بسيطة لذوق أكثر رقي

ستائر صالونات بسيطة هي أحد الموديلات التي ترغب السيدات في البحث عنها والاختيار من بينها أي منها هي الأجمل لتنفيذها في منزلها، فمن المتعارف أن البساطة هي سر الجمال والرقي. لذا يلجأ الكثيرين في اختيار الأشكال البسيطة ذات التفاصيل الرقيقة التي تضيف للمكان روح مختلفة عما تقدمه غيرها من التفاصيل الكثيرة، وهو ما نحتاج له دوماً.

لهذا نقدم في سطورنا الاتية مجموعة من أجمل أشكال الستائر بسيطة التفاصيل لتختاري منها ما يناسب الديكورات الداخلية المتبعة بالمنزل.

ستائر صالونات بسيطة

تعد الستائر واحدة من الديكورات الأساسية في أي غرفة بالمنزل وخاصةً الصالونات حيث تهتم المرأة دوماً باختيار ديكوراتها. حتى تظهر بالشكل الذي يليق بها كركن أساسي بالمنزل. حيث يعد المكان الأساسي الذي يتم استقبال الضيوف به بشكل دائم لذا فيجب أن يكون المكان لافت للانتباه. لذلك تبحث ربة المنزل عن تصميمات مميزة وبسيطة تناسب ديكورات غرفة الصالون شرط أن تتماشى مع الألوان والنمط المتبع.

ستائر صالونات بسيطة

اشكال ستائر صالونات راقية

اختيار ستائر الصالونات أمر هام لأنها واجهة المنزل حين تواجد الضيوف لذا لابد من انتقاؤها بعناية لتتناسب مع الجدران والصالون.

لذا اخترنا لكي مجموعة من أجمل ستائر صالونات بسيطة بها كافة المواصفات التي تبحثين عنها، ومنها:

تصميم راقي

  • ستارة من القماش الساتان المنفذ باللون الذهبي معلقة على بلتكانة.
  • مع ستارة داخلية من التل المطرز باللون الأوف وايت وذلك الموديل تم تنفيذه ليتماشى مع ديكور صالون باللونين الذهبي والأخضر.

تصميم كلاسيكي

يعد القماش المخمل واحدٌ من الأقمشة التي يتم الاعتماد عليها في التصميمات الكلاسيكية فنرى هنا:

  • ستارة من المخمل ذات حجم كبير بلون ترابي هادئ يتناسق تماماً مع الديكورات المتواجدة بالصالون ويظهرها برونق رائع.

تصميم مودرن

يختلف التصميم المودرن تماماً عن الكلاسيكي من حيث الألوان والأقمشة التي يتم استخدامها فهنا نجد:

  • ستارة باللون الكشمير من القماش الفرنسي المميز مطرز على أطرافه بفرنشة باللون الذهبي أظهرها بشكل رائع وهذا يناسب كنب باللون الذهبي.

ستائر صالونات بسيطة

 تصميمات ستائر ناعمة وبسيطة

على الرغم من توافر أشكال عديدة لموديلات الستائر إلا أنه عند اختيار ديكورات الصالون يتم الاعتماد على ستائر صالونات بسيطة تضفي على المكان فخامة لا مثيل لها:

ستائر قطيفة

  • ذلك التصميم يعتمد في تنفيذه على الأقمشة القطيفة من الأطراف.
  • ودمجها من الداخل بقماش شيفون في المنتصف تظهر حينها في أناقة ورقي عالي شرط ضرورة تناسق الألوان.

تصميم ستائر شيفون

ظهرت في الفترة الأخيرة الستائر الشيفون ولاقت رواجاً كبيراً في استخدامها كديكور أساسي بالمنزل حيث أنه:

  • يمكن استخدامها بكثير من التصميمات على حسب رغبتك الشخصية.
  • كما يسهل دمجها مع أي من الأقمشة بألوان مختلفة.

ستائر ساتان

أصبح الستان واحدٌ من الأقمشة التي عليها رواجاً كبيراً في عام 2022 وهذا بسبب ألوانها المميزة التي تتميز بلمعان يعطي رقياً وذوق عالي فيمكن تجربة اللون الأخضر اللامع مع الأصفر وتداخل ستارة باللون الأبيض من الشيفون في المنتصف سيعطي مظهراً رائعاً.

موديلات ستائر فخمة

ستائر صالونات بسيطة وناعمة هو الرائج لدى الكثيرين وهذا لا يجعلنا أبداً نغفل الرقي والأناقة التي تضفيها الستائر الفخمة وهذا نراه خلال التصميمات التالية:

موديل شمواه

موديل رائع عبارة عن ستارة داخلية يعتليها جبس بورد منفذة من القماش الشمواه باللون المسطردة مع تداخل ستارة أخرى باللون الأبيض من القماش الشيفون أظهرها بشكل راقي.

تصميم موديل مخملي:

ذلك الموديل مناسب جداً للصالون حيث ينفذ من القماش المخملي باللون الكموني مع ستارة من القماش التل باللون الأوف وايت مع الانتباه بتناسق تلك الألوان المختارة مع الديكور المتبع.

ذات صلة

ذات صلة