كريم تضييق المهبل من الصيدلية

كريم تضييق المهبل من الصيدلية

كريم تضييق المهبل يوجد أنواع عدة من الكريمات التي يتم استخدامها في علاج تضيق ألمه وتقليل الشعور بالألم أثناء الجماع والاستمتاع بالمتعة الجنسية للطرفين، كما أن البعض يفضل أن يتم استعمال كريمات تضيق المهبل بدلاً عن الاستعانة بإجراء العمليات التجميلية أو شد الليزر.

كما تم إثبات فاعلية تلك الكريمات وقدرتها على عودة عضلات المهبل إلى وضعها الطبيعي وأفضل بكثير، ونحن سوف نستعرض لكم أفضل أنواع كريمات تضيق المهبل متوفرة في الصيدليات.

كريم تضييق المهبل

كريم تضييق المهبل

كريم تضييق المهبل

ترهل المهبل يكون نتيجة لبعض من الأسباب أهمها الولادة الطبيعية، حيث أن جدار المهبل يتكون من نسيج ضام يحتوي على إمداد دموي جيد جداً، ويوجد شبكة كثيفة من الأعصاب تكون متعلقة بجداره تفرغ بتلك المنطقة بالإضافة إلى أن الفرج يكون مبطن بواسطة خلايا خاصة.

أنواع كريمات تضيق المهبل في الصيدلية

يوجد أنواع عديدة من كريمات تضيق المهبل في الصيدليات تساهم في التغلب على هذه المشكلة وتكون آمنة جداً ومصرح باستخدامها ومنها منتجات تحمل علامات تجارية عالمية ومن هذه الكريمات ما يلي:

كريم فرجينيا

من الكريمات التي تحتوي على خلاصة الأزهار والنباتات الطبيعية التي تعمل على استعادة الحيوية للمهبل، كما أن الجلد حول هذه المنطقة يكون أكثر نعومة ونضارة، بالإضافة إلى أنه يتميز برائحة جميلة يمكن للجلد أن يحصل عليها، ويكون من أفضل الأنواع التي تعمل على تضيق المهبل وعودته لوضعه الطبيعي.

كريم هايمن جل

من الأنواع المتوفرة وتستخدم لتضيق المهبل بطريقة أكثر فاعلية، كما أنه من الكريمات التي  لا تترك آثار جانبية ضارة فهو يحتوي على الأعشاب الطبيعية مثل البابونج والأنتيون.

وكذلك بيكربونات الصوديوم التي تعمل على شد العضلات الخاصة بمنطقة المهبل وتجعله أكثر مرونة، إلى جانب أنه من الكريمات التي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية ويتم استخدامه قبل العلاقة الحميمة بحوالي 20 دقيقة وينصح باستعماله بشكل منتظم للحفاظ على منطقة المهبل من الالتهابات وتكوين البكتريا.

جل دوك جونسون

كريم تضييق المهبل

كريم تضييق المهبل

يتم استخدامه في تحسين مرونة جدار المهبل مما يسبب إعادة الشعور بضيق المهبل ويكون آمن جداً عند الاستخدام، لأنه لا يؤدي إلى تهيج الجلد ويساعد على تحسين مرونة جدار المهبل.

من الكريمات التي تم صناعتها من مكونات طبيعية ولا يوجد به أي من المركبات الكيماوية به تركيبة فعالة ويساعد على شد المهبل وتضيقه مما يزيد من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.

جل ان ليف لشد المهبل

يحتوي على مكونات طبيعية يكون من السهل على الجلد امتصاصها بالإضافة إلى إنه غير دهني مما يعمل على تقليل فقد المرونة الذي ينتج عن الولادة الطبيعية والتغيرات الهرمونية والشيخوخة.

كذلك يعمل على شد المهبل ويزيد الشعو بالمتعة أثناء العلاقة بين الزوجين، كما أنه من المضادات للالتهابات ويمنع من الرائحة الكريهة والتورم ومفيد جداً للحماية من الفطريات والبكتيريا التي تتكاثر بمنطقة المهبل.

كريم  Joellyne Naturals

يفضل أن يتم استخدام هذا الكريم لشد المهبل والالتزام بالاستخدام المنتظم المستمر فلن تكونين بحاجة إلى القيام بعمل التمارين المرهقة بعد الآن فقط قومي باستخدامه وسوف تحصلين على نتائج فعالة وسريعة، ويكون من أفضل الحلول التي تلجأ لها النساء بعد الولادة وعند الوصول لسن اليأس.

كريم  ViaTight

هو كريم مصنوع من الجل يعمل على تحسين مرونة جدار المهبل بجانب إلى مساعدة على استعادة الشعور بضيق المهبل، كما أنه من أنواع الجل الآمنة جداً التي لا تسبب التهيج نظراً لاحتوائه على المكونات الطبيعية التي تعمل على شد جدار المهبل الداخلية بشكل آمنة جداً.

ذات صلة

ذات صلة