قبلة رومانسية تعلن بداية زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

قبلة رومانسية تعلن بداية زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك

للمرة الثانية في فترة أقل من 3 أشهر، أشعل بن أفليك وجينيفر لوبيز مواقع التواصل، بقبلهم الرومانسية، حيث تزوج الممثل الحائز على الأوسكار بن من المغنية الشهيرة جينيفر لوبيز في لاس فيغاس بعد ثلاثة أشهر من إعلان خطبتهما.

بقبلة رومانسية جينيفر لوبيز تعلن زواجها من بين أفليك

ومن أشهر الصور التي انتشرت منذ الأمس على مواقع التواصل الاجتماعي صورة الثنائي وهم يقبلان بعضهما، بعد الإعلان عن زواجهما، في مفاجأة كانت منتظرة قبل نهاية عام 2022 الجاري، لكن يبدوا أن جي لو وبن أفليك قررا الارتباط سريعا.

بن أفليك وجينيفر لوبيز تزوجا بالفعل، وحصلا على رخصة الزواج القانونية، بعد أسبوع واحد فقط من احتفال جينيفر لوبيز بعيد ميلادها 53، وقبل أقل من شهر من احتفال بن أفليك بعيد ميلاده 50.

وهذا هو زواج بين أفليك الثاني، الذي تزوج من الممثلة الشهيرة جينيفر غارنر في عام 2005 وأنجبا ثلاثة أطفال، قبل أن ينتهي زواجهما بالطلاق في عام 2018، والزواج الرابع لجينيفر لوبيز والتي تزوجت من أوجاني نوا وكريس جود ومارك أنتوني.

كانت العلاقة الرومانسية التي جمعت بين بن أفليك وجينيفر لوبيز قد بدأت في ديسمبر 2001 أثناء عملهما معا في فيلم Gigli، وتم الإعلان عن خطبتهما في نوفمبر 2002، قبل أن ينفصلا في عام 2004، ثم عادا ليصبحا ثنائي مرة أخرى في مايو 2021 حيث شوهدا معا أثناء قضائهما لعطلة رومانسية في مونتانا.

قبلة جي لو وبن أفليك الأولى

يشار إلى أن صورة قبلة جي لو وبن أفليك انتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، حين قبل أفليك جينيفر لوبيز، وهي تستعد للصعود على متن رحلة جوية من لوس أنجلوس.

كلمات مفتاحية :

بن أفليك جينيفر لوبيز

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

  • قبلة رومانسية تعلن بداية زواج جينفر لوبيز وبن أفليك

    قبلة رومانسية تعلن بداية زواج جينفر لوبيز وبن أفليك

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة