سر زفاف النجمة جينيفر لوبيز المفاجئ من بن أفليك

سر زفاف النجمة جينيفر لوبيز المفاجئ من بن أفليك
النجمة جينيفر لوبيز احتفلت خلال أمس بزواجها من النجم الكبير بن أفليك فجأة بدون نشر أية تفاصيل قبل حفل الزفاف، حيث أكدت الفنانة من خلال النشرة البريدية الخاصة بها على أن الأمر قد تم الترتيب إليه بسرية تامة من قبلها وقبل الزوج، بالإضافة إلى عدم التحضير المسبق إلى التفاصيل الخاصة بالزواج مثل فستان الزفاف وبدلة العرس وغيرها من التفاصيل التي قد رغب الثنائي في تجاهلها.

النجمة جينيفر لوبيز تعلن عن زواجها قبل أيام من عيد ميلادها

منذ أن قامت الفنانة الكبيرة جينيفر لوبيز من الإعلان عن خطبتها من النجم بن أفليك وقد تم التكهن من قبل الكثير من المتابعين عن موعد حفل الزفاف، وعلى الرغم من أن التكهنات قد أكدت على أن الثنائي لن يخططان للزواج خلال المستقبل القريب، إلا أن المصادر المقربة من الثنائي قد أكدوا على أن موعد حفل الزفاف سوف يكون قريب أكثر من المتوقع، وهو ما تفاجئ به الجمهور أمس بصور من حفل زواج بن أفليك وجينيفر.

صور الزفاف

وتأتي تلك الصور والأخبار قبل أيام من احتفال الفنانة العالمية بعيد ميلادها الـ 53 والذي يوافق يوم 24 من شهر يوليو الجاري، وهي من بين المناسبات الأهم بالنسبة إلى الفنانة ومن المتوقع أن تقوم بالإعلان بشكل رسمي على الزواج.

وحتى الآن لم يقم الثنائي بالإعلان عن أية تفاصيل تخص حفل الزفاف للأصدقاء خاصة وأن الزواج قد حدث في حضور أطفال الزوجين فقط وفي كنيسة قديمة ولم يتم تجهيز فستان للزفاف أو بدلة العرس لبن أفليك أيضا.

سر زفاف جينيفر لوبيز المفاجئ من بن أفليك

يذكر أن الثنائي قد سبق وأن ارتبطا بشكل رسمي بخطبة قبل 20 عام ولكن لم يمكث الأمر طويل وأعلنا الانفصال وقد تزوج كل منهم من شخص آخر، ليجمعهم القدر من جديد قبل ثلاثة أشهر وبعدها الإعلان عن الزواج المفاجئ.

كلمات مفتاحية :

زفاف جينيفر لوبيز زوج جينيفر لوبيز زوج جينيفر لوبيز السابق زوج جينيفر وينجت

مشاركة :

الاسئلة الشائعة

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة