إضافة جديدة لعطور Aqua Cologne forte

إضافة جديدة لعطور Aqua Cologne forte

طرحت دار فرانسيس كوركدجيان عام 2021 ثلاثة إصدارات جديدة من مجموعة Aqua تحت اسم Cologne forte، وشكّل كل عطر منها رحلة عطرية مشرقة ملؤها الانتعاش. يعبّر عطر Aqua Universalis Cologne forte و Aqua Vitae Cologne forte و Aqua Celestia Cologne forteعن الانتعاش، كل على طريقته، مع رائحة قوية تدوم طويلًا وترتكز على نفحات البرجموت العليا، التي تُعتبر أساس ماء الكولونيا.

هذا الصيف، تنضمّ إلى الثلاثية صيغتان جديدتان، مثاليّتان للسفر ولتحفيز حسّ الاستكشاف وللاستمتاع بروائح جديدة. تتوفّر مجموعة Aqua Cologne forte في علبة تضمّ العطور الثلاثة بسعة 35 مل. وللاستمتاع بتجربة سخيّة أكثر، يتوفّر كل عطر بسعة 200 مل، ليتسنّى لكم الاستمتاع بعطركم المفضّل لفترة طويلة.

 

“إشراقة اللون الأبيض، وما يوفّره من شعور بالانتعاش، وأشعة الشمس التي تداعب الوجه، والأفق حيث يلتقي البحر بالسماء. يختزل عطر Aqua Cologne forte كل ذلك، فهو عبارة عن باليت من العواطف النابعة من النور”.

عطر Aqua Universalis Cologne forte

يُجسّد عطر Aqua Universalis Cologne  forte   البياض بأنقى درجاته، وكأنّه لفحة نسيم منعش، ويختزل الشعور بالنظافة علاوة على رائحتها. يتداخل البرجموت من كالابريا مع حلاوة المسك الأبيض، وتزداد التوليفة نضارة مع الأزهار البيضاء الشفّافة مثل شجرة الياسمين وبسلة الزهور. يُجسّد عطر Aqua Universalis Cologne forte بهجة البياض الناصح والإشراقة ونقاوة النسيم المنعش.

 

عطر Aqua Vitae Cologne forte

يرمز Aqua Vitae Cologne forte إلى الشمس في أوجّ النهار التي تغمر بدفئها الأزهار. يُضفي الأفندي من إيطاليا نفحات منعشة ومشرقة إلى البرجموت، فيمدّ التوليفة العطرية بنفحات حامضة ومشرقة. ينبض عطر Aqua Vitae Cologne forte بهالة من النور الدافئ، تلفّه نفحات المسك المرهفة المعزّزة بخشب الصندل من الهند.

الفئة العطرية: الحوامض والأزهار

المكوّنات: خلاصة البرجموت من إيطاليا، خلاصة الأفندي من إيطاليا، نفحات الأزهار المشرقة، نفحات المسك المرهف

 

عطر Aqua Celestia Cologne forte

يرمز عطر Aqua Celestia Cologne forteإلى اللقاء بين زرقة السماء وزرقة البحر، وكأنّه أفق يدعو المرء إلى الهروب إلى عالم بعيد.

 يتداخل البرجموت مع نفحات الكشمش والميموزا (بنفحات التوت وثمرة العلّيق)، والياسمين (بنفحات الفراولة والدرّاق والمشمش)، قبل أن تذوب تدريجيًا في نفحات المسك. يشعّ عطر Aqua Celestia Cologne forte بهالة نقيّة وكأنّه يحلّق بصاحبه نحو الأفق البعيد.

 

الفئة العطرية: الحوامض والفواكه

المكوّنات: البرجموت من كالابريا، وخلاصة الكشمش، وخلاصة الياسمين من مصر، وخلاصة الميموزا من فرنسا، ونفحات المسك والفاكهة

 

مجموعة Aqua Cologne forte
ماء عطر – رذّاذ طبيعي

200 مل، 70 مل، 35 مل

 

كلمات مفتاحية :

Cologne forte أجدد العطور فرانسيس كوركدجيان

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة