adidas Originals تعلن عن إطلاق أول متجر Flagship لها في دبي مول

adidas Originals تعلن عن إطلاق أول متجر Flagship لها في دبي مول

أعلنت adidas عن إطلاق متجرOriginals Flagship الشهير في دبي مول، تبلغ مساحة المتجر الجديد 438 مترًا مربعًا، يهدف المتجر إلى تقديم تجربة تسوق جديدة، من خلال توفير مساحة مفتوحة معاد تصميمها مستوحاة من ثقافة المجتمع المتغيرة باستمرار. سيكون متجر Originals Flagship بمثابة الوجهة المثالية لمنتجات adidas Originals الحصرية والأكثر طلبًا في دبي.

 

سيترجم مفهوم التجارة المسمى (المجموعة) “The Collection” الذي سيتم تنفيذه في متجر flagship store في دبي بطريقة تربط الذكريات والأفكار والمنتجات والأشخاص حيث تعتبر المساحة بمثابة تعبير عن الانفتاح: المصدر المفتوح، والأرشيف المفتوح، والتعاون المفتوح، والمحادثة المفتوحة. مرحلة تتجاوز الزمن وتساهم في رفد ثقافة دائمة التغير، وكذلك تعزيز المجتمع وعالمنا والذاكرة الجماعية لعالم الرياضة.

 

تهدف adidas إلى مواصلة جهودها في توفير منصة للمجتمع الثقافي والإبداعي في دبي، من خلال دعوة المواهب المحلية للمساهمة بأفكارهم العميقة وأصالتهم، بالإضافة إلى استمرارها في إلهام وإثارة العملاء والمتسوقين الملهمين والمثقفين مع الاحتفال بالتنوع واحتضان الجميع.

 

سيقدم متجر adidas flagship مانيكانات جديدة وشاملة لكافة المقاسات ستظهر لأول مرة ضمن المتجر، وسيتم إضفاء لمسة جديدة على مانيكانات العرض من خلال مفهوم التصميم المسمى “من اختيار” “Curated by”. سيشهد المفهوم تعاون العلامة التجارية مع المصممين والمبدعين المقيمين في دبي لإحراز المزيد من التقدم في مجال تقبل الجميع على اختلافهم وبناء علاقات أوثق مع أشخاص حقيقيين من خلال التمثيل المحلي. بدأ التعاون الأول لمفهوم “من اختيار” مع صوفيا خليفة وزينب حسون.

 

صوفيا مصورة لبنانية وناشطة في مجال حقوق المرأة، تستلهم أعمالها الفنية من التصوير الفوتوغرافي القديم لخلق ما يشبه الذكريات القديمة. زينب هي مصممة أزياء عراقية وأحد مؤسسي ماركة أزياء الشارع المحلية شباب Shabab.  يتجلى عملها متعدد المجالات عبر استخدام أساليب مترابطة ومتشابكة مع بعضها، عبر التصميم والتصوير والفن والموسيقى والثقافة.

 

تم إحياء هذا المفهوم، إلى جانب تنسيق الإطلالات ضمن المتجر، من خلال جلسة تصوير مع علاء بلخي والموسيقية Marcelina وTamila وابنتها  Lulu والمنسق الفني وجامع التحف Mojgan Endjavi Barbe.

 

 

ستتعاون adidas، بهدف تسليط الضوء بشكل أكبر على القصص والأصوات الأصيلة ضمن المجتمع المحلي، مع أربعة فنانين ومصممين مختلفين مقيمين في المنطقة، يقدم كل منهم  لمسته الثقافية الخاصة إلى مساحة البيع بالتجزئة.

 

لطيفة سعيد

 

نحاتة إماراتية وخريجة برنامج تنوين المرموق للتصميم. تستخدم لطيفة المواد المحلية من المنطقة وتضيف لمسة ثقافية إلى الأشياء اليومية. قالت لطيفة، تعليقًا على هذا التعاون: “إن وجود علامات تجارية عالمية، مثل adidas، تسلط الضوء على فنانين محليين، يعكس تعاون كبير يتجلى من خلال بناء الجسور ويشجع على الاحتفال بالمساهمة الثقافية. إنه يجسد دمج وجهات النظر والرؤى الثقافية الإماراتية ضمن السياق العالمي. “

 

الدكتورة عذراء خميسة

 

هي سيدة الموضة والحناء، تتميز أعمالها بإضفاء لمسة عصرية وتصاميم street style بخطوط مجردة على فنها. قالت الدكتورة عذراء في حديثها عن الإلهام وراء العمل الفني الذي أنجزته لـ adidas: “على الرغم من أنني استلهم أعمالي بشكل واسع من فنانين آخرين، إلا أن هذه التصاميم التي ابتكرتها كانت مستوحاة من تصاميم adidas الشهيرة وذلك لأنها تعتبر نوعًا من الفن بحد ذاته “.

 

 

Hessa Archives:

 

هي فنانة تعمل على فن الخط الجميل الذي تنفذه من خلال الأعمال الفنية الرقمية ذات التصميم والألوان العصرية.

 

Christopher Joshua Benton

 

فنان أمريكي مقيم في دبي؛ هو رجل يتمتع بالعديد من المواهب الفنية، سواء كان ذلك في مجال النحت أو التصوير الفوتوغرافي أو صناعة الأفلام، يعبر كريستوفر عن الألوان والحرية من خلال أعماله الفنية. عُرضت أعماله السابقة في المتاحف والبيناليات والمعارض الفنية حول العالم بما في ذلك أسبوع دبي للتصميم، وبينالي فكرة للتصميم الجرافيكي. علق Benton عن التعاون مع  adidas: “أنا أؤمن أنه يجب إحضار الفن إلى حيث يتواجد الناس – لا أؤمن بإحضار الناس إلى الفن”. “أخبرني أحد معلمي ذات مرة أنه إذا كان هناك معرض فني في دبي مول، فإنه سيشهد أكثر الفعاليات زيارة على وجه الأرض. لهذا السبب يشرفني جدًا أن أقدم عملًا فنيًا تركيبيًا دائمًا سيشاهده ملايين المتسوقين والسياح وعشاق  adidas أثناء زيارتهم لأكبر مركز تسوق في العالم “.

 

وقالت Vicki Fitzsimons، مديرة العلامة التجارية لـ adidas في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعد افتتاح هذا المتجر علامة فارقة أخرى تعكس جهودنا المستمرة للاحتفال بالمجتمع الإبداعي والثقافي في مدينة دبي وتمكينه”.

 

أضافت Vicki Fitzsimons، مديرة العلامة التجارية لـ adidas : “نهدف من خلال إعادة إطلاق متجرنا الرائد adidas Originals Flagship  إلى إنشاء وجهة مجتمعية تقدم تجربة حقيقية خاصة بالعلامة التجارية وتحتفي بعلاقتنا بالثقافة”.

 

صُممت مساحة العرض الجديدة مع أخذ الجميع في عين الاعتبار، وستتضمن مساحة شاملة لجميع المقاسات وجدار أحذية لكلا الجنسين، سيعرض منتجات لكل من الرجال والنساء.

 

ستكون المساحة الفريدة من نوعها أكثر من مجرد رحلة تسوق تقليدية، حيث قامت adidas بتطوير تفاعل العلامة التجارية مع المستهلكين وزادت من جهودها لتشجيع الإبداع ضمن المجتمع. سيكون المتجر بمثابة مساحة تجمع بين أفضل الأشكال التعبيرية للعلامة التجارية التي تجمع بين عناصر الإبداع والتجارة واحتضان الجميع والعالمية من خلال تجربة تسوق محلية مذهلة.

كلمات مفتاحية :

adidas riginals Flagship دبي مول

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة