فنادق دبليو تحتفي بافتتاح دبليو ألجارف في البرتغال

فنادق دبليو تحتفي بافتتاح دبليو ألجارف في البرتغال

 أعلنت سلسلة دبليو للفنادق العالمية، وهي جزء من محفظة  Marriott Bonvoy المكونة من 30 علامة تجارية فندقية رائعة، اليوم عن الافتتاح المرتقب لفندق دبليو ألجارف في البرتغال. يضيف أحدث فندق ينضم إلى سلسلة العلامة التجارية التابعة لفنادق دبليو إسكيبس، والمتواجد أعلى منحدرات جنوب البرتغال الشهيرة، طاقة نابضة بالحياة للمدينة الساحلية، ما يوفر مزيجًا متقاربًا من الاسترخاء على شاطئ البحر مع طاقة اجتماعية مبهجة.

وقالت كانديس دي كروز، نائبة رئيس العلامات التجارية الفاخرة لمنطقة أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا في ماريوت الدولية إن “دبليو ألجارف يمثل أول فندق من سلسلة دبليو يتم افتتاحه في البرتغال، ما يضيف طابعًا مميزًا للرفاهية الاجتماعية الحديثة إلى مشهد الضيافة في ألجارف”، وأضافت: “بدءًا من التجارب الموسيقية التي لا تُنسى، إلى النكهات الرائعة، والتصميم الجريء المتجذر في التاريخ والثقافة البرتغالية، تمثل دبليو ألجارف وجهة يلتقي فيها مجموعة المسافرين الباحثين عن التميز، وصانعي المذاقات المحليين لاكتشاف جانب غير متوقع من المكان”.

الوجهة حسب التصميم

يرحب دبليو ألجارف بالضيوف في 134 غرفة وجناحًا مواجهة لناحية الغرب، إلى جانب 83 مسكنًا يحمل علامة دبليو التجارية، والتي تتميز بالدمج بين الألوان الطبيعية والتشطيبات الحسية. يمكن للضيوف اكتشاف شرفات خاصة كبيرة مع مناظر خلابة للمحيط وتخطيطات على طراز الدوبلكس، واكتشاف الثقافة المحلية من خلال الأعمال الفنية المنسقة، والمفروشات المصنوعة حسب الطلب والتأثيرات البرتغالية مثل الفوانيس، والألواح الأمامية المثيرة وبلاط ألجارف الأصيل. تشتمل الغرف المتميزة على 10 أجنحة تسمى WAW، وهو اسم على مسمى، وتتميز جميعها بتراس خاص على السطح، وجناح “E WAW” الذي يعد ملاذًا مطلقًا على شاطئ البحر.

يعيد فندق دبليو، الممتد على مساحة 200 متر مربع، تعريف الجناح الرئاسي الكلاسيكي بجناحه المميز “E WAW”. يوفر المكان طابقين يحتويان على مساحة للمعيشة مبهجة، ومطلة على المحيط مع تصميم حيوي وذكي يعكس القرى المحيطة والمناظر الطبيعية الخلابة. تتميز الغرفة الواسعة باحتوائها على أجهزة BOSE® العصرية وتراسًا بانوراميًا على السطح حيث تتميز الحدائق المورقة بإطلالات ساحرة على الساحل، ومسبح بلا حواف، ومقصورة لتنسيق الموسيقى ومساحة لتناول الطعام.

تقدم دبليو ريزيدنسز ألغارف أفضل وسائل الراحة في فئتها، من خلال وحدات تتكون من غرفة نوم واحدة، واثنتين، وثلاث وأربع غرف نوم تتميز بنفس التصميم النظيف، وتعكس أشكال المدينة المطلة على الشاطئ، وألوانها وبنيتها.

يقول المدير العام كاجيتان أروجو: “إن دبليو ألجارف يعيد تعريف مشهد الضيافة الفاخر على ساحل ألجارف ليضع مشهدًا اجتماعيًا جديدًا للسكان المحليين والزوار على حدٍ سواء، مع برمجة عالية الطاقة ولحظات استرخاء تناسب جميع الحالات المزاجية”، مشيراً إلى أنها “إنها لحظة مثالية لفتح أبوابنا مع صيف 2022 الذي سيكون هائلًا للسفر، ولا يسعنا أن ننتظر الضيوف لاكتشاف دبليو إسكيب جديد في واحدة من أجمل المناطق في العالم”.

وجهة جديدة لواضعي معايير الرواج

يدعو دبليو ألجارف الضيوف لاكتشاف ست وجهات رائعة لتناول الطعام، بدءًا من المطبخ البرتغالي الجنوبي، حيث تقدم كل منها تحفًا فريدة من نوعها وأرواحًا مدهشة. يشرف على تحضير الطعام في الفندق، الشيف البرتغالي الأسطوري “نونو جونكالفيس” الذي عاد إلى ألجارف بعد 13 عامًا قضاها في بعض أشهر المطاعم في لندن، بما في ذلك Quaglino’s، وAqua Shard، وGalvin La Chapelle ، وThe Wolseley

يقدم Market Kitchen المأكولات المحلية التي تقدم صورة حداثوية للأطباق الكلاسيكية المستوحاة من جميع دول العالم، والطازجة من البر والبحر. فيما تنتظر في بيوت الشاطئ في WET Deck والمزودة بمسبح مزدوج المستوى، ومثالي للاستمتاع بأشعة الشمس، والأصوات وكوكتيلات الصيف، بينما يقدم مطعم SIP @ WET الأطباق المغذية والوجبات السريعة الباردة، فيما يتميز Paper Moon، الواقع على قمة الفندق مع تراس رائع، بإطلالات بانورامية على المناظر الخلابة، والمحيط الأطلسي وما وراءه. يقدم مطعم  Paper Moon Giardin، وهو الفرع الثاني للمطعم الأصلي في ميلانو في منطقة البحر الأبيض المتوسط، المأكولات الإيطالية الأصيلة الحائزة على جوائز، وفي المكان المجاور، يعد Sea Sky هو المكان المثالي لتناول كوكتيل ما قبل العشاء أو بعده، مع الاستمتاع بخليج أرماساو دي بيرا الذهبي أدناه، حيث تلتقي المنحدرات الوعرة بأفق المحيط.

الاسترخاء مع تويست دبليو ستايل

يتكون المنتجع الصحي AWAY®، المصمم ليكون مزيجًا مثاليًا من التهدئة وتجديد النشاط، من ست غرف علاجية والتي تشمل غرفة واحدة للمتزوجين، وصالونًا لتصفيف الشعر، وآخرًا للعناية بأظافر اليدين والقدمين، حيث يمكن للمسافرين تحقيق التوازن في علاجات قناع الوجه بخاصية LED ولمسات ما قبل تناول العشاء في مقصورة التصوير السريع. يضم المنتجع الصحي أيضًا منطقة رطبة تحتوي على ساونا، وغرفة بخار، وجاكوزي وصالة استرخاء خارجية مكونة من خيام تطل على حدائق الملكية النقية.  استرخِ في صالون Beauty Bar الحافل بالحياة الاجتماعية مع كوكتيل في متناول اليد قبل خضوع الضيوف لعلاجات مصممة خصيصًا للعناية بالبشرة.  فيما تجسد التدريبات الرياضية في FIT النهج الاجتماعي والحيوي للعلامة التجارية دبليو حول الصحة. تبلغ مساحة FIT الداخلية، الواقع في الطابق الثاني، 134 مترًا مربعًا وأكثر من 320 مترًا مربعًا من المساحات الخارجية، ومجهز بالكامل بأحدث معدات TechnoGym® وجهاز Olympic Power Rack ملائم لكل نوع من أنواع الضيوف المهتمين باللياقة البدنية. إن ممارسة اليوجا عند شروق الشمس أو الغطس في WET Deck تعني توفر كل فرصة للتزود بالطاقة وجعل دبليو ألجارف متوازنًا ومتوهجًا.

 

كلمات مفتاحية :

Marriott Bonvoy دبليو سلسلة دبليو للفنادق العالمية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة