LOEWE تطلق إصداراً جديداً صغير الحجم من حقائب AMAZONA الشهيرة

LOEWE تطلق إصداراً جديداً صغير الحجم من حقائب AMAZONA الشهيرة

أطلقت LOEWE حقائب Amazona لأول مرة في عام 1975 بهدف تلبية متطلبات السيدة العصرية بعد دخول المزيد من النساء إلى سوق العمل، حيث تميزت التصاميم بطابع عملي ولمسة إبداعية تعكس معاني الشمولية والتحرر. وأعادت العلامة إطلاق إصدارات جديدة من حقائب Amazona في عام 2021 بحيث تجمع بين الأناقة واللمسات العصرية. وشملت القطع حقائب Amazona 28 وAmazona 23 كبيرة الحجم وAmazona 19 Square الأصغر حجماً، لتطلق العلامة اليوم حقيبة Amazona 16 Square بحجم صغير جداً.

 ويأتي تصميم الحقيبة الجديدة بأبعاد مربعة ورسومات جرافيكية مميزة وحجم صغير يكفي لاستيعاب الحاجيات الأساسية، مثل الهاتف المحمول والمفاتيح ومحفظة النقود، كما يتميز بخواص عملية ولمسة شبابية بعيدة عن التكلف. ويتوفر الإصدار المبتكر من جلد النابا الناعم مع حزام من الجاكارد بأربعة ألوان تشمل الأسود الكلاسيكي والبني الدافئ والأخضر الفاتح والبرتقالي الساطع، مما يمنح القطعة طابعاً من الجرأة والحيوية. بينما يتميز الإصدار المبتكر من الجاكارد المزين بالحروف المتداخلة بحزام جلدي أنيق، ويتوفر بألوان الأزرق والبني والأخضر.

ويظهر تصميم حقيبة Amazona 16 Square، التي أطلقتها العلامة في تشكيلتها من أزياء السيدات لموسم ما قبل خريف وشتاء 2022، في أحدث حملات LOEWE الترويجية التي تم تصويرها بعدسة Juergen Teller. وحرص المصوّر الألماني على تسليط الضوء على روعة القطع، بمشاركة أبرز المشاهير في مختلف أنحاء العالم، بمن فيهم الممثلة Tang Wei وعارضة الأزياء Kaia Gerber التي تألقت بلقطة مرحة في حوض مليء بفقاعات الاستحمام، إضافة إلى الممثلة والمغنية Jessie Buckley التي تظهر مع الحقيبة في أحضان الطبيعة.

 

كلمات مفتاحية :

Amazona Loewe

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة