الوان خشب غرف نوم – نصائح اختيار ألوان غرف النوم الجديدة

الوان خشب غرف نوم – نصائح اختيار ألوان غرف النوم الجديدة

الوان خشب غرف نوم هو ما يبحث عنه الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المتعلقة بأعمال الديكور وهذا بسبب رغبة الكثيرين في الحصول على ألوان عصرية وراقية فمن المتعارف أن غرفة النور هي واحدة من أهم الغرف داخل المنزل حيث أنها المكان الوحيد الذي يأوي إليه الفرد للراحة بعد يوم كامل من العمل الشاق، لذا فإن التفكير في كيفية تنفيذ ديكوراتها تعد أحد المشاكل التي يمكن أن تواجه العديد وخاصةً عند الحاجة لاختيار ألوان مناسبة لقطع الأثاث الخشبية لذا وجب علينا تقديم ذلك التنويه عن أفضل تلك الألوان في محتوانا التالي.

الوان خشب غرف نوم

يتواجد الكثير من الأشكال والألوان الخاصة بـ غرف النوم الخشبية حيث أن لها رونق وجمال لا مثيل له يستطيع الفرد من خلاله اختيار التصميم المناسب والذي يتماشى مع النمط المتبع داخل الغرفة وهكذا ألوانها فإن كنت تبحث عن الجديد فاتبع التالي:

ربما تفيدك قراءة: الوان غرف النوم للمتزوجين يشغل بال الازواج

الوان خشب غرف نوم

الوان خشب غرف نوم

  • اللون الأرجواني: يمكن الاعتماد على اللون الأرجواني في قطع الأثاث الخشبية المتواجدة بغرف النوم وهكذا اختيار لون مناسب يتماشى معه لتطبيقه على الجدران أو وضع بعض اللمسات منها على الأثاث.
  • اللون الزهري: يعد ذلك اللون أحد الألوان الأنيقة والتي يمكن استخدامها في الديكورات الخشب المتواجدة داخل الغرفة كما يمكن دمجها مع لون أخر مثل الوردي أو الأبيض وهذا لإدخال البهجة للغرفة.
  • اللون الموف: يمكن الاستخدام على اللون الموف في غرفة النوم مع اللون الأبيض كديكور في أخشاب الغرفة حيث أنه أحد الألوان التي تضفي على المكان رقة وبساطة لا مثيل لها.
  • اللون الأزرق الفاتح: اللون الأزرق الفاتح أو السماوي هو اختيار جيد لأخشاب غرف النوم وهذا مع إضافة اللون الأبيض والوردي في الديكورات المتواجدة بالمكان.

ألوان غرف نوم خشب 2022

تحتاج غرف النوم إلى تصميمات ناعمة تعكس مدى الجمال والرقي المتواجد في اختياراتهم فإذا كنت تبحث عن الرقة والبساطة اطلع على تلك الأفكار وانتقي ما يناسبك:

ربما تفيدك قراءة: ستائر مطبخ قماش لإضافة لمسة جمال لمطبخك

ألوان غرف نوم خشب 2022

ألوان غرف نوم خشب 2022

  • تصميم عصري: يمكن ببساطة الحصول على تصميم عصري عن طريق اللعب في الوان خشب غرف نوم فيمكن استخدام مزيج من اللونين الأسود والفضي لكي يضفي أناقة وفخامة مميزة وخاصةً إذا قمنا بإضافة بعض النقوشات البسيطة من الجبس بورد.
  • تصميم كلاسيكي: يفضل البعض تصميم ديكورات كلاسيكية ناعمة وهذا من خلال اختيار اللون الذهبي مع اللون البيج الفاتح في القطع الخشبية مع اللعب في الديكورات المساعدة مثل السجاد والستائر وغيرها.
  • تصميم مودرن: إذا أردت تصميم ديكور مودرن فيمكن تطبيق اللونين الرمادي الفاتح مع الفضي اللامع مع امكانية استخدام سرير مبطن بدرجات الرمادي المتنوعة مما يظهرها بشكل مميز.
  • ورق الحائط: ينصح الكثيرين بالاعتماد على ورق الحائط المنقوش أو بألوان تقنية الـ 3d حيث أنها تعطي مظهراً رائعاً ومميزاً يعتمد عليه الكثيرين كبديل رائع للدهانات مع الاستعانة بديكورات ذات لون واحد.

نصائح هامة عند اختيار ألوان غرف نوم مميزة

بعد أن تعرفنا على الوان خشب غرف نوم مميزة سنقدم بعض العوامل التي تضمن الحصول على إطلالة رائعة، مثل:

ربما تفيدك قراءة: ستائر صالونات بسيطة لذوق أكثر رقي

ألوان غرف نوم مميزة

ألوان غرف نوم مميزة

  • عليك أولاً تحديد مساحة الغرفة قبل البدء في تحديد الألوان وهذا حتى يتسنى انتقاء درجة ومناسبه للمساحة.
  • عند اختيار ألوان غرف النوم أن تراعي تماشيه مع الديكورات الخشبية ودهانات الجدران.
  • انتبه بضرورة الابتعاد عن الألوان القاتمة حيال كون المساحة صغيرة بل اعتمد على الألوان الفاتحة حتى تعطي اتساعاً للغرفة.
  • عند استخدام لون واحد لكل غرفة انتقي معها ديكورات منقوشة تكسر بها وحدة اللون.
ذات صلة

ذات صلة