MYRIAM•K PARIS تطلق منتجاتها في الشرق الأوسط في “فيسز”

MYRIAM•K PARIS تطلق منتجاتها في الشرق الأوسط في “فيسز”

خطت Myriam•K Paris، العلامة التجارية الفرنسية الفاخرة للعناية بالبشرة، خطوة أخرى نحو تعزيز انتشارها في منطقة الشرق الأوسط من خلال عقد شراكة مع “فيسز” (Faces)، عملاق تجارة مستحضرات التجميل الإقليمي متعدد العلامات التجارية.

تتيج هذه الشراكة للمستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة التفاعل مع المنتجات الأكثر مبيعاً (وأفضل الروائح) للعلامة التجارية والتي تضم مجموعات شهيرة مثل شامبو وماسك الشعر “أورينتال وورم عود” والشامبو المنشط وماسك الشعر وسيروم الشعر “أرجان موود”. وسوف يتمكن العملاء أيضاً من اكتشاف “باوور ماسك”، أحد منتجات العلامة التجارية المتميّزة.      

ومن بين أكثر المنتجات مبيعاً التي سوف تكون متاحة أمام المستهلكين: الشامبو المضاد لتساقط الشعر وغسول تحفيز نمو الشعر ” وف غوميز”، والشامبو المرمم للشعر وماسك الشعر “لا سواف دو لور”، بالإضافة إلى البخاخ الثنائي المرحلة “سواف دو لور”. وهذه هي المرة الأولى التي تكون فيها العلامة التجارية قادرة على تزويد المعجبين الحاليين وقريباً بتحويل الفرصة لاكتشاف المنتجات والتفاعل معها فعلياً منذ إطلاقها في الشرق الأوسط.

تعد المجموعة المنسقة خصيصاً، انعكاساً لتوسّع العلامة التجارية في سوق الشرق الأوسط، حيث تلبّي احتياجات المرأة الشرق أوسطية العصرية، التي تحب الاعتناء بنفسها وتجعل العناية بشعرها امتداداً لطقوس الرعاية الذاتية الخاصة بها. وهذه المنتجات التي لا تعمل بشكل جيد فحسب، بل تهدف أيضاً إلى تهدئة النفوس برائحة فاخرة دائماً ما تكون مطلوبة بشدّة. لا يتم الاحتفاء بمنتجات Myriam.K Paris لفعاليتها فحسب، بل أيضاً للروائح التي تم تركيبها من أجود المكوّنات في مدينة غراس، عاصمة العطور في العالم.

مع استعداد العلامة التجارية لإطلاق أول صالون لها في المنطقة، توفر الشراكة مع “فيسز” للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة القدرة على التعرف بشكل أفضل عليها قبل الافتتاح؛ وبالتالي، توفر للمستهلكين الفرصة للاطلاع المجموعات المختلفة تشتهر بها العلامة التجارية، والتي تلبّي أنواعاً مختلفة من مشاكل الشعر وفروة الرأس.

تتوفر هذه العلامة التجارية حصرياً في الإمارات العربية المتحدة في جميع متاجر “فيسز” في “دبي هيلز” و”مول الإمارات” وكذلك “ياس مول” في أبو ظبي.

تقول ميريام كيرامان، مؤسسة هذه العلامة التجارية: “يسرّ علامتنا التجارية الدخول في شراكة مع أفضل بائعي التجزئة في المنطقة لتوزيع بعض منتجاتها الأكثر مبيعاً. نحن سعداء للغاية للشراكة مع أحد بائعي التجزئة الرائدين في مجال التجميل مثل فيسز. هذا التعاون هو الخطوة الأولى في إطار العديد من الخطوات التي تهدف إلى توسعة إنتشار ماركة Myriam.K Paris على مستوى المنطقة. ومن خلال وجود بائع تجزئة يسمح للمستهلكين بالتفاعل مع منتجاتنا الأكثر مبيعاً، فإننا ندمج مكونًا جديداً في إطار توسعة انتشار علامتنا التجارية. يسعدنا الترحيب بهؤلاء العملاء في رحاب الصالون الخاص بنا، عند افتتاحه، من أجل خوض تجربة Myriam.K Paris الكاملة. سوف يكونون على دراية بالجودة الفاخرة للمنتجات وسيتم تعريفهم بالعنصر التجريبي الشهير للعلامة التجارية”.  

 

كلمات مفتاحية :

Myriam•K Paris

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة