جناح المملكة المذهل جاهز للترحيب بكم في فندق فور سيزونز الرياض

جناح المملكة المذهل جاهز للترحيب بكم في فندق فور سيزونز الرياض

شهدت مدينة الرياض تحولاً ملحوظاً على مدى القرن الماضي، وتحولت بعد توسعها الكبير إلى مدينة حديثة مزدهرة ومركز تجاري رئيسي. وتماشياً مع التطور السريع التي تشهده العاصمة، أجرى فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة على أعمال تجديد شاملة وصلت تكلفتها إلى 150 مليون دولار وأثمرت عن حلة جديدة بالغة التميز, تظهر المزيد من جمال الفندق المتميز بهندسته المعمارية المرموقة وتصاميمه العصرية.

 

ويعتبر جناح المملكة الفخم الجديد من أجمل الكنوز التي كشف فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة النقاب عنه. ويعتبر جناح المملكة الإضافة الأكثر ترقباً لمجموعة فورسيزونز الحافلة بأرقى الفنادق والمنتجعات, ومن المتوقع أن يصبح أبرز الأجنحة في الفندق. ويمتد الجناح الجديد على مساحة الطابقين 48 و 50 من الفندق ويتمتع بإطلالة خلابة على المدينة. وتبلغ مساحة الجناح المترف  330 متراً مربعاً حافلة بفخامة فورسيزونز الحصرية لنزلاء الفندق.

 

بالإشارة إلى مراحل القمر التي تم التعبير عنها في مرافق أخرى من الفندق، يستضيف جناح المملكة قلادة سقف معاصرة رائعة في منطقة المعيشة الرئيسية. كما تهيمن درجات ألوان الصدأ والأزرق على الجناح وتبرز في الخلفية المحايدة. المفروشات الأنيقة، بالإضافة إلى  التحف والأعمال الفنيّة التي تم اختيارها بالشراكة مع مؤسسة الوليد الإنسانية, وجميع لمسات فورسيزونز المعتادة المدروسة ، ينتج عنها مساحة حصرية يتردد صداها مع التراث والأناقة والروعة.

 

ويحظى ضيوف “جناح المملكة” بدلال استثنائي يليق بكبار الشخصيات، حيث يوفر الجناح مزايا خاصة مثل شاشة تلفزيون 146 بوصة مصنوعة من 16 شاشة LED من سامسونج، لخلق أجواء مثالية للضيوف للاستمتاع بالأفلام السنمائية المفضلة لديهم.

 

كما يقدم الجناح قرص دوار “ماستر اينوفيشن” بقيمة 45000 دولار، مصنوع يدويًا في ألمانيا بواسطة “كلير اوديو ايليكترونيك”، تكمله مجموعة مختارة وخاصة من التسجيلات الموسيقية. تم الحصول على المجموعة الموسيقية النادرة من قبل منسق خاص وتتضمن أنواعًا مختلطة من موسيقى الروك أند رول إلى موسيقى الجاز الحديثة ، بالإضافة إلى الألحان المميزة من الستينيات. بعض القطع الأكثر قيمة والنادرة الوجود في المجموعة هي “Last American Hero from Ansbury Park NJ” لبروس سبرينغستين وبول مكارتني “McCartney III” ، الإصدار الأصلي من الفينيل، يقتصرعلى 333 نسخة فقط ، التي تقدم قدر كبير من المتعة الموسيقية للضيوف.

 

كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي عند حجز “جناح المملكة”، ويحرص الفريق على تقديم أفضل وأرقى الخدمات الشخصية للضيوف ويسهرون على راحتهم وتأمين كافة متطلباتهم.

 

ويقول جونتر جيبهارد، مدير عام فندق سيزونز الرياض: صُمم جناح المملكة بذكاء لإشراك حواس ضيوفنا وإنشاء قصص مرئية يتذكرونها بعد فترة طويلة من مغادرتهم. كما إن وسائل الراحة المدروسة جيدًا وخدمة فورسيزونز البديهية ، توفر للضيوف أقصى درجات الرفاهية، ومن بينها فرصة قضاء بعض الوقت في التواصل مع أحبائهم وخلق تجارب وذكريات إستثنائية.”

كلمات مفتاحية :

فور سيزونز الرياض

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة