LOOKFANTASTIC تضع مستحضرات التجميل الفاخرة بين يديك

LOOKFANTASTIC تضع مستحضرات التجميل الفاخرة بين يديك

اختبري الفخامة بأبهى حللها مع مجموعة مستحضرات التجميل الفاخرة المميزة من LOOKFANTASTIC. نقدّم لك تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل التي ستعشقينها، لأنّنا اخترناها لك من أشهر العلامات الفاخرة في عالم الجمال، بدءاً من المستحضرات الفاخرة للعناية بالبشرة وبالشعر وصولاً إلى العطور الفاخرة، لذا ستجدين كل ما تبحثين عنه في التشيكلة التي أعدّتها LOOKFANTASTIC لك!

 

  1. عطر Velvet Incenso Eau de Parfum من Dolce&Gabbana (1515 د.إ.): تزخر مقدّمة هذا العطر بنفحات مركّز الفلفل الأسود والراتنجات، فيما تفيض قاعدته بالباتشولي والعنبر والبنزوين وخشب الكشمير والفانيلا، لتكشف عن عطر شرقي يكتنفه الغموض، بنفحة خشبية ودخانية آسرة.
  2. مركّز Prodige des Océans Essence من Thalgo (709 د.إ.): تمّ تعزيز هذا المركّز بمزيج المكوّنات الغنية بالمغذيات البحرية المبتكَر بتقنية المحاكاة الحيويّة والحائز براءة اختراع للعلامة، ليجانس لون البشرة ويعزّز تجدد خلاياها بصورة صحيّة، فتبدو أصغر سناً وأكثر تماسكاً.
  3. سيروم Silymarin CF Vitamin C Salicylic Acid Antioxidant Serum من SkinCeuticals (722 د.إ.): يتألّف هذا السيروم الخفيف والمبتكر من الفيتامين سي بنسبة 15% ومن حمض الفيروليك بنسبة 0.5% ومن حمض الساليسيليك بنسبة 0.5%. وتعمل هذه المكوّنات الفعّالة معاً على تفتيح لون بشرتك والحفاظ على حاجز ترطيبها الطبيعي، كما تحدّ من ظهور الخطوط الرفيعة والتجاعيد وفرط التصبغ بشكل ملحوظ، لتتألقي ببشرة نضرة وشابّة.
  4. سيروم Elixir من Rahua (938 د.إ.): يتميّز سيروم الشعر المرطّب بعمق بمكوّناته المستقدمة من مصادر مستدامة، ويمنحك شعراً صحياً إذ يساعد على الحدّ من جفاف الشعر وتقصّفه بتركيبته المعزّزة بزيت راهوا النقي. مناسب للشعر المتضرّر أو المعالج بمواد كيميائية.
  5. علاج Stem Cell Collagen Activator من Sarah Chapman (1428 د.إ.): يجتمع هذا المزيج الفعال من الخلايا الجذعية النباتية مع 8 أنواع من الببتيدات الثورية لمنحك بشرة صحيّة ومتماسكة. والرائع أنّ السيروم المركّز يعمل كحاجز حماية طبيعي للوقامة من العوامل الخارجية الضارّة أيضاً.
  6. سيروم Eyebrow Renewing Serum من M2 Beauté (522 د.إ.): تمّ تصميم سيروم الحواجب الفعال وغير الدهني لتقوية حاجبَيك وتكثيف شعيراتهما، وتعزيز نموها الطبيعي بفضل تركيبته التي تحتوي على البيوتين وحمض الهيالورونيك وزيت سوط البحر الكاريبي وغيرها من المكوّنات الفعّالة.
  7. شامبو Russian Amber Imperial Shampoo من Philip B (536 د.إ.): يناسب هذا الشامبو الفاخر والمنعش جميع أنواع الشعر، كما أنّه نباتي صرف وغير مختبر على الحيوانات. يرطّب هذا الشامبو الشعر بعمق ويعزّزه بحيوية وقوّة لا تضاهيان، إذ يزخر بالأحماض الأمينية إل وبنسبة عالية من الفيتامين بي 5 وبروتينات القمح والصويا وزبدة الشيا والمكوّنات الفعّالة الأخرى.
  8. سيروم City Life Anti-Pollution Booster من OSKIA (453 د.إ.): يحمي سيروم الوجه عالي التركيز والمثبت سريرياً بشرتك من العوامل البيئية الضارّة ويعزز مرونتها وتَجدُد خلاياها، كما يعالج فرط تصبّغها. مناسب لكافّة أنواع البشرة والأعمار.
  9. سيروم Dark Spot Fix من Verso (581 د.إ.): يكافح هذا السيروم علامات التقدّم في السنّ بفضل مركّب الريتينول 8 عالي التركيز، ويتخلص من تغيّر لون البشرة وفرط تصبّغها عبر تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي فيها.
  10. عطر Oriental Extreme Eau de Parfum من MUGLER (860 د.إ.): تزخر قاعدة هذا العطر بنفحات خلاصة بذور الجزر وتفيض مقدّمته بالريحان الأخضر، ليقدّم لك عبقاً عصرياً مفعماً بالانتعاش والرقة.
  11. علاج Legacy Youth Treatment من Lancer Skincare (2901 د.إ.): يمنحك كريم الوجه الفاخر النتائج التي تنشدينها ويكافح علامات التقدّم في السّن من خلال 5 مركّبات مبتكرة تتلاقى مع المكوّنات المرطّبة لتعيد الإشراق والشباب إلى بشرتك. وتعمل الأحماض الأمينية والفيتامينات والببتيدات وحمض الهيالورونيك الموجودة في التركيبة على تجديد البشرة المتعبة والحفاظ على حاجز ترطيبها، حتّى تحصلي على بشرة مرطّبة ومتجدّدة.
  12. طقم Trinity Complete Facial Toning Kit – Anniversary Collection من NuFACE (1792 د.إ.): يعمل طقم مجانسة بشرة الوجه الحائز جوائر والحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء وخبراء التجميل على شدّ عضلات الوجه وتحديدها، كما يحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد. ويشمل الطقم جهاز trinity لتدليك الوجه الحائز جوائز، مع أدوات مُرفقة مناسبة للشفاه والعيون، وأداة مُرفقة تحدّ من التجاعيد وجِل مرطّب يُترك على البشرة.
  13. مركّب Rose Plus Marine Collagen Complex من The Organic Pharmacy (630 دإ.): يساعد مركّب الكولاجين لشدّ البشرة وتجديدها على الحدّ من مظهر التجاعيد فيما يعزّز مرونة البشرة ويجدّدها لتتألقي بإطلالة أكثر شباباً.
  14. كريم العيون Bee Venom Eye Cream من Rodial (677 د.إ.): تمّ تعزيز فعالية كريم العيون من Rodial بتكنولوجيا الخلايا الجذعية النباتية، ليعمل على تجديد مرونة البشرة ويخفي الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
كلمات مفتاحية :

LOOKFANTASTIC

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة