والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يقدم مجموعة من باقات الإقامة الفاخرة

والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا يقدم مجموعة من باقات الإقامة الفاخرة

كشف منتجع والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا، من موقعه المميز في نخلة جميرا، عن إطلاق ثلاث باقات إقامة جديدة ومجموعةٍ من عروض السبا وتناول الطعام الفريدة، والتي تضمن لضيوفه الاستمتاع بتجربة تجمع بين الرفاهية والمغامرة والاسترخاء.

باقة أولويز أون ذيس سمر

تجمع الباقة بين الرفاهية والمرافق الاستثنائية والخدمة المميزة، بالإضافة إلى حسومات تصل إلى 25% على أفضل الأسعار في الفندق. ويمكن للضيوف الاختيار بين 319 غرفة، تتنوع بين الغرف ذات الإطلالات البحرية والأجنحة الفاخرة، وتتميز بتصميم مستوحى من الشاطئ الغني بألوان العاج والرمال والبحر، إلى جانب غرف بيرل كلوب التي تتميز بإطلالات بانورامية خلابة على نخلة جميرا وأفق دبي.

 

ويوفر المنتجع لضيوفه فرصة الاستمتاع بأجواء الشاطئ الخاص بطول 200 متر، والذي يتميز برماله الناعمة وحوضي السباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتهما، إضافة إلى ستة مطاعم وردهات وسبا عالمي المستوى ومجموعةٍ متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

 

باقة الإقامة الصيفية العائلية

 تجمع الباقة بين أجواء المرح العائلية والاسترخاء، لتوفر للضيوف تجارب لا تُنسى مع الأحبّة بأسعار تبدأ من 1,300 درهم إماراتي لليلة الواحدة وتستمر حتى 30 سبتمبر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالفخامة والراحة من خلال حجز أحد الغرف أو الأجنحة العائلية الفسيحة، التي تتميز بمفروشات على الطراز الأوروبي المعاصر وإضاءة فريدة تعكس جمال البيئة المحيطة بالفندق، بالإضافة إلى بوفيه فطور يومي وتسجيل خروج متأخر عند الساعة 2 ظهراً.

 

ويتيح الفندق لضيوفه من العائلات إمكانية الدخول مع أطفالهم إلى أحواض السباحة التي يمكن التحكم بدرجة حرارتها، أو الاستمتاع بأشعة الشمس في الشاطئ الخاص بموقعه المميز في نخلة جميرا. ويوفر الفندق للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة، فرصة المشاركة في مجموعة من الأنشطة الترفيهية في مجالات الفنون والحرف اليدوية والرسم والأوريجامي في نادي كوكوز كيدز كلوب التابع للفندق.

 

ويحتضن الفندق العديد من وجهات الطعام المميزة، ومنها أشهى النكهات في مطعم سوشال باي هاينز بيك الفاخر، والذي يديره الشيف الشهير عالمياً والحائز على نجمة ميشلان هاينز بيك؛ ومطعم لاو الذي يتميز بأمسياته الحيوية في الهواء الطلق والمستوحاة من تقنيات الطهو الآسيوية.

 

 باقة الإقامة الصيفية المتميزة

  توفر الباقة تجربة مليئة بالراحة والرفاهية، حيث تتضمن بوفيه فطور فاخراً ووجبة عشاء شهية داخل إحدى وجهات الطعام المميزة في الفندق مع كمية غير محدودة من مشروبات المطعم بين الساعة 6 مساءً و9 ليلاً.

 

وتتيح الباقة للضيوف الاستمتاع بالإطلالات الخلابة على الخليج العربي والانتعاش في حوض السباحة الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته والمخصص للكبار، واختبار أجواء الاسترخاء في سبا والدورف أستوريا.

 

ويوفر مركز الرياضات المائية الخاص بالفندق لعشاق المغامرة مجموعة من الأنشطة المائية والشاطئية، مثل التزلج على الماء والتزلج الهوائي وركوب الدراجات المائية، بالإضافة إلى الجولات البحرية بالقارب، للاستمتاع بأجواء المرح والترفيه على مدار اليوم.

 

كلمات مفتاحية :

منتجع والدورف أستوريا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة