أوبو تعلن عن شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA للاحتفال بقيم الروح الرياضية ضمن حملة “إلهام المستقبل”

أوبو تعلن عن شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA للاحتفال بقيم الروح الرياضية ضمن حملة “إلهام المستقبل”

أوبو تعلن عن شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA للاحتفال بقيم الروح الرياضية ضمن حملة "إلهام المستقبل"

أعلنت أوبو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لتشمل بطولات ومسابقات مختلفة، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ونهائيات دوري أبطال أوروبا للشباب للموسمين المقبلين.

بإتمام هذه الخطوة، ستكون أوبو من أول العلامات التجارية التي تدخل في شراكة مع أحد أهم بطولات كرة القدم التي ينظمها الاتحاد الأوربي لكرة القدم للأندية وهي “دوري أبطال أوروبا”، حيث ستعمل شركة الهواتف المحمولة الرائدة عن قرب مع الاتحاد لتسليط الضوء على اللحظات الملهمة سواء داخل أو خارج الملعب وحث المشجعين على مشاركة حماسهم ولقطاتهم المشوّقة في عالم كرة القدم خلال الموسمين القادمين.

يتوافق شعار بطولة دوري أبطال أوروبا “صفوة الصفوة” مع نهج العلامة التجارية أوبو “إلهام المستقبل”، والذي يمثّل عزم وشغف شركة الهواتف الذكية للسعي الدائم لتحقيق الأفضل. وستعمل أوبو مع الاتحاد الأوربي لكرة القدم UEFA لعرض اللحظات الملهمة من بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA Champions League لمشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا الإطار، قال ويليام ليو ، رئيس قسم التسويق في أوبو: “نحن متحمسون للغاية بعقد هذه الشراكة غير المسبوقة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم والعمل معهم لإلهام عشّاق كرة القدم في كل بطولة، حيث نؤمن في أوبو بقدرة الابتكار على التغلّب على تحديات الحياة المختلفة، وهذا يتماشى مع السعي المستمر للاتحاد الأوروبي لكرة القدم من أجل دعم التنوع والاندماج وتعزيز إمكانيات الوصول في الرياضة.”

ومن جانبه، صرّح رئيس قسم التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، جاي لوران إبستين “يسعدنا أن نرحّب بمؤسسة عملاقة كشركة أوبو لتكون راعياً أساسياً في أكبر مسابقة للأندية في العالم (دوري أبطال أوروبا) والتي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA”. وأضاف: “أوبو هي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة، ونتطلع لتعزيز جهودنا معاً لإلهام مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم “.

وكجزء من هذه الشراكة المثمرة، ستوفر أوبو لمشجعي كرة القدم فرصة فريدة للوصول إلى الملاعب التي ستقام عليها مباريات دوري أبطال أوروبا والتقاط صور وفيديوهات لا تُنسي بهواتفهم الذكية، وستتم مشاركة اللقطات الأكثر إلهاماً وإبداعاً من المباريات على قنوات التواصل الاجتماعي لكل من أوبو والاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وستشهد الشراكة الجديدة أيضاً تقديم أجهزة أوبو الرائدة من سلسلة هواتف فايند ورينو، بما في ذلك شريحة معالجة الصور الجديدة الرائدةNPU MariSilicon X ، إلى جانب منتجات أوبو المبتكرة الجديدة مثل سماعات الأذن والساعة الذكية. وستساعد كل من هذه المنتجات في إلهام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم حيث سيستمتعون بمشاهدة دوري أبطال أوروبا والتفاعل معه بطريقة استثنائية بالكامل.

يمثّل هذا التعاون توسّع مجموعة أوبو في إتمام الشراكات الرياضية وطموح العلامة التجارية لإلهام المستخدمين والتواصل معهم من خلال الرياضة. يُذكر أن الشركة التكنولوجية العملاقة قد دخلت عامها الرابع من الشراكة مع ويمبلدون ورولاند غاروس، بالإضافة إلى كونها شريك عالمي في المجلس الدولي للكريكت. تأمل أوبو من خلال إتمام الشراكات مع البطولات الرياضية الدولية المختلفة في تقديم خدمة أفضل للعملاء الذين يحبوّن الرياضة في أي مكان حول العالم.

 

كلمات مفتاحية :

UEFA أوبو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة