فيفو تطرح سلسلة هواتف T1 لعشاق الألعاب بخاصية السرعة الفائقة

فيفو تطرح سلسلة هواتف T1 لعشاق الألعاب بخاصية السرعة الفائقة

فيفو تطرح سلسلة هواتف T1 لعشاق الألعاب بخاصية السرعة الفائقة

أطلقت فيفو رسميًا أحدث هواتفها الذكية من سلسلة T بطرازين وهما T1 5G و T1x في الإمارات العربية المتحدة اليوم. وتوفر هذه السلسلة من الهواتف الذكية مجموعة من التحديثات الجديدة والرائعة للمشترين مع تزايد أعداد عشاق الألعاب على الهواتف الذكية الذين سيستمتعون بأداء السرعة الفائقة الذي توفره طرازات سلسلة T.

وتتوافر سلسلة T1 في الإمارات على noon.com بشكل حصري مساء اليوم 22 يوليو 2022. وستقدم فيفو العديد من المزايا للعملاء الذين يقومون بالشراء المبكر لطرازي T series خلال الفترة بين 22 و 31 يوليو. وتشمل المزايا سعر البيع الخاص ومزايا الضمان بالإضافة إلى الهدايا المجانية الأخرى.

ويأتي هاتف T1 5G مدعوماً بمعالج Qualcomm Snapdragon® 778G 5G وبطارية بسعة 4700 مللي أمبير في الساعة مزودة بتقنية الشحن السريع FlashCharge بقدرة 66 واط، كما تم تجهيز T1 5G بشاشة AMOLED Fullsense مقاس 6,44 بوصة ومعدل تحديث 90 هرتز والتي تضمن تجربة ألعاب غامرة. في الوقت نفسه يمنح T1x المستخدمين الذين يعانون من قلق شديد بشأن البطارية راحة البال، حيث يتميز T1x ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مزودة بتقنية vivo Energy Guardian (VEG) التي تضمن عمر طويل للبطارية أثناء تشغيل أي لعبة تستهلك الطاقة.

أيضاً يأتي الهاتف مزود بنظام تبريد Vapor Chamber Cooling والذي يغطي مساحة تبديد حرارة تصل إلى 32.923 مم2، كما يرفع هذا الهاتف الذكي من قدرات الألعاب ويوفر تجربة تفاعل مقنعة للمستخدمين في كل أنحاء العالم.

وقال محمد رياض، رئيس قسم التسويق في فيفو الشرق الأوسط: “تم تصميم T1 5G و T1X خصيصاً من أجل العدد المتزايد من عشاق ألعاب الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، والذين يبحثون عن هواتف ذكية عالية الأداء وذات تكلفة معقولة لتلبية رغباتهم في الاستمرار في الوصول إلى مستويات جديدة من اللعب والتفاعل. إن إطلاق سلسلة T من فيفو يعد دليلاً على جهود الشركة المستمرة لتزويد المستهلكين بمنتجات رائدة تتميز بأداء قوي، وعُمر بطارية ممتاز، ومميزات مبتكرة لتجربة ألعاب غامرة من خلال تقنيةturbo-charged “.

أداء تربو الرائد

سعياً لتحقيق اعلى اداء لسلسلة T تستخدم تقنية Multi-Turbo 5.5 المًطورة حديثاً خوارزمية الذكاء الاصطناعي لتخصيص وتحسين أداء المعالج والذاكرة والنظام وغير ذلك. ويعمل هذا التحديث على تحسين كفاءة تخصيص الموارد، واستخدام الذاكرة بشكل كبير. كما تدعم تقنية Extended RAM 2.0 الموجودة في هاتفي T1 5G و T1X تشغيل ما يصل إلى 25 تطبيقاً في الخلفية1، ما يسمح للمستخدمين بإمكانية التبديل بسلاسة بين التطبيقات وإطلاق العنان لقوة هواتفهم الذكية في تشغيل الألعاب.

مع مساحة تبديد حرارة تعادل ثلاثة أضعاف مساحة سطح الهاتف، تظل هواتف سلسلة T من فيفو دائماً باردة وتقدم أداءً فائقاً. كما يتميز نظام تبريد vc الرائد ( 2,097 مم2) بتصميم مبتكر لتبديد الحرارة والذي يعمل على نقل الحرارة بسرعة بعيداً عن الهاتف الذكي.

يعمل هاتف T1 5G من خلال معالج the Qualcomm Snapdragon® 778G 5G. حيث سيشعر المستخدمون بالذهول من سرعة إجراء العمليات الأساسية حيث يعتمد على تقنيات تشغيل مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

تجربة ألعاب الهاتف المحمول بأداء تربو

تم تحسين قدرات الألعاب في T1 5G و T1X، من خلال خاصية Ultra Game Mode الديناميكية التي تُمكن المستخدمين من تبديل الأوضاع بنقرة واحدة سهلة للحصول على تجربة حسية أكثر جاذبية. ويستجيب محرك Z-axis الخطي بشكل سريع مع الألعاب عن طريق توفير اهتزازات جذابة. كما تغمر تقنية 4D Game Vibration2 اللاعبين في عالم تبدو فيه كل حركة واقعية.

ويحتوي مكبر الصوت الفائق المخصص لسلسة T على غرفة صوت كبيرة للغاية 0.9cc، ما يوفر صوتاً أكثر قوة. ويقدم مخروط مكبر الصوت تفاصيل أكثر ثراءً ما يضمن للمستخدمين الاستمتاع بدرجات صوت أعلى و جودة محسنة. كما تعمل تقنية Smart PA ( مضخم الصوت) على تعديل طريقة عمل السماعة في مختلف المواقف بذكاء، ما يطيل عمرها ويوفر أصواتاً واقعية وعميقة وثرية.

وبالنسبة للاعبي ألعاب الهاتف المحمول يوفر T1 5G من فيفو، أداء تربو للمستخدمين من أجل الإستمتاع بالترفيه والالعاب الثقيلة بكل سهولة. وتضمن شاشة AMOLED Fullsense بمقاس 6.4 ومعدل تحديث 90 هرتز المدعومة بأداء تربو صورة فائقة النعومة للهاتف الذكي. و توفر شاشة فيفو T1 5G  الواناً وتفاصيل مذهلة بما في ذلك رسومات ونصوص واقعية مع وضوح فائق ما يوفر للاعبين، تجربة العاب ديناميكية وسينمائية، كما تتيح الشاشة بفضل تقنية local tone mapping (LTM) ودرجة سطوع تصل إلى 1300 شمعة للاعبين تجربة ألوان زاهية.

قبضة مريحة ولقطات ليلية قوية

مع التصميم الرائع لـ  T1 5G من فيفو يمكن للمستهلكين الشعور بتصميم المحرك التوربيني مع منحنيات ثلاثية الأبعاد على الغطاء الخلفي. ويحافظ هذا الطراز على ملمس AG اللامع المبتكر مع طبقة نانو فائقة القوة (400 نانومتر) على السطح ما يتيح للمستخدمين قبضة سلسة ومريحة للهاتف الذكي. و سيتوفر الهاتف بألوان جديدة مثل الأسود التربو، والأزرق السماوي التربو في بعض الأسواق.

ويأتي هاتف T1X مزوداً بطبقة عازلة بلورية تمنحه ملمساً حريرياً مع خاصية مقاومة بصمات الأصابع، ويتوفر هذا الطراز باللونين الأسود والأزرق.

وبالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون في التقاط وتسجيل لحظات لا تنسى من الحياة، يحتوي T1 5G على نظام الكاميرا الثلاثية بالذكاء الإصطناعي المميز بالألوان الغنية والتباينات الرائعة. وتتميز الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بيكسل بفتحة عدسة كبيرة تبلغ 1.79 F/1/ قادرة على التقاط التفاصيل الدقيقة بشكل مدهش في كل مكان. ومن خلال خاصية Super Night Mode المُحسنة من خلال خوارزميات دمج الإطارات المتعددة وتقليل التشويش، يتمكن المستخدمون من التقاط كل لحظة ساحرة في الليل مع صور أكثر وضوحاً. كما يتميز النظام أيضاً بكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل بزاوية فائقة الاتساع تبلغ 117° لمساعدة المصورين على التقاط مناظر واسعة.

وسيتمكن المستخدمون أيضاً من التقاط لحظات لا تنسى من خلال مقاطع الفيديو عالية الدقة 4k في T1 5G، كما يتمتع الطراز أيضاً بالقدرة علي التسجيل باستخدام كل من الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت باستخدام ميزة Dual-View Video.

وفي T1X تظهر الصور بشكل مغاير بفضل اللمسة السحرية لتقنية HDR التي تُبرز الألوان. كما يمنح تأثير بوكيه الخاص عمقاً فنياً غير تقليدي بشكل عام بالنسبة للهاتف الذكي، حيث ينتقل بجودة الصورة إلى مستوى أفضل. ويتميز T1X ايضاً بخاصية Super Macro التي تسمح للمستخدمين بتكبير التفاصيل الصغيرة بدرجة تركيز تصل إلى 4 سم. وبصرف النظر عن الجودة يتيح وضع الصورة الشخصية المخصص في T1X للمستخدمين الاختيار من بين عدد من أنماط الكاميرا بما يتناسب مع أي مظهر أو حالة المزاجية.

ويوفر T1X من فيفو، ليلاً لقطات واضحة ونقية عبر صيغة RAW وتقنية تقليل الضوضاء الفائقة مايمنحك أفضل اللقطات الليلية التي لا مثيل لها.

 

كلمات مفتاحية :

فيفو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة