مشروع 24 من مازيراتي: تستولي على حلبات السباق

مشروع 24 من مازيراتي: تستولي على حلبات السباق

أعلنت مازيراتي عن إطلاق مشروع 24 (يُشار إليها باسم رمزي) والذي يقدم سلسلة محدودة من السيارات الرياضية الفائقة – 62 وحدة فقط – للارتقاء بتجربة قيادة سيارات مازيراتي وأدائها إلى مستوى جديد من الأدرينالين على حلبات السباق.

وتستوحي السيارة المخصصة للحلبات ميزاتها الفريدة من سيارة مازيراتي MC20 مع إدخال تحسينات تقنية عليها، بما يشمل محرك Nettuno المكون من 6 أسطوانات والمدعمّ بشواحن توربينية إضافية تولّد قوة تصل إلى 740 حصان، بالإضافة إلى نظام التعليق المبتكر ونظام الفرامل المصنوعة من الكربون والسيراميك والإطارات المخصصة للسباقات ومجموعة من مزايا السلامة المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات.

وتنسجم مواصفات السيارة الجديدة مع المعايير التي تشتهر بها سيارات مازيراتي من حيث الخفة، إذ من المقرر أن يكون وزنها أقل من 1250 كيلوجرام، ما يمنحها نسبة مثالية من القوة إلى الوزن تصل إلى حوالي 1.69 كيلوجرام/حصان.

وصمم مركز مازيراتي Centro Stile مشروع 24، الذي يقدم سيارة جديدة وفريدة بمظهر جديد تمامًا. هذه المرة، يتجاوز تصميم مازيراتي إلى أقصى الحدود، متحرراً من القيود التي نراها عادة في سيارات السباق*. والنتيجة هي شيء لم يسبق له مثيل من قبل، فهو يجمع بين الجمال والقدرات الرياضية الأصيلة بما يلبي أذواق واحتياجاتهواة جمع  السيارات.

ويوفر مشروع 24 الحصري من مازيراتي، مجموعةً واسعة ومميزة من الخدمات التي تشمل تجارب مخصصة للحلبات وخدمات دعم متقدمة وحصرية لمالكي سيارات المشروع الجديد.

 

كلمات مفتاحية :

مازيراتي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة