جبس صالات صغيرة لديكور اكثر روعة

جبس صالات صغيرة لديكور اكثر روعة

جبس صالات صغيرة هو ما نسعى اليوم على تقديمه إليك قارئنا العزيز في محتوى المقال التالي وهذا سعياً منا على توفير كل ما تحتاج معرفته عن الديكورات الجبسية. حيث تعد الديكورات الجبسية واحدة من أكثر الديكورات انتشاراً وهذا بسبب خفة وزنها وسهولة تصميمها ورقة أشكالها الأمر الذي جعل الكثيرين يعتمدون عليها.

كما تتناسب مختلف الغرف داخل المنزل وخاصة ذات المساحة الصغيرة فإذا كنت تبحث عن ديكور جبسي مناسب للصالات الصغيرة مع كيفية تنفيذ إضاءة مناسبة فقط عليك متابعة السطور التالية.

جبس صالات صغيرة

جبس صالات صغيرة

تعد الصالة من أكثر الأماكن داخل المنزل أهمية لذا يجب الحرص على تصميمها وترتيبها بشكل مناسب لتلك الأهمية ولكن يصيب الفرد بقلق عند حاجته لاختيار ديكور جبسي لصالة ذات حجم صغير، وهذا ما سنقوم بتوضيحه في السطور التالية:

تصميم جبس صالات صغيرة كلاسيكي

نلاحظ دوماً عند مشاهدة ديكور جبسي مربع نرى أنه رائع ومنظم ويضفي على المكان النظام لذا يمكن الاعتماد عليه في الصالات الصغيرة كما أنه مناسب جداً للديكور الكلاسيكي.

تصميم عصري

يمكن بسهولة تنفيذ ديكورات عصرية للصالات وهذا عن طريق الاستعانة بشكل وردة راقية في منتصف الصالة مصممة بلون الجبس بورد مع تنسيق وحدات إنارة ملونة تتناسب مع درجات الانتريه.

تصميم هادئ

لا شيء يضاهي البساطة والرقي في التصميمات المتنوعة فنجد أن الديكور البسيط ذات التفاصيل الناعمة يضفي على المكان رقي وجمال لا يضاهيه أحد فنجد هنا شكل رقيق من الجبس بورد مصمم بطريقة مميزة اعتمد فيها علي وحدات إضاءة بألوان خافته تظهر جمال تصميمها.

تصميم مودرن

تصميم جبس صالات يحتاج إلى الدقة والعناية في التنفيذ وذلك بسبب أنها مكان أُسري يقضي به أفراد الأسرة أوقات سعيدة فالاعتماد الكلي هنا على الإضاءة الليد تلك التي تعطي شكلاً مميزة بألوان رائعة يتم تثبيتها خلف الديكور البيضاوي ليظهر بشكل راقي.

أشكال جبس بورد مميزه

الجبس بورد هو عالم راقي مميز لذا فهو أصبح أحد الصيحات التي يهتم الأفراد في البحث عن تصميماتها المختلفة لكي يتم تنفيذها داخل المنزل بطرق حديثة وأنيقة بمختلف الغرف، ومن أشكاله:

ديكور جبس للريسبشن

يعد الريسبشن واحد من الغرف الأساسية لذا يتم الاهتمام بانتقاء ديكور جبسي مناسب لطبيعة المكان. فهنا يمكن الاعتماد على تصميم دائري الشكل متنوع الأنماط يجمع بين الحداثة والكلاسيكية يستخدم به الزخارف الملونة لإظهار جماله ورقية.

ديكور جبسي لغرف النوم

تحتاج غرفة النوم إلى تصميمات ناعمة تناسب خصوصية ذلك المكان فهي أول ما تشاهده العين فور فتحها بعد النوم. لذا يمكن الاعتماد على ديكور نيو كلاسيك على الجدار المتواجد خلف السرير مصمم باللون الأوف وايت. ويحتوي على إضاءات متنوعة مما يظهر رونقه.

جبس صالات صغيرة

ديكور جبسي غرف الأطفال

تختلف ديكورات غرف الأطفال على حسب طبيعة طفلكِ فإذا كانت الغرفة مخصصة للصبية فبالطبع يختلف التصميم المتواجد عن الفتيات. فهنا سنجد الاعتماد سيكون على الأشكال الصبيانية وكذلك الألوان وهنالك سيكون الأبرز هو الورود والفروع بألوان زاهية.

نصائح قبل اختيار جبس بورد للصالات

قبل اتخاذ القرار المناسب بشكل جبس صالات صغيرة عليك التعرف على بعض النصائح لكي تختار التصميم الناجح، وهي:

الاستعانة بفني متخصص لتطبيق الجبس بورد داخل الغرفة حتى يتسنى لك تنفيذ ما تريده.

الانتباه لوزن الجبس قبل التطبيق على الجدار والعمل على تثبيتها بشكل جيد وهذا حتى لا تكون سريعة الانهيار.

اختاري الديكور المناسب لمساحة المكان وسبب استخدامه هل لغرض تزيين المكان أو لإخفاء بعض العيوب في الجدران.

عليك التنسيق بين شكل الديكور ولونه مع النمط المعتمد عليه بالمكان حتى تحصل على شكل متناسق ومميز.

ذات صلة

ذات صلة