لّش تكشف عن حلول تسوق عصرية وصديقة للبيئة

لّش تكشف عن حلول تسوق عصرية وصديقة للبيئة

منذ تأسيسها، اشتهرت لّش، العلامة الرائدة للمستحضرات النباتية والأخلاقية بمبادراتها المستدامة والمسؤولة بيئياً. وتماشياً مع أحدث خطط دبي وأبوظبي نحو الاستدامة، والتي تقضي بفرض رسومٍ قدرها 25 فلساً مقابل كل كيس بلاستيكي مخصص للاستخدام مرة واحدة في متاجر البيع بالتجزئة، أطلقت لّش أن مبادرتها للمتسوقين مع أكياس لش الخاصة المحضرة من الورق المعاد تدويره بنسبة 100%.

 

وكشفت لّش عن الكيس الجديد الذي يمكن لجميع المتسوقين في متاجرها في الإمارات العربية المتحدة شراؤه مقابل 25 فلساً، وذلك لاغتنام فرصة التسوّق بطريقةٍ أكثر استدامة عند شراء منتجات لّش. هذا وتفخر العلامة بتشجيع المتسوقين والمتابعين على استهلاك منتجاتها بأكثر الطرق وعياً، وفي ظل المبادرات الجديدة التي أطلقتها المدينتان، تتطلع لّش إلى تسليط الضوء على طرق التسوق الأكثر صداقة للبيئة.

 

وفي هذا السياق، علّقت أنيتا بيكر، المديرة العامة لشركة لّش، قائلة: “إن استخدامنا للورق المعاد تدويره في  صناعة أكياس نقل المنتجات وأكياس التغليف الخاصة بنا يعادل قيامنا بالحد من عمليات إزالة الغابات لمدة ست دقائق. من ناحية أخرى، يُعتبر الحد من النفايات وإعادة استخدام المواد أفضل من إعادة التدوير، وفي لّش نشجع عملاءنا على استهلاك العبوات بوعي وندعم نمط الحياة القائم على عدم الهدر وإعادة الاستخدام من خلال حقائب التسوق متعددة الاستخدامات وأوشحتنا الملونة. كذلك يظلّ الحد من الأغلفة البلاستيكية والقضاء على إنتاج النفايات جوهر الفلسفة التي تعتمدها لّش”.

 

على مر السنين، ابتكرت لّش وطوّرت منتجات دون غلاف بلاستيكي واستمرت في ريادة مجال الحفاظ على المواد وإعادة تدويرها وإعادة استخدامها. يمكن لأولئك الذين يبحثون عن حقيبة تسوق صديقة للبيئة التخلص من الأكياس البلاستيكية التي تُستخدم لمرة واحدة والبدء باستخدام أحد الخيارات العصرية التي توفرها لّش.

كلمات مفتاحية :

لَش مستحضرات نباتية

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة