فنادق ومنتجعات جميرا تمنح ضيوفها عطلة صيفية ساحرة بخيارات متنوعة

فنادق ومنتجعات جميرا تمنح ضيوفها عطلة صيفية ساحرة بخيارات متنوعة

سواء كنتم تبحثون عن وجهة مثالية لقضاء وقت مع العائلة، أو لخوض تجربة ترفيهية مع الأصدقاء، أو لقضاء شهر العسل أو لمغامرة تخوضونها بمفردكم، تمنحكم ’مجموعة جميرا‘، مجموعة الضيافة العالمية الفاخرة، خيارات مثلى ولحظات استثنائية لا تضاهى هذا الصيف.

وبدءاً من إجازة مميزة داخل المدينة، إلى رحلة استرخاء أو مغامرة في أجواء الجزر الخلابة، تقدم “فنادق ومنتجعات جميرا” وجهات مميزة ضمن المحيط الهندي وأوروبا مع خدمات الضيافة الفاخرة المتميزة بطابع جميرا.

ويمكن للضيوف الاستفادة من عرض إقامة الصيف من جميرا الذي يسري على الحجوزات قبل 31 يوليو 2022 للإقامة لغاية 30 سبتمبر 2023 والحصول على حسم يصل إلى 20% عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لأعضاء برنامج الولاء “جميرا ون” الاستفادة من حسم إضافي حصري بنسبة 5%.

جزيرة ماليه آتول الشمالية، جزر المالديف (4 ساعات و20 دقيقة)

يقع منتجع “جميرا المالديف جزيرة أولهالي” جزيرة ماليه آتول الشمالية وتحيط به المياه الفيروزية الكريستالية لجزر المالديف، ويمكن الوصول إليه بسهولة بالقارب السريع أو بالطائرة المائية من مطار ماليه. ويتميز منتجع الفلل المذهل هذا بمجموعة مختارة من الفلل المكونة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين أو ثلاثة وفلل فوق المياه أيضاً، وتضم جميعها مسابح خاصة طويلة وتراسات كبيرة على السطح. ويحتضن المنتجع اثنين من مطاعم جميرا وهما “كايتو” و “شيمرز” وهو موقع ساحر للرحلات الرومانسية ومكان رائع لتجمعات الأصدقاء والعائلة ضمن أجواء الجزر الرائعة. وتشمل الأنشطة المناسبة للعائلة السينما في الهواء الطلق، وكرة الطائرة الشاطئية ومباريات كرة القدم وسباقات الرياضات المائية ونشاطات الفنون والحرف اليدوية لتسلية الصغار. وتبدأ أسعار الغرف الصيفية من 4160 درهم إماراتي.

كابري، إيطاليا (6 ساعات و15 دقيقة)

يشكل فندق “كابري بالاس جميرا” تجسيداً حقيقياً لعبارة “دولتشي فيتا” الإيطالية التي تعني الحياة جميلة، ويتمتع بموقع مذهل في جزيرة كابري الساحرة، وتبرز تصاميمه الأنيقة والعصرية وتحيط به الطبيعة الخلابة للريفيرا الإيطالية. ويقدم الفندق إطلالات خلابة على خليج نابولي، ويحتضن مطعم “لي أوليفو” الحائز على نجمة ميشلان، بالإضافة إلى مطعم “إيل ريشيو” الشهير، وهو مطعم مشهور على حافة الجرف يضم أجمل شرفة في الجزيرة. وبالنسبة لعشاق العافية، يعد المنتجع الصحي “كابري سبا الطبي” أحد أشهر مراكز الصحة والجمال في أوروبا. وتبدأ أسعار الغرف من 2،241 درهم إماراتي.

 

لندن، المملكة المتحدة (7 ساعات و40 دقيقة)

يقع فندق “كارلتون تاور جميرا” في قلب حي نايتسبريدج، أحد أكثر أحياء لندن تميزاً، ويعتبر وجهة جذابة في جنوب غربي العاصمة البريطانية لأولئك الساعين لقضاء عطلة مميزة في المدينة. وتمنح جميع غرف الضيوف المعدة بأناقة تامة إحساساً بالهدوء مع تركيزها على الإضاءة المريحة والمساحة الرحبة. كما تمتلك 87 من الغرف والأجنحة شرفة لإثراء تجارب ضيوفه، مما يتيح للضيوف الاستفادة الكاملة من المناظر الخلابة لمدينة لندن. ويضم الفندق أيضًا أكبر مسبح مضاء بشكل طبيعي في لندن، ويقع في النادي الصحي الرائع على السطح والمنتجع الصحي، “ذا بيك”. وتبدأ أسعار الغرف من 3349 درهم إماراتي.

 

بالي، إندونيسيا (من 9 ساعات و30 دقيقة)

تشتهر بالي عالمياً بجمالها الآسر، ويشار إليها بأنها آخر جنان الأرض نظراً لمحيطها الطبيعي الآسر. ويقع منتجع “جميرا بالي” الفاخر المكون من فلل بالكامل في منطقة أولواتو المذهلة في جنوب غرب بالي، ويتربع في منطقة شاطئ أولواتو – أحد أكثر المواقع استقطاباً للاهتمام في الجزيرة. وعلى قمة منحدرات الحجر الجيري، تم تصميم المنتجع بأسلوب يعيد إلى الذاكرة إمبراطورية ماجاباهيت المفقودة، حيث يمكن للمسافرين الساعين للتماهي مع الطبيعة واستعادة حيويتهم وتوازنهم الداخلي أن ينعموا بالبيئات الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمنتجع. وتحتوي جميع الفلل الفاخرة على مسبح خاص ومنطقة معيشة خارجية واسعة مع جناح مفتوح يقدم إطلالة على مشهد الغروب الجميل أو حديقة استوائية وارفة الخضرة بمناظر طبيعية مميزة. وتبدأ أسعار الفلل من 2،395 درهم إماراتي. ويمكن للضيوف الاستفادة من سعر الحجز المسبق الخاص، لتحقيق وفورات تصل إلى 20% بالاستفادة من سعر جميرا المرن للحجوزات التي تتم قبل 30 يوماً على الأقل من الوصول. ويشمل السعر وجبة فطور يومية لشخصين ودخولاً مجانياً للأطفال إلى نادي “بيفول كيدز كلوب”، كما سيحصل أعضاء برنامج الولاء “جميرا ون”، على حسم إضافي بنسبة 5%.

مايوركا، إسبانيا (من 9 ساعات و30 دقيقة)

يتربع “فندق ومنتجع جميرا بورت سولير” على منحدرات بورت دي سولير في الساحل الشمالي الغربي البكر لمايوركا، ويعيد صياغة تجربة الضيافة الفاخرة ويقدم تجربة الضيافة الراقية الشهيرة من علامة جميرا على جزيرة البليار الساحرة. ويُعد الفندق الذي يضم 121 غرفة وجناحاً فسيحاً مع تراس خاص أو شرفة تعبيراً جلياً عن سحر وادي سولير، الذي يعتبر من أكثر الوجهات المتوسطية شهرة على الإطلاق. واحتفاءً بالذكرى العاشرة على تأسيسه، حرص الفندق على إثراء تجارب الطهي الفاخرة التي يقدمها للزوار في عام 2022، مع تعيين الشيف التنفيذي الجديد، خافيير لوبيز رويز. وتبدأ أسعار الغرف من 2،457 درهم إماراتي.

 

كلمات مفتاحية :

مجموعة جميرا

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة