الفطيم للمشروعات التجارية – فولفو تلقي الضوء على سيارتي XC90 وXC60 الرياضيتين

الفطيم للمشروعات التجارية – فولفو تلقي الضوء على سيارتي XC90 وXC60 الرياضيتين

تلقي شركة المشروعات التجارية التابعة لمجموعة الفطيم، الموزع الحصري لسيارات فولفو في الإمارات، الضوء هذا الصيف على طرازي XC90 وXC60 للأشخاص الذين يبحثون عن الرفاهية الاسكندنافية والتكنولوجيا المتقدمة ومزايا السلامة المثالية في السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات.  

 

تعتبر فولفو XC90 سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات سبعة مقاعد مريحة، وتتضمن نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام الركن من خلال أربع كاميرات توفر رؤية بزاوية 360 درجة وشاشة عرض على الزجاج الأمامي، بالإضافة إلى سقف بانورامي قابل للفتح والإمالة يخول الركاب إزالة الفوارق بين المناظر الخارجية الرائعة والمقصورة والاستمتاع بالهواء النقي والمنعش والسماء المفتوحة. وتتضمن جلد النابا الفاخر الذي يعزز الشعور بالفخامة والنعومة والراحة للجميع.

 

لمزيد من الأمان، تم تزويد السيارة بنظام تنقية الهواء المتقدم الذي يعتبر أول نظام عالمي من فولفو لجودة الهواء يمنع وصول 95% من جزيئات PM 2.5 الخطيرة إلى داخل المقصورة ويسمح للسائقين والركاب بالاستمتاع بجودة هواء أفضل وأكثر صحة بغض النظر عن الظروف في الخارج.

 

وتم تجهيز سيارة XC90 بأحدث التقنيات مثل مكبرات الصوت Bowers & Wilkins التي تم تركيبيها وتثبيتها بدقة لتوفير تجربة صوت مذهلة، ومساحة تخزين مخصصة للهواتف الذكية لتوفير إمكانية الشحن اللاسلكي السريع والسهل.

 

ويستفيد عملاء سيارة فولفو XC90 من ضمان لمدة 5 سنوات وعقد خدمة لمدة 5 سنوات وضمان مدى الحياة على قطع الغيار مع خيار الدفع بدون دفعة مقدمة* ابتداءً من 3999 درهمًا إماراتيًا في الشهر.

 

أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة رياضية ديناميكية متوسطة الحجم يمكنهم اختيار XC60 التي تتميز بتصميمها الحديث وخاصية Google المدمجة، وتتضمن مزايا سيارة XC90 ذاتها بما فيها نظام تثبيت السرعة التكيفي ونظام ركن السيارة بزاوية 360 درجة ونظام تنقية الهواء المتقدم.

 

تتيح خدمات Google المدمجة سهولة الوصول إلى Google Maps التي تمنح معلومات حول حركة المرور في الوقت الفعلي، ومساعد Google لمعرفة الاتجاهات والاستمتاع بالترفيه والاتصال مع الأصدقاء وربط التطبيقات والأجهزة المفضلة لإنجاز الأعمال بسلاسة على مدار اليوم. ويمكن للسائقين الاتصال بسهولة والتحكم في الأجهزة المنزلية الذكية أثناء وجودهم في السيارة لراحة البال، وكذلك الاستفادة من تطبيق “فولفو كار” الذي تم إطلاقه حديثًا والذي يسمح للعملاء بالتحكم في إعدادات السيارة ومساعدة السائق في الحالات الطارئة على الطريق أينما كان، بما في ذلك مراقبة شحن سيارة فولفو الكهربائية بالكامل أو الهجينة القابلة للشحن بالكهرباء، والقدرة على تتبع مستويات الشحن واستهلاك الكهرباء، وبدء تشغيل السيارة أو إيقافها عن بُعد، فضلًا عن فتح وإقفال الأبواب. بالإضافة إلى أن التطبيق سيمكن العملاء من الوصول إلى خدمة المساعدة على الطريق وميزة “اتصل بنا” مباشرة.

 

وفي ظل ارتفاع درجات الحرارة في الصيف، سيكون لدى العملاء القدرة على التحكم بدرجات الحرارة داخل السيارة وتحديد وقت مسبق لتبريدها وتشغيل مكيف الهواء فيها قبل مغادرتهم المنزل للاستمتاع بسيارة باردة بمجرد دخولهم إليها.

 

من خلال واجهة مألوفة، يمكن للسائقين الاستمتاع بالترفيه والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء باستخدام صوتهم فقط. وأصبح بإمكان سائقي سيارات فولفو الوصول إلى التطبيقات على Google Play ونظام الصوت الاختياري Bowers & Wilkins المتطور وعالي الجودة للشعور براحة غير مسبوقة أثناء استخدام السيارة.

 

ويستطيع عملاء فولفو XC60 الاستفادة بسهولة من ضمان لمدة 5 سنوات وعقد خدمة لمدة 3 سنوات وضمان مدى الحياة على قطع الغيار وكذلك من خيار الدفع دون الحاجة لأمين دفعة أولى* ابتداءً من 3099 درهمًا إماراتيًا في الشهر.

 

كلمات مفتاحية :

الفطيم للمشروعات التجارية فولفو

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة