علامة NEW BALANCE وSTAUD تطلقان معاً أحدث مجموعة صيفية

علامة NEW BALANCE وSTAUD تطلقان معاً أحدث مجموعة صيفية

سيتم إطلاق مجموعة New Balance x STAUD الخامسة في 21 يوليو، استكمالاً لمشاريع التعاون بين العلامتين. وتحتفي المجموعة بجذور علامة STAUD المتأصلة في ثقافة جنوب كاليفورنيا، فتستقي إلهامها من رياضة ركوب الأمواج في حقبة الثمانينيات والتسعينيات.

 

تستكمل علامة STAUD وNew Balance خط مجموعاتهما السابقة المرتبطة برياضات الملاعب مثل التنس والملاكمة، فتبتكر تشكيلة خامسة تتلاقى فيها جذور STAUD المتأصلة في جنوب كاليفورنيا مع الملابس الشاطئية والرياضية المريحة. فتصطبغ التصاميم بألوان عصرية وتنفرد بتفاصيل استثنائية تضفي بُعداً جديداً للإرث المستوحى من رياضة ركوب الأمواج.

 

في هذا الصدد، تصرّح سارة “ستود” ستودينغر الشريكة المؤسسة شركة والمديرة الابداعية لعلامة STAUD بالقول: “قصدت كوستاريكا في أول رحلة لي بعد الحجر الصحي واستهوتني رياضة ركوب الأمواج، بدءاً من خصائصها الرياضية وصولاً إلى ثقافتها المميّزة، فبدا لي من البديهي اعتمادها كموضوع لهذه المجموعة الجديدة.

 

ركّزنا على تجسيد مشهد رياضة ركوب الأمواج جنوب كاليفورنيا في أواخر الثمانينات وأوائل التسعينات، فابتكرنا تصاميم تعكس الأسلوب الفينتاج وإنّما تتغنّى أيضاً بتفاصيل عصرية تعزّز طابع القطع العملي. كذلك، تبرز الألوان التي تميّز علامتنا من خلال درجات الأحمر والوردي المشرقة وتمتزج مع الأزرق الناعم والشِعارات الجريئة، في إشادة ملحوظة بإرث العلامة”.

 

تضمّ المجموعة الجديدة باقة واسعة من الملابس وتطرح لونين جديدين من حذاء New Balance XC-72 الملائم للنساء والرجال. وتشمل الملابس قطع STAUD المميّزة مزدوجة اللون مثل قميص التمرين ذات الكتف الواحدة مع جيب على الصدر والخصر، وسويت شيرت مع أزرار ملوّنة، وحقيبة مصنوعة من النيوبرين المترابط وغيرها الكثير. تتّسم المجموعة بطابع عملي يتجلّى في مختلف القطع من خلال جيوب ثلاثية الأبعاد على شكل شمع ألواح ركوب الأمواج وقطع نيوبرين تحاكي بدلات الغوص.

 

كلمات مفتاحية :

New Balance STAUD

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة