جيڤنشي تطرح نظارات GIV CUT المتميّزة

جيڤنشي تطرح نظارات GIV CUT المتميّزة

يفتح أوّل عرض الأزياء الرجالية مستقل من جيڤنشي بتصوّر المدير الابداعي ماثيو م ويليامز، فصلاً جديداً في تاريخ الدار، بحيث تتباهى التصاميم بتداخل الخياطة الملفتة مع اللمسات الرياضية، والأناقة العصرية والحرفيّة حيث تتلاقى اللمسات الفاخرة الاستثنائية بالطابع العملي. كذلك، أطلقت الدار من خلال هذه المجموعة تصميم النظارات الشمسية الجديد “GIV CUT” المبتكر باستخدام تقنيّة الطباعة ثلاثية الأبعاد والتي باتت متوفّرة الآن على الإنترنت وفي متاجر محددة على مستوى العالم. تولّت شركة تيليوس التابعة لمجموعة لوي فيتون مويه هينيسي والخبيرة في صناعة النظارات الشمسية تطوير هذه النظارات المبتكرة والسابقة لعصرها والتي تنعكس فيها الرؤية الإبداعية القويّة والمتميّزة التي تنفرد بها الدار.

 

وكانت المغنيّة روزاليا أوّل من ارتدتها في حفل Met Gala هذا العام، فتأّلقت بهذه النظارات الجريئة المناسبة للرجال والنساء والتي تُعدّ الأكسسوار المثالي للفت أنظار الجميع، إذ يتلاقى فيها الإبداع مع الفخامة الخارجة عن المألوف. تندثر القيود مع تصميم النظارات التقليدية في هذا الأكسسوار المبتكر بالكامل من النايلون بتقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، بحيث تنصهر الحرفيّة والتكنولوجيا المبتكرة فيها بتناغم تام. كذلك، يتميّز إطار نظارات “GIV CUT” الشمسية بزوايا جذّابة وبأحجام ملفتة تكشف عن حروف “G” حادة في المقدمة وعلى الذراعين، فتجسّد رؤية ماثيو م ويليامز الإبداعية الجريئة خير تجسيد. سيتوفّر هذا الإطار الذي يواكب صيحات الموضة باللون الأسود الماتي مع عدسات بلون داكن سادة. تفيض نظارات “GIV CUT” الشمسية الراقية جاذبيةً وتطلق إطلالة جديدة تماماً لعشّاق الموضة الذين يتحلّون بروح جريئة، إذ يعكس هذا التصميم جوهر علامة جيڤنشي المتمرّدة بكلّ ما للكلمة من معنى.

تتولّى شركة تيليوس ابتكار مجموعة نظارات جيڤنشي الشمسية وإطاراتها الطبيّة وتوزيعها. وقد أبصرت شركة تيليوس النور عام 2017 تحت مظلة تعاون جمع بين مجموعة لوي فيتون مويه هينيسي الرائدة عالمياً في مجال المنتجات الفاخرة، للدخول في مجال النظارات. واليوم، تتولى شركة تيليوس تصميم النظارات الشمسيّة والإطارات الطبيّة وإنتاجها وتوزيعها، فتوفّر أعلى مستوى من الجودة والتميّز في الابتكارات والخدمات التي تقدّمها، من خلال رؤيتها الحاذقة في مجال النظارات.

 

 

كلمات مفتاحية :

جيڤنشي

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة