هيلتون تفتتح منتجع هيلتون مايوركا جالاتزو الفاخر في جزر البليار

هيلتون تفتتح منتجع هيلتون مايوركا جالاتزو الفاخر في جزر البليار

هيلتون تفتتح منتجع هيلتون مايوركا جالاتزو الفاخر في جزر البليار

كشفت هيلتون  (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HLT) عن افتتاح منتجع هيلتون مايوركا جالاتزو على ساحل جزيرة مايوركا الإسبانية، والذي يتميز بإطلالات بانورامية خلّابة على البحر المتوسط وجبل جالاتزو. ويمتدّ المنتجع على مساحة 50 ألف متر مربع من الممرات الخضراء البهيجة والحدائق الاستوائية التي تصل بين الأبنية المشيّدة وفق تصميم الأبراج المستديرة التقليدية في الجزيرة. يضم المنتجع أربعة مطاعم وحانات تقدم مأكولات ومشروبات متنوعة، بالإضافة إلى توفر وسائل متعددة للترفيه، مما يجعل من المنتجع وجهة خاصة في حد ذاته. يضم المنتجع 208 غرفة بتصميمات تعكس الروح المعمارية للجزيرة متداخلة مع التصاميم المعاصرة، وتتمتّع كلّ منها بشرفةٍ خاصة للاستمتاع بالهواء النقي ومناخ جزر البليار الفريد. وتعتزم علامة كوتون لايف ستايل الرائدة افتتاح نادي كوتون مايوركا في المنتجع قريباً، بعد النجاح الذي حققته العلامة بافتتاح وجهتيها الأخيرتين نادي كوتون بيتش إبيزا ونادي كوتون زاكينثوس.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سيمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس هيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا افتتاح هيلتون مايوركا جالاتزو وإضافته إلى محفظة هيلتون المتنامية في أوروبا، ولا سيما بعد افتتاح آخر منتجعين للعلامة في سانتوريني وسردينيا. وتُعتبر مايوركا إحدى أفضل الوجهات السياحية في أوروبا، لذا يسرّنا التعاون مع شركة جالاتزو إنفرجنز لافتتاح هذا المنتجع الأخاذ وتنمية محفظة فنادق هيلتون لتصل إلى إلى جزر البليار.”

موقع متميّز للاستكشاف

يتمتع منتجع هيلتون مايوركا جالاتزو بموقعٍ متميّز، حيث يبعد 20 دقيقةً فقط عن المطار ويتيح وصولاً سهلاً إلى العديد من تجارب المغامرة والاستكشاف، كما يقع على مسافة قريبة من مدينة بالما، عاصمة الجزيرة، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالتجارب الثقافية وتسوّق أفخر المنتجات وزيارة المواقع التاريخية، بما فيها كنيسة سانتا ماريا الشهيرة. يمكن أيضًا لضيوف المنتجع من عشّاق الطبيعة زيارة الشواطئ القريبة والقرى الرائعة في ساحل كوستا دي لا كالما وباجيرا، والاستمتاع برحلات التنزّه في جبل جالاتزو. 

 

تصميم مستوحى من الطراز المحلي بإطلالات بحرية مميزة وسط الأجواء المشمسة 

 

يتوسّط هيلتون مايوركا جالاتزو الساحل والجبال، ويجمع بين التصاميم المعمارية التقليدية لجزيرة مايوركا والتصاميم المعاصرة، ويضمّ تشكيلةً من الأعمال المحلية الفنية و الخزفية، مع تصميم أبنيته على شكل أبراج الطواحين المستديرة التي تشتهر بها مايوركا وقرى صيد الأسماك التاريخية القريبة منها. وتتاح خدمة تأكيد حجز الغرف المتصلة من هيلتون، التي تضمن للعائلات حجز الغرف المتصلة بشكل سهل وفوريّ وتوفر لهم راحة البال بوجودهم معاً. ويمكن للضيوف الاسترخاء في أحد حوضيّ السباحة في المنتجع، أو الاستمتاع بلعب التنس والرياضات المائية وركوب الدراجات.

 

أشهى أطباق المطبخ المايوركي

 

يثري المنتجع تجربة ضيوفه من خلال أربع مطاعم مميزة تقدم أشهى الأطباق المتوسطية، وغيرها من أصناف الطعام المستوحاة من النكهات المحلية وأساليب الطهي التقليدية من قرى صيد الأسماك في الجزيرة. ويفتح مطعم لا كوكينا أبوابه مع شروق الشمس ليقدم أشهى وجبات الفطور، بينما يرحب مطعم وبار ألما بالضيوف لتناول وجبات الغداء والعشاء مع ألذ النكهات المحلية من إعداد الشيف المشهور إدواردو جانديا، إلى جانب الاستمتاع بعروض ترفيهية حية. وتوفر الوجهتان تشكيلة رائعة مع أفضل الأطباق المحلية مثل الحبار المايوركي آلا بروتا أو كوكتيل الأعشاب المتوسطية، مع الجن ماري وتونيك الزيتون وتوليفة إكليل الجبل والزعتر. كما يقدم مسبح و بار باراديس قائمةً متنوعة من الكوكتيلات، بما في ذلك برنسال بلانك وشراب العنب الفاخر من كي إم وان والمحضر من المنتجات العضوية، ومختلف الكوكتيلات التي تمزج النكهات المحلية مع الفواكه الموسمية. وتتوفر تشكيلة من الوجبات السريعة الشهية مثل سانتا بينزا، التي تضم طبقات عديدة من البيتزا المقرمشة مع جبنة ستراكياتيلا والسلمون المدخن والكبر.

 

نادي كوتون مايوركا 

 

يترقب المنتجع افتتاح نادي كوتون مايوركا، الوجهة الأحدث من علامة كوتون لايف ستايل الرائدة، والمؤلف من مطعم وبار مصممين وفق أعلى مستويات الفخامة بسعة تصل إلى 180 ضيف، مع مسبح ضخم وفاخر تحيط به منصةٌ تضم 70 كرسي للاستجمام. ويتبع النادي معايير التصميم والإدارة المعتمدين في وجهات كوتون في إبيزا و زاكينثوس، والتي حققت نجاحاً مبهراً بفضل تقديمها مستوى إقامةٍ فاخر وتصاميم مميزة، إلى جانب خدماتها عالية المستوى وعروض الموسيقى وتجارب الطعام والمشروبات الرائدة. 

 

نشاطات تناسب جميع الأعمار

 

يوفر منتجع هيلتون مايوركا جالاتزو لعشّاق المغامرة مجموعةً من الأنشطة الرياضية والتجارب المليئة بالحماس، حيث يضم أربعة ملاعب تنس ونادي رياضي مزوّد بجميع التجهيزات، إلى جانب ساونا وغرفة بخار وبرنامج عناية بالجسم حسب الطلب، ليضمن استمتاع الضيوف بأعلى درجات الاسترخاء والانتعاش. كما يقدم نادٍ مخصص للأطفال يوفر لهم العديد من الأنشطة الممتعة، مما يوفر للأهالي راحة البال و الفرصة لاستكشاف تجارب المنتجع المتنوعة. ويمكن لعشاق المغامرة الاستعانة بفريق المنتجع لتنظيم رحلة مخصصة لاستكشاف معالم المنطقة.

 

وجهة مثالية للاجتماعات والمناسبات الخاصة

يقدم المنتجع مساحاتٍ مثالية لإقامة اجتماعات الشركات والفعاليات والاحتفالات الشخصية، ولا سيما حفلات الزفاف والمؤتمرات ونشاطات العمل في الخارج، إذ يضم ثمان غرف اجتماعات وصالة احتفال كبيرة وتراس خاص، كما يوفر مجموعة من خبراء تخطيط الفعاليات وخدمات تقديم الطعام المخصصة للحفلات مع ضمان إطلالات خلّابة على البحر. ويعزز المنتجع تجارب الترفيه بباقةٍ من الفعاليات الداخلية وفي المنطقة المحيطة به، حيث من المقرر أن يستضيف الفندق حفل جوائز السفر العالمية في أكتوبر، وهو أول حفل تقيمه الهيئة المسؤولة عن الجائزة في جزر البليار.

 

وتبدأ أسعار غرف الإقامة من 300 يورو لليلة الواحدة، وتوفر جميع الفنادق التابعة لهيلتون خيارات حجز مرنة مع إمكانية التغيير أو الإلغاء مجاناً، مع خيارات الأسعار تمنح الضيوف المرونة للتغيير أو الإلغاء خلال مدة أقصاها 24 ساعة قبل الوصول*. ويشارك هيلتون مايوركا جالاتزو في برنامج هيلتون أونرز، برنامج الولاء الحائز على عدة جوائز، والذي يشمل 18 علامةً تجاريةً تابعةً لشركة هيلتون.  ويوفّر البرنامج العديد من المزايا للأعضاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق إحدى قنوات هيلتون، ويشمل خصومات حصريّة وأسعاراً مميزة، واستخدام طرق دفع مرنة ما يسمح للضيوف بالاستفادة من النقاط المكتسبة خلال البرنامج أو أموالهم عند الحجز، إضافةً إلى خدمات مميزة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول إلى تطبيق هيلتون أونرز الخاص بالأجهزة المحمولة.

 

 

كلمات مفتاحية :

هيلتون

مشاركة :

تعليقات (0)

  • لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

ذات صلة